سعر بروسيسور core i5 مستعمل

ويعد أن المعالج من أهم الأجزاء التى تتواجد فى جهاز الحاسوب الخاص بك والذى يعمل على أدارة الدائرة الكهربية والتحسين من الأداء بشكل كبير والتسريع منه من أجل أن يكون أفضل ويوجد العديد من أنواع المعالجات المختلفة والتى تتواجد فى الأسواق والتى يتم تصميمها من قبل الكثير من الشركات والتى من أشهرها شركة أنتل ويعد أن معالج core i5 هو المعالج المناسب للأستخدام للكثير من الأشخاص وللعديد من الأجهزة وهو له العديد من المميزات الرائعة التى تجعله قابل للأستخدام بشكل كبير ويتسائل البعض من الأشخاص عن سعر بروسيسور core i5 مستعمل ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الشراء والمواصفات المختلفة التى من الممكن أن تظهر فيه.

سعر بروسيسور core i5 مستعمل :

  • يعد أن بروسيسور core i5 هو أحد أنواع المعالجات الرائعة والتى من الممكن أستخدامها فى أجهزة الحواسب بأشكالها المختلفة والتى تعمل على التشغيل من الدائرة والتسريع من طلبات تنفيذ الأوامر بشكل سريع.
  • هناك العديد من الأنواع المختلفة منه والتى تتمثل فى الأجيال والتى تؤدى إلى أضافة البعض من التقنيات الحديثة والمختلفة والتى تظهر مع التقدم العلمى الكبير.
  • ويمكنك التعرف على أسعار العديد من المنتجات المختلفة والأمور الأخرى التى من الممكن أن تبحث عنها وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى كم سعر.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : سعر بروسيسور core i7 مستعمل

Core i5 مستعمل :

  • ومن الممكن الحصول عليه من العديد من الأماكن المتخصصة والتى تعمل على بيع مختلف الأجزاء التى تخص الحواسيب المختلفة أو من خلال البعض من المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع تلك الأجزاء وذلك بسعر يتراوح بين 2000 جنيه مصرى إلى 3000 جنيه مصرى من أجل الأجيال المختلفة والرائعة ومن الممكن أن يزيد السعر وينقص من مكان إلى أخر والتى تزيد مع زيادة التقنيات أو مع زيادة الأجيال المختلفة وينقص كلما كان النوع ليس حديث ولا يحمل التقنيات المتعددة.

مواصفات معالج Core i5

مواصفات معالج Core i5 :

  • تعد أنها واحدة من المعالجات الجيدة فى الأستخدام والتى تعد أنها رائعة بشكل كبير وهى من المعالجات المتوسطة والتى تساعد على التحمل للكثير من ضغوطات العمل المختلفة والتى أيضاً تتميز بأنها تمتلك السرعة فى الأداء ولكنه لا يمكن أن يتم أستخدامها من أجل الألعاب المتطورة و البرامج المختلفة والتى تحتاج إلى الجهد الكبير من أجل التشغيل.
  • ويعد أن بروسيسر core i5 10600K هو البطل الأول لتلك السلسة والذى مازال هناك الكثير من الأشخاص يستخدمونه ويعد أيضاً أن core i5 9600K هو من الأنواع التى مازالت لها قيمة كبيرة فى وسط تلك السلسلة من الأنواع التى يتم أطلاقها.
  • يعد أن الأصدارات الأولى منها كانت تأتى بأربعة أنوية فقط وأيضاً أربعة خيوط فقط ولكن مع البدأ فى الظهور للجيل الثامن من الأجهزة فأن أغلب المعالجات المختلفة تحمل الأن 6 أنوية ومنها البعض الذى يحمل 12 خيط.
  • ومن عيوب هذا المعالج المعروفة أنها لا تدعم تقنية الـ Hyperthreading ولكن مع البدأ فى ظهور الجيل السابع منه بدأت البعض من الأصدرات فى التدعيم لتلك التقنية الرائعة.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : كل شيء عن انتل، وكيف اقرأ جيل المعالج ؟

أضف تعليق

You cannot copy content of this page