سعر اشتراك نادي zed

سعر اشتراك نادي zed، في الوقت الحالي باتت الأندية هو ممارسة التمارين الرياضية بشكل عام وبالأخص كرة القدم تعد من الرياضات الأساسية، والجديد بالذكر أن المميز في الأندية أنها تحتوي على مختلف الأماكن والطرق كما أن الاستعمالات لها تكثر، وفي هذا المقال من موقعنا ” موقع نقرأ ” ونتحدث عن كل ما يخص اشتراك هذا النادي من حيث الأسعار والمميزات والعيوب وغيرها الكثير.

سعر اشتراك نادي zed

قبل التحدث عن السعر، فمن المهم الإستشارة والتأكد مرة أخرى، وذلك لأن الأسعار تتغير على حسب عوامل كثيرة أخرى، كما أن النادي فيه يقومون أحيانا ببعض العروض والتي تكون فيها الأسعار جيدة، والجدير بالذكر أيضا أن الأماكن لهذا النادي يمكن أن تختلف فيها الأسعار، وكل هذه العوامل يجب أخذها في الاعتبار.

ولكن بشكل عام، إن سعر الإشتراك في هذا النادي يدك حوالي 200,000 جنيه مصري تقريبا، والجدير بالذكر أيضا أنه يوجد نظام التقسيط، ولكن حتى الآن فإن أنظمة التقسيط لا يوجد تفاصيل كاملة لها لنعرفها ولذلك يفضل الذهاب للنادي وأرسل إستشارة من هناك ومعرفة باقي المعلومات التي تخص نظام التقسيط.

ومن خلال قسم كم سعر، نرشح لكم الاطلاع على أهم المقالات التي نتحدث فيها عن أحدث الأسعار وعمل مراجعات كاملة للمنتجات، وأيضًا نرشح لكم الاطلاع على: سعر تيشرت الاهلي الجديد

نادي zed

تم تصميم هذا النادي من قبل شركة أورا، وتم تصميم هذا النادي بشكل مميز ومختلف جدا عن غيرها من النوادي التي توجد في مصر، كما إنه تم تصميمه بشكل وتقنيات حديثة تجعله قادر على أن ينافس بعض النوادي الدولية في الدول المتقدمة الأخرى.

و لنعرف حجم الاستثمار الكبير في هذا النادي فنجد أمنه كلف ما يقارب 100,000,000 جنيه مصري تقريبا وتم تصميمه وبناؤه على مساحة 10 فدان تقريبا، وطبعا كل هذه المساحة الشاسعة تم استغلالها بشكل مميز وذات تصميم رائع لها.

والميزة الأكبر في هذا النادي أنه يحتوي على مختلف أنواع الرياضات وعلى رأسها رياضة كرة القدم والتي حصلت على الاهتمام الكبير حيث أن مساحة الملاعب في هذا النادي تبلغ ما يقارب 9 آلاف متر تقريبا ولا ننسى بالطبع المساحات التي تم استغلالها بشكل جيد بالنسبة لغيرها من الرياضات المميزة.

ومع مرور الوقت حصل هذا النادي على الشهرة بشكل أكبر بسبب المميزات الكثيرة التي توجد فيه حتى أنه حصل على المركز الثالث من أفضل النوادي التي تحتوي على المميزات والتقنيات الجديدة التي لها دور كبير في ممارسة مختلف النشاطات بأفضل حال ممكن.

ويحتوي هذا النادي على ملعب بانورامي مميز وكبير جدا يحتوي على التقنيات المميزة الأخرى لتسهيل الممارسة لكافة التمارين والنشاطات، كما يحتوي نادي zed على ما يقارب 4 ملعب تنس وهي ملاعب لا تقل فخامة عن غيرها من الملاعب الأخرى حتى أنها تم اعتمادها من الاتحاد الأوروبي.

