سعر جهاز قياس السكر الالمانى

حيث أن هناك البعض من الأشخاص الذين يعانون من مرض السكرى و الذى يحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و الذى يؤدى إلى التسبب فى المضاعفات المختلفة فى الجسم و التى تحتاج إلى الحصول على العلاج المناسب و تحتاج بأستمرار إلى التعرف على مستوى السكر فى الدم و ذلك من خلال قياسه بأستخدام أحد أجهزة السكر و يتسائل البعض عن سعر جهاز قياس السكر الالمانى و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الحصول على الجهاز.

سعر جهاز قياس السكر الالمانى :

  • حيث أن جهاز قياس السكر هو أحد الأجهزة التى يتم أستخدامها من أجل التعرف على مستوى السكرى فى الدم و يتم أستخدامه من قبل الأشخاص الذين يعانون من مرض السكرى و هو يعمل على قراءة الأرقام بشكل صحيح.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر جهاز ضغط ديجيتال

اسعار اجهزة تحليل سكر الدم مصر الألمانية :

  1. حيث أنه يمكنك الحصول على جهاز Accu- Chek من الصيدليات المختلفة أو من المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع منتجات أو الأماكن المتخصصة فى بيع المنتجات الطبية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 275 جنيه مصري.
  2. حيث أنه يمكنك الحصول على جهاز اكوا تشيك بيرفورما من الصيدليات المختلفة أو من المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع منتجات أو الأماكن المتخصصة فى بيع المنتجات الطبية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 300 جنيه مصري.
  3. و حيث أنه يمكنك الحصول على جهاز Bionime من الصيدليات المختلفة أو من المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع منتجات أو الأماكن المتخصصة فى بيع المنتجات الطبية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 260 جنيه مصري.
  4. حيث أنه يمكنك الحصول على جهاز Direct من الصيدليات المختلفة أو من المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع منتجات أو الأماكن المتخصصة فى بيع المنتجات الطبية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 199 جنيه مصري و معه 25 شريط قياس للسكر.
  5. حيث أنه يمكنك الحصول على جهاز glucodr من الصيدليات المختلفة أو من المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع منتجات أو الأماكن المتخصصة فى بيع المنتجات الطبية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 300 جنيه مصري.

الطريقة الصحيحة لقياس سكر الدم في المنزل

الطريقة الصحيحة لقياس سكر الدم في المنزل :

  1. حيث أنه يتم البدأ من خلال تعقيم رأس الأصبع جيداً.
  2. و يتم تعقيم أبرة الوخز جيداً و ثم يتم وخز الأصبع و يتم وضع نقطة السائل على الشريحة المرفقة معه مباشرة.
  3. ثم يتم أدخال الشريحة إلى الجهاز و تبدأ النتيجة فى الظهور بعد مرور عدة ثوانى.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر حقنة دانست

أضف تعليق

You cannot copy content of this page