سعر تبييض الأسنان في مصر

تعتبر تقنيات تبيض الاسنان من اشهر التقنيات الجماليه التي يفضل العديد من الاشخاص عملها . و تشتهر كثيرا خاصه في القاهره الكبري الاحتوائها علي اكبر عدد من العيادات .  ومن الاطباء المشهورين و خبراء في هذا المجال  . و وجود  الكثير من الفئات الكبري في المجتمع التي تبحث دائما عن المظهر المتكامل لذلك نقدم اليكم سعر تبييض الأسنان في مصر . كما تقدم العيادات الخاصه بطب الاسنان في القاهره بعمل خصومات كبيره . حيث توازن الاسعار مع الخدمات الطبيه التي تقدمها . 

سعر تبييض الأسنان في مصر

تعتبر اسعار تبييض الاسنان قليله بنسبه كبيره مقارنه بالاسعار المتواجده في باقي الدول العربيه مثل الامارات و الكويت و السعوديه و الدول الاروبيه . حيث يعتبر متوسط التكلفه لتبييض الاسنان ما بين 1700 الي 4500 جنيه مصري . مما يعادل حوالي من 100 دولار الي 400 دولار امريكي . و من اكثر التقنيات انتشارا في مصر بأسعارها المختلفه مثل :

  • جهاز وايت سمايل : 3500 للجلسه جنيه الواحده و مدتها 45 دقيقه
  • التبييض الكميائي : 2000 للجلسه جنيه الواحده و مدتها 45 دقيقه
  • التبييض بجاز الزووم : 5750 جنيه للجلسه الواحده مدتها 45 دقيقه

و لا يعني انخفاض تكلفه تبييض الاسنان في مصر الي ان الخدمات الطبيه متدنيه . حيث تحتوي القاهره علي افضل العيادات الطبيه لعلاج الاسنان . و تحتوي علي العديد من الاطباء و الخبراء في مجال تجميل الاسنان . لكن السبب الرئيسي هي انخفاض الجنيه المصر مقارنه بالدولار . 

يمكنكم متابعه المزيد من الاسعار عن طريق زياره قسم كم سعر

تقنيات تبييض الاسنان في مصر 

يرجع تفاوت الاسعار في تبييض الاسنان الي اختلاف التقنيات التي يمكن استخدامها لاجرائها و منها :

تبييض الاسنان بالليزر : يعرف ايضا التبييض بالليزر بأسم التبييض بالضوء . حيث يتم وضع ماده مبيضه علي الاسنان كامله. ثم يتم وضع اشعه الليزر عليها الذي يقوم بتفعيل جزيئات الماده المبيضه علي الاسنان . مما يساعد علي ازاله الرواسب و جعل الاسنان اكصر بياضا و نصوعا .

تبييض الاسنان كميائيا : تعتبر احدي تقنيات تبييض الاسنان الاقل سعرا . و تكون عن طريق استخدام ماده كيميائيه (كارباميد بيروكسيد) التي يتم وضعها علي الاسنان لمده من 15 الي 20 دقيقه . و يحتاج الشخص الي اكثر من جلسه للحصول علي نتائج مرضيه .

تقنيات تبييض الاسنان في مصر 

أقرأ ايضا سعر جيل الصبار في الصيدلية

العوامل المؤثره في اسعار تبييض الاسنان 

يجب المعرفه ان كافه الاسعار التي ذكرت سابقا تكون متفاوته . حيث تختلف من مكان للأخر و تختلف  بناء عن العديد من العوامل مثل :

  • نوع التقنيات المستخدمه في تبييض الاسنان 
  • مكانه المركز و اسعاره و شهرته و مستواه
  • عدد الجلسات التي يحتاجها الشخص ان كانت بتقنيه التبييض الكميائي
  • مكانه الطبيب المشرف علي عمليه التبييض و خبرته في هذا المجال 

العوامل المؤثره في اسعار تبييض الاسنان 

الاثار السلبيه لتبييض الاسنان

نعرف جميعا ان للجمال ضريبه و لذلك يوجد العديد من الاضرار التي تعود علي الفرد بعد القيام بعمل تبييض الاسنان بتقنيات مختلفه و منها :

  1. ضعف طبقه المينا الموجوده في الاسنان و التي تعد من تكويناتها الاساسيه 
  2. القضاء علي بكتيريا الفم المفيده 
  3. الأصابه بحساسيه الاسنان الشديده
  4. ظهور تقرحات اللثه و اللسان

يجب استخدام معجون يوميا بعد هذه العمليه لتساعد علي عدم تأذي الاسنان بشكل سئ .

و بذلك نكون قد وصلنا الي نهايه المقال نتمني ان تنال اعجابكم . و ان تكون قد تمت الاستفاده منه بشكل كافي . كما يمكنكم ايضا متابعه العديد من المقالات المفيده و المتنوعه . التي يمكنكم من خلالها الحصول علي معلومات كثيره حياتيه . لذلك يمكنكم متابعه المزيد عن طريق قراءة سعر الصمغ العربي للتخسيس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page