سعر اقراص بانتولوك 40

هناك البعض من المشاكل و الأمراض المختلفة التى من الممكن أن يعانى منها البعض من الأفراد فى الجهاز الهضمى مثل الأرتجاع و الحرقان فى المعدة و المرئ و التى تؤدى إلى المضاعفات المختلفة و الشعور بالألام التى قد تحدث و لذلك يجب الحصول على العلاج المناسب و الذى يحتوى على تاثير المواد الفعالة و التى تساعد على التخلص منها مثل دواء بانتولوك  و الذى يعد أنه واحد من أشهر الأدوية و التى تحتوى على المادة القوية و التخلص من المشاكل بشكل سريع و يتسائل البعض عن سعر اقراص بانتولوك 40 و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل شراء العبوة.

سعر اقراص بانتولوك 40 :

  • حيث أن أقراص بانتولوك هو عبارة عن العلاج المناسب للأستخدام و التخلص من البعض من المشاكل و الأمراض المختلفة مثل التقرحات و الحموضة و الحرقان فى الجهاز الهضمى و التى تحدث للعديد من الاشخاص.
  • و يمكنك التعرف على أسعار العديد من المنتجات المختلفة و الأمور الأخرى التى من الممكن أن تبحث عنها و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى كم سعر.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر الديرما رولر في الصيدليات

سعر بانتولوك 2021

سعر بانتولوك 2021 :

  • و حيث أنه يمكنك شراء الدواء من الصيدليات و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 52.50 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تكون بتركيز 40 مللى جرام فى جمهورية مصر العربية.

سعر برشام بانتولوك 20 :

  • و حيث أنه يمكنك شراء الدواء من الصيدليات و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 30 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تكون بتركيز 20 مللى جرام فى جمهورية مصر العربية.

بانتولوك 40 سعر دواعي الاستعمال :

  1. يتم أستخدامه من أجل علاج مشكلة الحرقان و الحموضة فى المعدة و المرئ.
  2. كما أنه يتم أستخدامه من أجل التخلص من التقرحات التى تنتج عن أستخدام المسكنات.
  3. و يتم أستخدامه من أجل الوقاية من التقرحات التى تنتج عن الكورتيزون.
  4. علاج هام من أجل التخلص من الألتهابات التى تحدث فى المعدة و الأثنى عشر.
  5. التخلص من التقرحات التى تحدث فى المعدة و الاثنى عشر.
  6. يعمل على علاج حالات الأرتجاع فى المرئ.

الجرعة المناسبة لدواء pantoloc :

  • حيث أن الجرعة المناسبة و التى يجب أن يحصل عليها الشخص يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج للحالة على أساس العديد من العوامل المختلفة و التى تتمثل فى عمر الشخص و الحالة الصحية له و المشكلة التى يعانى منها و مدى استجابة الجسم للعلاج و تأثير المادة الفعالة فيه.
  • و تعد أن الجرعة المعتاد تناولها من قبل البالغين و هم أكبر من 12 عام و التى تتمثل فى الحصول على حبة واحدة فى اليوم و التى تستمر فى الحصول عليها مدة تتراوح بين أسبوعين إلى شهر كامل.
  • تعد أن الجرعة المعتاد تناولها من أجل علاج التهاب هيليكوبتر بابلورى و التى تتمثل فى الحصول على 2 حبة فى اليوم و التى يتم تناولها مع دواء انتي بيوتك الأموكسيسيلين.
  • و تعد أن الجرعة المعتاد تناولها من قبل البالغين و هم أكبر من 12 عام و التى تتمثل فى الحصول على حبة واحدة فى اليوم.
  • يجب أن يتم تناول العلاج قبل مدة تصل إلى حوالى ساعة على الأقل من الوجبة الأساسية مع شرب كمية كبيرة من الماء.
  • يجب عليك الأهتمام بمواعيد الجرعات التى تحصل عليها و عدم الأفراط فيها أو عدم مضاعفة الجرعة فى حالة نسيان أحدى الجرعات و ذلك من أجل منع حدوث الأضرار و المشاكل المختلفة.

اضرار حبوب بانتولوك :

  • هناك البعض من الأضرار المختلفة و التى من الممكن أن تحدث نتيجة أستخدام العلاج لفترة طويلة من الوقت أو نتيجة مضاعفة الجرعة فى الأستخدام و التى تتمثل فى :
  1. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى البعض من الأم البسيطة فى المعدة و التى يصاحبها الأسهال و الصداع و القئ.
  2. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى التقليل من معدل الماغنسيوم فى الدم عن المعدل الطبيعى.
  3. و قد يؤدى إلى التسبب فى المعاناة من علامات التحسس المختلفة على الجلد.

موانع استخدام عقار بانتولوك :

  • حيث أن هناك البعض من يتم منعهم من أستخدام تلك الحبوب و ذلك لأنها قد تؤدى إلى التسبب فى الأضرار المختلفة فى الجسم و التى تتمثل فى :
  1. يتم أستخدامه لمن يعانى من الحساسية من المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه يتم منع الأستخدام لمن يعانى من التحسس من مثبطات مضخة البروتون.
  3. و لا يتم أستخدامه مع من يعانى من القصور فى وظائف الكبد.
  4. كما أنه يجب أن يتم الأبتعاد عن قياد السيارات أو حمل الأشياء الثقيلة.
  5. لا يتم أستخدامه لمن يعانون من وجود مشاكل نتيجة النقص فى مستوى فيتامين ب 12.
  6. كما أنه على المرأة فى فترة الحمل أن لا تستخدمه و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى مشاكل مختلفة للجنين و الذى ينتقل له تأثير المادة الفعالة من خلال المشيمة.
  7. كما أنه على المرأة فى فترة الرضاعة الطبيعية أن لا تستخدمه و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى مشاكل مختلفة للرضيع و الذى ينتقل له تأثير المادة الفعالة من خلال لبن الام.

من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على سعر اقراص بانتولوك 40 و التعرف على العديد من الأمور المختلفة الأخرى و التى يجب عليك أن تستشير الطبيب المتخصص أولاً قبل الأستخدام من أجل منع التسبب فى المشاكل و الأضرار المختلفة و التى من الممكن أن تحدث.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر الميزان في الصيدلية

أضف تعليق

You cannot copy content of this page