سعر تحليل الدم الشامل في معمل البرج

حيث أن هناك البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها البعض من الأفراد فى الجسم و التى تحتاج إلى أجراء التحليل المناسب من أجل التعرف على المرض و يعد أن صورة الدم الكاملة هى من أشهر التحاليل و التى يتم أجراءها و يتم كشف منها العديد من المشاكل التى قد تحدث فى الدم أو يظهر تأثيرها فى الدم بشكل كبير و هناك العديد من المعامل المختلفة و التى من الممكن أن يتم أجراء التحليل فيها و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن سعر تحليل الدم الشامل في معمل البرج و من خلال قراءة المقالة سوف تتعرف على السعر المناسب من أجل أجراء التحليل.

سعر تحليل الدم الشامل في معمل البرج :

  • حيث أن تحليل الدم الشامل و هو تحليل cbc و الذى يعد أنه التحليل الخاص بصورة دم كاملة و التى من خلالها من الممكن أن تتعرف على العديد من الأمراض التى من الممكن أن تصيب الشخص.
  • و يعد أن معمل البرج هو أحد أشهر المعامل الخاصة فى مصر و التى تعمل على أجراء العديد من التحاليل المختلفة و يوجد منه العديد من الفروع فى كل مكان و الذى يتجه أليها العديد من الأشخاص بشكل يومى و ذلك بسبب النتائج الصحيحة و التى تحصل عليها من المعمل و التى تكون دقيقة.

و من خلال قسم كم سعر يمكنك قراءة : سعر تحليل فيروس سي

سعر تحليل cbc في معمل البرج 2021

سعر تحليل cbc في معمل البرج 2021 :

  • حيث أنه من الممكن أن يتم أجراء التحليل فى معمل البرج و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 190 جنيه مصرى.

يشمل تحليل الدم الشامل على :

  1. حيث أنه يشتمل على العدد الكامل من أجل خلايا الدم البيضاء التى تتواجد فى الدم.
  2. كما أنه يعمل على توضيح عدد خلايا الدم الحمراء التى تتواجد فى الدم.
  3. قياس مستوى الهيموجلوبين فى الدم.
  4. كما أنه أيضاً يقوم بتوضيح حجم الكرية الوسطى.
  5. و يعمل على تحديد تركيز الهيموجلوبين فى الكرية الوسطى فى الدم.
  6. قياس عدد الصفائح الدموية التى تتواجد فى الجسم.

الحالات التي تستدعي إجراء تحليل CBC :

  • حيث أن هناك العديد من الحالات و التى يجب أجراء التحليل فيها من أجل التعرف على البعض من الأمور و التى تتمثل فى :
  1. الفحوصات اللازمة من أجل الحالة الصحية للشخص و تشخيص الأضطرابات التى من الممكن أن يعانى منها البعض مثل فقر الدم و اللوكيميا.
  2. كما أنه من الممكن أجراءه من أجل التعرف على الأمراض التى قد تصيب الجسم فى حالة الحمى و الألتهابات و الضعف و الكدمات و النزيف.
  3. و يتم أجراءه بشكل دورى من أجل مراقبة الأشخاص الذين يعانون من الأمراض المختلفة فى الدم و التى تعمل على التأثير فى عدد الخلايا.
  4. كما أنه يتم أجراءه بشكل دورى من أجل مراقبة الأشخاص الذين يحصلون على البعض من الأدوية و التى من الممكن أن تؤثر فى عدد خلايا الدم المختلفة.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : كم سعر تحليل مزرعة البول

أضف تعليق

You cannot copy content of this page