نادي zed أيضا يحتوي على ملاعب اسكواش ذات تصميم مميز ومساحة ممتازة تصل لحوالي 365 متر تقريبا وأما مساحات الملاعب لكرة السلة فتبلغ حوالي 3200 متر تقريبا، بالإضافة للكثير من المناطق الأخرى.

وتم أيضا تجهيز جيم كبير يحتوي على الكثير من المناطق المميزة والتي تسهل التمرين من خلال الأدوات ذات التقنيات العالية جدا التي تستعمل فيها وفق أفضل الأماكن العالمية لضمان أفضل التمارين لجسم أفضل.

وأما النادي في التجمع الخامس فلا يقل في الإمكانيات أيضا التي يحتوي عليها، ويوجد فيه مساحات ضخمة تم العمل عليها لبناء هذا النادي والتي تبلغ المساحة ما يقارب الـ 360 فدان كبيرة وهي مساحة شاسعة بشكل كبير.

ويوجد هنا نادي رياضي ضخم له مساحة كبيرة حوالي 40 فدان تقريبا وغيرها من المناطق الأخرى التي يحسن استغلالها في أفضل شكل من خلال كافة المرافق التي يمكن الاحتياج لها في النهاية.

أهم مميزات نادي zed

بعد التعرف على سعر اشتراك نادي zed، وغيرها من أهم التفاصيل التي تخص النادي من حيث النبذة العامة الأخرى وغيرها من الأسعار والتكاليف أيضا، والآن ننتقل إلى أهم المميزات الأساسية والخدمات التي يمكن الحصول عليها من النادي.

  • نادي zed يحتوي على صالة ألعاب رياضة جيم ذات مساحة كبيرة وفيها الكثير من الأجهزة الأخرى التي تسهل التمرين، والجدير بالذكر أن النادي يحتوي على الآلات الرياضية التي توجد في أفضل الأماكن العالمية وغيرها الكثير من أفضل طرق التمرين، ولا ننسى بالطبع الجاكوزي وغيرها.
  • ولمن يحبون الهدوء وغيرها من المساحات الخضراء فقد تميز نادي نادي zed بهذه الامور أيضا، وذلك لأنه يحتوي على الكثير من الأماكن التي تتميز بالهدوء الكبير، كما تحتوي على المساحات الخضراء التي تكون على مرمى النظر للحصول على أفضل استرخاء لا ننسى بالتأكيد ملاعب الجولف.
  • كما يوجد في نادي zed مطاعم وغيرها من الأماكن التي تسهل تناول الطعام أو الحصول على المشروب المفضل بسرعة وسهولة في نفس المكان، وهناك أيضا اركان اخرى تكون بالنسبة للعائلات ولمن يحبون البقاء مع العائلة لفترات طويلة.
  • بالنسبة لمن يحبون رياضة السباحة فيوجد في نادي zed حمامات كثيرة ومميزة، وذلك لأنها مقسمة حسب الاحتياج حيث أن هناك بعض الحمامات للنساء فقط، وهناك الحمامات الكبيرة والعميقة ومنها الأقل عمقا وغيرها الكثير.
  • والميزة الأكبر بالتأكيد لهذا النادي هي أنه يحتوي على أفضل الملاعب التي تناسب مختلف أنواع الرياضات على رأسها كرة القدم بالتأكيد لما لها من شهرة كبيرة وسمعة حسنة وغيرها من الرياضات عامة والتي يصعب الحصول عليها في أي نادي آخر.

وفي نهاية هذا المقال عن سعر اشتراك نادي zed، علمنا بالتفصيل كل ما يخص هذا النادي وغيرها من التفاصيل وغيرها من أهم المميزات الأخرى، والجدير بالذكر أن اشتراك النادي يمكن أن يكون فيه بعض التغييرات في السعر فمن المهم السؤال أولا.

بعد الانتهاء من هذا المقال المميز نرشح لكم قراءة المقال التالي لأن به فائدة لا تقل عن هذا المقال: سعر بنطلون بوي فريند

أضف تعليق

You cannot copy content of this page