سعر اختبار التبويض في الصيدليات

حيث أن هناك الرغبة لدى العديد من السيدات فى حدوث الحمل و نجاحه بالشكل المناسب و لذلك تعمل المرأة على تحديد المدة التى تكون فى فترة التبويض و التى يحدث فيها الحمل بالشكل المناسب و هناك البعض من السيدات من يحتجن إلى أحتساب المدة بالشكل المناسب و يعد أن أختبار التبويض هو الأختبار الذى يتم أجراءه من أجل تحديد الموعد المناسب و هناك العديد من الأنواع المختلفة و التى تتواجد فى الأسواق و تتسائل البعض من السيدات عن سعر اختبار التبويض في الصيدليات و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل شراء الأنواع المختلفة.

سعر اختبار التبويض في الصيدليات :

  • حيث أن أختبار التبويض هو عبارة عن الأختبار الذى يتم أجراءه من قبل المرأة من أجل التعرف على موعد التبويض المناسب من أجل نجاح فرصة حدوث الحمل بشكل مناسب و هى تعد أنها الفترة التى يتم أطلاق البويضات من المبايض و التى تكون جاهزة للأخصاب من قبل الحيوان المنوى.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : تحليل الحمل الرقمي اقل من 2 وطلعت حامل

سعر اختبار التبويض كلير بلو :

  • حيث أنه من الممكن أن تحصل على الأختبار من العديد من الصيدليات الكبرى أو من خلال المواقع الألكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع المنتجات الطبية المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 1599 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 20 شريط أختبار و الذى يعد أنه مناسب للأستخدام لمدة تصل إلى حوالى شهر.

سعر اختبار التبويض Oview

سعر اختبار التبويض Oview :

  • حيث أنه من الممكن أن تحصل على الأختبار من العديد من الصيدليات الكبرى أو من خلال المواقع الألكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع المنتجات الطبية المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 100 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل الدقة فيها إلى 99%.

سعر اختبار التبويض شورلي :

  • حيث أنه من الممكن أن تحصل على الأختبار من العديد من الصيدليات الكبرى أو من خلال المواقع الألكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع المنتجات الطبية المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 333 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.

سعر اختبار التبويض بلاني :

  • حيث أنه من الممكن أن تحصل على الأختبار من العديد من الصيدليات الكبرى أو من خلال المواقع الألكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع المنتجات الطبية المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 20 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : اختفاء الاعراض بعد ترجيع الاجنة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page