سعر تذكرة الحديقة الدولية

هناك العديد من الأجازات و العطلات الرسمية و المناسبات السعيدة المختلفة و التى يتجمع فيها العديد من الأشخاص فى الأماكن العامة و حيث أن هناك العديد من الأفراد من يرغبون فى التنزه فى العديد من الاماكن المختلفة و تعمل الدولة على أنشاء العديد من الحدائق المختلفة و المتنوعة و ذلك من أجل تحقيق الأستمتاع للناس و الحصول على الراحة المناسبة و تعد أن الحديقة الدولية هى واحدة من أهم الحدائق و التى يأتى لها العديد من الأشخاص من كل مكان فى مصر من أجل زيارتها و الاستمتاع بالأشياء الجميلة التى تتواجد فيها و لذلك يتسائل البعض عن سعر تذكرة الحديقة الدولية و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الحصول على التذكرة.

سعر تذكرة الحديقة الدولية :

  • حيث أن الحديقة الدولية هى واحدة من أكبر الحدائق التى تتواجد فى القاهرة و التى يأتى لها العديد من الأفراد من جميع الأماكن المختلفة و ذلك بسبب أنه يوجد فيها أشجار و نباتات من دول مختلفة حول العالم و يوجد فيها أيضاً العديد من الحيوانات من الدول المختلفة و يوجد العديد من الأقسام للبعض من الدول الأخرى.
  • كما أنه يوجد فى داخل الحديقة حديقة أخرى مصغرة عنها و التى تحتوى على العديد من الحيوانات المتنوعة و النادرة الدولية مثل الطاووس و النعام الأفريقى و العديد من الطيور و يوجد أيضاً فى داخل الحديقة متحف يحتوى على الحيوانات و الهياكل المحنطة.
  • كما أنه يوجد فى الداخل قطار الرعب و الذى يعد أنه عبارة عن خيمة مظلمة و التى يظهر فيه العديد من الأقنعة المخيفة مع وجود العديد من الأصوات و التى تكون لها مؤثرات عالية.
  • و يمكنك التعرف على أسعار العديد من المنتجات المختلفة و الأمور الأخرى التى من الممكن أن تبحث عنها و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى كم سعر.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر زيارة الامارات 3 شهور

سعر تذكرة دخول الحديقة الدولية بمدينة نصر

سعر تذكرة دخول الحديقة الدولية بمدينة نصر :

  • حيث أنه من أجل دخول الحديقة يجب عليك الحصول على تذكرة و التى تقدر بحوالى 10 جنيه فى اليوم و لكن فى أيام الأجازات الرسمية و العطلات يجب عليك الحصول على تذكرة و التى تقدر بحوالى 40 جنيه فى اليوم.

الحديقة الدولية مدينة نصر مواعيد العمل :

  • هناك العديد من الراغبين فى زيارة المكان بشكل مستمر و يسافر البعض من أماكن بعيدة و حيث أن الحديقة تعمل بشكل يومى على مدار الأسبوع و ذلك بداية من الساعة الثامنة صباحاً و حتى الساعة السادسة مساءً.

عنوان الحديقة الدولية :

  • حيث أن الحديثة الدولية من الممكن أن تتجه أليها من خلال العنوان التالى و هى فى مدينة نصر فى شارع عباس العقاد.

مواصلات الحديقة الدولية بالمترو :

  • حيث أن هناك العديد من الأفراد من يرغبون فى ركوب المترو من أجل الأنتقال و الأبتعاد عن الأزدحام المرورى و الوصول بشكل سريع نظراً للسرعة الكبيرة التى يتميز بها.
  • و من الممكن الوصول إلى الحديقة من خلال ركوب من الخط الثالث و النزول فى محطة مترو ستاد القاهرة و بعدها يتم التوجه إلى طريق النصر و بعدها الأنعطاف يميناً من أجل الوصول إلى ميدان الشهيد هشام بركات رابعة العدوية سابقا و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص من أمام المسجد و الذى يتجه إلى شارع الطيران و منه النزول أمام الحديقة.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر تحليل جرثومة المعدة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page