سعر جهاز ضغط ديجيتال

حيث أن هناك البعض من الأشخاص و الذين يعانون من الأصابة بمرض الضغط و الذى من الممكن أن يرتفع أو ينخفض عن المعدل الطبيعى و لذلك يحتاج بشكل مستمر إلى القياس من خلال أستخدام الجهاز المناسب و يوجد العديد من الأجهزة المختلفة و التى تتواجد فى الأسواق و التى من الممكن أن تعمل على أستخدام أى منها و يتسائل البعض عن سعر جهاز ضغط ديجيتال و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الحصول على الجهاز.

سعر جهاز ضغط ديجيتال :

  • حيث أن جهاز الضغط الديجيتال هو عبارة عن الجهاز الرقمى الذى يتم أستخدامه من أجل التعرف على مستوى الضغط فى الدم فى الجسم و هو يتم أستخدامه من قبل الأشخاص الذين يعانون من وجود المشاكل المختلفة فى الضغط.

و من خلال قسم كم سعر يمكنك قراءة : سعر حقنة دانست

اسعار اجهزة قياس الضغط الرقمية في مصر 2021 :

  1. حيث أنه يمكنك الحصول على جهاز Rossmax من الصيدليات المختلفة أو من المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع منتجات أو الأماكن المتخصصة فى بيع المنتجات الطبية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 419 جنيه مصري.
  2. حيث أنه يمكنك الحصول على جهاز أومرون من الصيدليات المختلفة أو من المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع منتجات أو الأماكن المتخصصة فى بيع المنتجات الطبية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 1150 جنيه مصري.
  3. و حيث أنه يمكنك الحصول على جهاز Exacta من الصيدليات المختلفة أو من المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع منتجات أو الأماكن المتخصصة فى بيع المنتجات الطبية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 575 جنيه مصري.
  4. حيث أنه يمكنك الحصول على جهاز ميديسانا من الصيدليات المختلفة أو من المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع منتجات أو الأماكن المتخصصة فى بيع المنتجات الطبية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 470 جنيه مصري.
  5. و حيث أنه يمكنك الحصول على جهاز generic من الصيدليات المختلفة أو من المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع منتجات أو الأماكن المتخصصة فى بيع المنتجات الطبية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 480 جنيه مصري.
  6. حيث أنه يمكنك الحصول على جهاز Beurer من الصيدليات المختلفة أو من المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع منتجات أو الأماكن المتخصصة فى بيع المنتجات الطبية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 675 جنيه مصري.
  7. حيث أنه يمكنك الحصول على جهاز sejoy من الصيدليات المختلفة أو من المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع منتجات أو الأماكن المتخصصة فى بيع المنتجات الطبية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 395 جنيه مصري.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر دواء xpress للتخسيس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page