سعر توب قماش الملايات

أقمشة الملايات هى من الأجزاء المهمة والتى تتواجد فى كل بيت ولذلك ترغب كل سيدة منزل الحصول على أفضل الأنواع منها ويوجد منها العديد من الأشكال والأنواع المختلفة فى الأسواق والتى من الممكن الشراء منها كما تريد ويتسائل البعض عن سعر توب قماش الملايات وسوف تتعرف على كافة الأمور التى تتعلق بالموضوع من خلال المقالة.

سعر توب قماش الملايات :

  • يعد أن الملايات هى الأقمشة التى يتم صناعتها من أجل السرير وتعمل على تغطية المرتبة جيداً ويوجد منها العديد من الأنواع المختلفة والعديد من الأشكال الرائعة.

سعر قماش ملايات السرير فى مصر 2022 :

  • حيث أنه من أشهر الأنواع التى يتم أستخدامها كثيراً والتى يحبها الكثيرون هى الأنواع المصنوعة من القطن الخالص والتى تتراوح فى أسعارها بين 450 جنيه مصرى إلى 750 جنيه مصرى ويوجد أيضاً النوع المصنوع من الساتان والذى من الممكن أن يتم شراء الخمس قطع منه بسعر يصل إلى حوالى 770 جنيه مصرى وهناك أيضاً القماش التركي والقطن مصري والتى تعد أنها من الأنواع التى تنتشر فى الأيام الماضية وذلك بسبب أن الخامة جيدة وأن البوليستر أقل ويصل سعر الملاية الواحدة إلى 360 جنيه مصرى.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل سعر متر قماش الستائر القطيفة

توب قماش الملايات كام متر؟

  • يرغب البعض من الأشخاص فى شراء البعض من الأقمشة من التجار ويبحثون عن شراء التوب متكامل وهو من الأمور الصعبة التى من الممكن أن يتم تحديدها وذلك بسبب أختلاف نوعية القماش وهناك البعض من الأنواع والتى يكون التوب فيها 5 متر وهناك أنواع أخرى والتى يكون التوب فيها 10 متر أو أكثر وتختلف المقاسات من حيث الطول والعرض.

اماكن بيع قماش الملايات بالجمله :

  • تتوفر العديد من الأسواق والتى تعد أنها جاذبة للعديد من الأشخاص من أجل شراء الأقمشة والتى يرغبون فيها ويتوفر فيها كافة الأنواع والأشكال الرائعة مثل سوق زنقة الستات أو سوق فرنسا أو سوق وكالة البلح أو شارع الأزهر أو ممر الكونتينتال وهم من أكبر الأسواق التى تتواجد فى مصر والتى يذهب إليها الكثير من الأشحاص من أجل الشراء.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل محلات فساتين بالرياض رخيصة

انواع قماش الملايات :

  • هناك العديد من أنواع الملايات المختلفة والتى من الممكن الحصول عليها من خلال الأماكن التسويقية المختلفة كما شرحنا سابقاً ومنها المصنوعة من القطن أو من الساتان أو من الحرير أو من قماش الأيوسل وهناك أيضاً المصنوعة من البامبو والبعض منها مصنوع من الخامات المختلطة ويوجد نوع منها مصنوع من البوليستر.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page