سعر تركيب اللولب في جدة

تبحث السيدات عن وسيلة منع الحمل المناسبة والتى تؤدى إلى التسبب فى إيقاف الحمل بشكل نهائى ويوجد العديد من الأشكال المختلفة والتى من الممكن أن تختارى منها النوع الأفضل ويعد أن اللولب هو أحد أشهر الوسائل والذى تعتمد عليه العديد من السيدات من أجل منع الحمل وذلك بسبب التأثير القوى على الحيوانات المنوية ومنعها والتأثير فى البويضات ولذلك ترغب الكثير من السيدات فى تركيبه ولكن يبحثن عن السعر الأفضل من خلال سعر تركيب اللولب في جدة.

سعر تركيب اللولب في جدة :

  • يعد أن اللولب هو أحدى الطرق التى يتم أستخدامها من أجل منع الحمل لدى العديد من السيدات ويعد أنه عبارة عن جهاز من البلاستيك والذى يكون حجمه صغير جداً ويكون على شكل حرف T ويتم وضعه فى رحم المرأة.
  • ويوجد منه أنواع مختلفة والتى من الممكن أن يتم أستخدام أى منها ولكن قبل أستخدامه يجب عليك سؤال الطبيب عن المميزات والأضرار المختلفة والتى تتواجد فى كل نوع.
  • هناك العديد من المنتجات المختلفة والتى من الممكن أن تتعرف على أسعارها المناسبة فى الأسواق وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى قسم كم سعر.

أماكن تركيب اللولب فى جدة :

  • حيث أنه هناك أحد الأماكن المعروفة والتى من الممكن أن يتم أجراء تركيب اللولب فيها وهو مجمع الدكتور خالد إدريس الطبي المتخصص والذى تم تأسيسه فى العام 2006 ويعد أنه من المراكز المتعددة للتخصصات ويشتمل على فرق طبية مختلفة على أعلى مستوى وذى خبرة علمية مناسبة فى كافى التخصصات.
  • ويعمل المركز على تركيب اللولب للسيدات بغرض منع الحمل ومن الممكن الحصول على كوبن من متجر كوبوناتى من أجل الخصم ويصل المبلغ إلى حوالى 395 ريال سعودى يتم سداد حوالى 105 ريال سعودى وبعدها يتم سداد باقى المبلغ فى المشفى وهو 290 ريال سعودى ويشتمل على الكشف والتركيب ولكن لا يشتمل على السعر لأختيار اللولب المناسب لك وفى حالة أى خدمات أخرى سيتم الأحتساب بالسعر الأساسى للمشفى.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل سعر حبوب منع الحمل ياسمين

افضل انواع اللولب

افضل انواع اللولب :

  • هناك العديد من أشكال اللولب المختلفة والتى من الممكن أن تختارى منها المناسب لك والذى يعد أن لكل منها المميزات المختلفة فيها ومن خلال سعر تركيب اللولب في جدة يمكنك أن تتعرف على النوع الأفضل والتى تتمثل فى :
  1. اللولب النحاسي والذى يعد أنه عبارة عن أداة يتم أستخدامها من أجل منع الحمل والتى تعد أنها مصنوعة بسلك من النحاس رقيق والذى له فائدة فى منع الحيوانات المنوية من المرور إلى الرحم وذلك من خلال أيونات النحاس والتى تعد أنها سامة بالنسبة للحيوانات المنوية ويستمر تأثيره لحوالى 10 سنوات ولا يحتوى على الهرمونات الصناعية والتى من الممكن أن تؤدى إلى التأثير على الحالة الصحية للمرأة ويعد أن فرص الحمل أسرع بعد أن يتم إزالته.
  2. كما أنه يوجد اللولب البلاتيني والذى يعد أن له دور فعال بشكل كبير وذلك من خلال منع الحيوانات المنوية من الوصول إلى الرحم ويعمل على منع البويضة من الإلتصاق فى الرحم ويعد أنه فيه البعض من المميزات والتى تتشابه مع اللولب النحاسى.
  3. ويوجد أيضاً اللولب الهرموني والذى يعد أنه يعتمد على الهرمونات المختلفة والتى يتم إفرازها مثل البروجسترون وغيرهم والتى تعمل على المساعدة فى الزيادة من مستوى المخاط فى المهبل والتى تؤدى إلى منع الحيوانات المنوية من الوصول إلى البويضة وبالتالى عدم القدرة على الإخصاب والتقليل من سمك بطانة الرحم مما يؤدى إلى ضعف عملية الإنغراس فى حالة حدوث الإخصاب ويستمر تأثيره لمدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 5 سنوات ولا ينتج عنه أى إلتهابات.

كيفية تركيب اللولب؟

  • هناك العديد من السيدات يتسائلن عن كيف يتم تركيب اللولب؟ وذلك بسبب المخاوف المختلفة والتى يشعرون بها ولكنها تعد من العمليات البسيطة والتى لا تستغرق سوى بضعة دقائق من أجل أن يتم وضعه فى عنق الرحم وذلك من خلال الخطوات التالية :
  1. يبدأ الطبيب من خلال إجراء الفحوصات المختلفة من أجل الرحم والمهبل من أجل التأكد من عدم وجود أى إلتهابات ويتم إجراء التطهير والتعقيم لمنطقة الرحم من أجل منع البكتيريا من الإنتشار.
  2. ثم يتم إدخال قطعة معدنية والتى يُطلق عليها speculum والتى تعمل على التوضيح من مجرى المهبل والوصول إلى عنق الرحم.
  3. ويتم إجراء القياس من أجل التعرف على عمق الرحم والذى يعد أن الطبيعى له يتراوح بين 6 إلى 9 سنتيمتر وذلك من أجل منع حدوث الثقب فى الرحم وفى حالة أن العمق قليل لا يتم أستخدام اللولب.
  4. ثم يتم وضع اللولب فى أنبوبة ويكون فى الأعلى ويتم الإمساك بطرف الأنبوبة وتثبيت اللولب ويتم سحب الأنبوبة بشكل رقيق ويتم قص الخيط الخاص باللولب عند عنق الرحم وترك حوالى 2 سنتيمتر.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل حبوب موسيجور للحامل

أضف تعليق

You cannot copy content of this page