سعر بطانية المجد 9 كيلو

حيث أن البطاطين هى من الأمور الهامة فى المنازل فى فصل الشتاء و ذلك من أجل التدفئة جيداً و الأبتعاد عن موجات البرد الشديدة التى تظهر فى الشتاء و لذلك يبحث البعض عن البطاطين الأفضل من أجل الشراء و يوجد العديد من الأنواع المختلفة فى الأسواق و التى يمكنك شراء أى منها و تعد أن بطانية المجد واحدة من أشهر البطاطين و التى يحب العديد من الاشخاص شراءها فى كل مكان و ذلك بسبب المميزات الرائعة و التى تتمتع بها و لذلك يتسائل البعض عن سعر بطانية المجد 9 كيلو و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل شراء البطانية فى الأسواق.

سعر بطانية المجد 9 كيلو :

  • حيث أن شركة المجد هى واحدة من الشركات المختلفة و المعروفة بأنها تعمل على صناعة البطاطين المختلفة و الرائعة و التى تتمتع بالعديد من المميزات و التى تجعل العديد من الاشخاص يرغب فى الشراء.

و من خلال قسم كم سعر يمكنك قراءة : سعر تذكرة الحديقة الدولية

اسعار بطاطين المجد 2021 :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على بطانية المجد و التى تعد أن وزنها 9 كيلو أصلية بسعر يصل إلى حوالى 1700 جنيه مصرى و التى تعد أن لها تصميمات رائعة و طباعة ليزر.
  • و حيث أنه يمكنك الحصول على بطانية المجد و التى تعد أن وزنها 6 كيلو أصلية بسعر يصل إلى حوالى 650 جنيه مصرى و التى تعد أن لها تصميمات رائعة و طباعة ليزر.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على بطانية المجد و التى تعد أن وزنها 4 كيلو أصلية بسعر يصل إلى حوالى 250 جنيه مصرى و التى تعد أن لها تصميمات رائعة و طباعة ليزر.

مميزات بطانية المجد :

  • حيث أن هناك العديد من المميزات المختلفة و التى يمكنك أن تحصل عليها من تلك البطانية و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه يوجد منها العديد من الأوزان المختلفة و التى تبدأ من وزن 2 كيلو إلى وزن 9 كيلو و الذى يعد أنه أقل الأنواع من حيث الأنتشار.
  2. كما أن أسعارها أقتصادية و رائعة و هو الأمر الذى يهتم به العديد من قطاع المستهلكين و هى تعد أنها الوسيلة التى تتنافس بها مع البعض من الماركات الأخرى.
  3. و هى يوجد فيها العديد من الرسومات و الأشكال المختلفة و الرائعة و الألوان الزاهية و التى تعد أنها رائعة الجمال و التى لا تتأثر بالغسيل.
  4. و يعد أن النوع من وزن 9 كيلو أنه يتكون من العديد من الطبقات المختلفة و ليست طبقة واحدة.
  5. كما أن النوع من وزن 9 كيلو تم أنتقاءه بعناية فائقة و ذلك من أجل أن تعمل على توفير للمستخدم الأحساس و النعومة الفائقة و الراحة التامة.
  6. و هى أيضاً تعد من الأنواع التى تهتم فيها بعامل التدفئة بشكل مناسب و هو الميزة الأكبر التى يتمتع بها.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر زيارة الامارات 3 شهور

أضف تعليق

You cannot copy content of this page