سعر تحليل فيروس سي

يعتبر فيروس سي من أخطر الامراض التي تصيب الانسان و الذي يؤدي الاصابه به الي العديد من الاعراض الخطره علي صحه الانسان . حيث يعتبر من أشهر الامراض المعديه التي تنتقل من شخص الي الاخر بكل سهوله و هو من الامراض التي تصيب الكبد . و جدير بالذكر اننا نري انه اصبح من الامراض المنتشره كثيرا في الاونه الاخيره . و قامت البلاد بعمل حملات علاجيه للكشف عن الاصابه به لدي المواطنين . لذلك نقدم اليكم اليوم من خلال موقع نقرأ سعر تحليل فيروس سي . الذي يبحث عنه الكثيرين و نعرفكم ايضا علي اخطر اعراضه التي يجب عليكم في هذه الحاله التوجه لأجراء التحليل في أسرع وقت ممكن .

سعر تحليل فيروس سي

يعتبر مرض فيروس سي من الامراض المنتشره التي تصيب الكثير من الاشخاص و خاصه كبار السن . فهو مرض معدي يتسبب في حدوث التهاب كبدي . و ينقسم المرض الي مرحلتين المرحله الاولي يمكن ان يتعافي فيها المرأ بكل سهوله خلال سته اشهر . و لا يظهر لها اي اعراض خطيره علي الانسان المصاب . اما المرحله الثانيه يكون الشخص قد تمكن منه الفيروس بنسبه من 60 الي 80 % و هذه الحاله لا يمكن الشفا منه و يلازم الشخص طوال حياته . و عند عدم الالتزام بالعلاج بأستمرار قد يصاب الشخص بمرض تشمع الكبد او الاصابه بالسرطان . و يؤدي بعد ذلك الي الوفاه . لذلك يحب عليكم التوجه لعمل التحليل للأطمئنان و تجنب الاصابه بفيروس سي .

سعر التحليل : يترواح سعر تحليل فيروس سي في المعامل من 70 الي 100 جنيه مصري .

يمكنكم متابعه المزيد من الأسعار عن طريق زياره قسم كم سعر من خلال موقع نقرأ .

أعراض فيروس سي في البدايه 

في اغلب الاحيان تكون الاصابه بفيروس سي قصيره المدي و يتم الشفاء منه في بدايه الامر . اما هناك بعض الاحيان يكون المرض مزمن و يظل طوال الحياه مع صاحبه . و لذلك نقدم اليكم بعض الاعراض التي تظهر للمصابين بفيروس سي لكن بعد الاصابه به بفترات طويله و من اشهر الاعراض .

أعراض فيروس سي في البدايه 

  •  يظهر علي الشخص المصاب بفيروس سي الاصفرار في العيون و تغير في لون الجلد 
  • الشعور بالتعب و الارهاق الدائم و عدم اسطتاعه النوم بشكل طبيعي 
  • حدوث خلل في حركه البول و تغيير لونه الي اللون الداكن و الامعاء 
  • الاحساس بضعف الشهيه و فقدانها 
  • الأصابه بحكه مستمره في الجلد 
  • الاصابه بالألم في المفاصل و العضلات 
  • الغثيان و الميل الي القئ بشكل مستمر طوال اليوم 
  • حدوث الم في المعده 
  • فقدان الوزن و الاصابه بتورم شديد في القدمين 
  • من الممكن الاصابه بالحمي 

تحدث هذه الاعراض المبكره عند الاصابه بالفيروس بعد سته او سبع اسابيع . اما عن الاعراض المتأخره فلا تظهر الا بعد من سته الي عشره سنوات دون ان يشعر المريض بوجود المرض .

أقرأ أيضا سعر تحليل pcr معمل المختبر .

مخاطر الأصابه بفيروس سي 

بعد ان عرضنا اليكم أهم أعراض الاصابه بفيروس سي يجب عليكم معرفه أبرز الاسباب التي قد تؤدي الي الاصابه به .

مخاطر الأصابه بفيروس سي 

  1. يمكن الاصابه به عند اجراء عمليه جراحيه بطريقه غير صحيحه او نقل الدم بواسطه أبره قد استخدمها شخص اخر .
  2. تعتبر استخدام حقن المخدرات هي الوسيله الاكثر انتشارا و التي تمثل 80% من المصابين حيث اصيبو عن طريق الابره .
  3. عند الادمان علي اجراء الوشوم او الثقوب في الجسم فقد ينقفل المرض عن طريق المعدات التي تستخدم لعمل الوشوم لذلك يجب قبل استخدام اي من هذه الادوات التأكد من انها معقمه بالكامل .
  4. من الممكن ان تعدي الام اطفالها عن طريق الرضاعه .
  5. قد يكون الاكثر عرضه الي الاصابه بهذه الفيروسات الاطباء و الممرضين حيث يكونو هم الاكثر عرضه لملامسه الدم أكثر من غيرهم .
  6. في حال ان هناك لديك اكثر من شريك في الحياه الجنسيه قد تؤدي الي الاصابه بالفيروسات المختلفه .
  7. يعتبر السجن بيئه مناسبه لنقل فيروس سي .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال و قدمنا اليكم الكثير من المعلومات عن فيروس سي و مخاطره و كيفيه طرق الاصابه به . لذلك يجب عليكم عمل التحليل للأطمئنان اكثر . و يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات المتنوعه و المختلفه عن طريق زياره اقسام موقعنا . كما يمكنكم متابعه المزيد من المقالات المشابهه مثل سعر تحليل crp في معمل البرج .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page