سعر أشعة دوبلر للعضو الذكرى

بعد التطورات الطبيه التي حدثت في الفترات الاخيره اصبح لكل مرض علاج تقريبا . و لذلك نتحدث اليوم عن امراض الجهاز التناسلي عند الرجل و التي اصبحت من السهل علاجها عن طريق اكتشاف الامراض من خلال الاشعات . لذلك نقدم اليكم اليوم عبر موقعنا سعر أشعة دوبلر للعضو الذكرى . و بعض المعلومات التي من الممكن ان تكون هامه عند البعض . و نتحدث ايضا عن كيفيه اجرائها و بتأجها و بذلك يمكن حل المشكله بكل سهوله عن طريق معرفتها و معرفه ابعادها من خلال اشعه الدوبلر . 

سعر أشعة دوبلر للعضو الذكرى

تعتبر الاشعات حاليا الطريق الاقصر لمعرفه المرض و مضاعفاته و التمكن منه لوصف العلاج الصحيح . و من افضل انواع الاشعات التي لا تؤدي الي اي ضرر للفرض هي اشعه الدوبلر . التي تعمل علي كشف الاجسام الداخليه للجسم و التركيبات الداخليه ايضا . للتمكن من خلالها معرفه ما يجري داخل الجسم . كما انها تقدم نتائج مفصله عنه و تساعد في علاج الامراض . لذلك نعرض اليكم اليوم اسعارها المختلفه :

  • سعر أشعه الدوبلر علي العضو الذكري 510 جنيه مصري و يختلف حسب اماكن اجرائها ايضا 
  • سعر أشعه الدوبلر علي الخصيتين 260 جنيه مصري تقريبا

يمكنكم متابعه المزيد من الاسعار عن طريق زياره قسم كم سعر

ما هو فحص دوبلر 

هي اشعه و فحوصات تجري علي الرجال الشباب و الكبار ايضا لتوضح اسباب المشاكل في الانتصاب و سرعه القذف و غيرها من المشاكل الجنسيه . و يمكن من خلاله توضيح الاسباب التي تؤدي الي ذلك و غالبا ما تكون :

  1. التسريب الوريدي
  2. قصور و ضعف في توصيل الدم للنسيج الاسفنجي للعضو الذكري 
  3. و من الممكن ايضا ان تكون اسباب نفسيه في حاله عدم وجود اي من السببين السابقين 

ما هو فصح دوبلر 

أقرأ ايضا سعر عشبة العنزة في مصر 

طريقه اجراء أشعه الدوبلر و مده اجرائه

تعتبر من الطرق السهله و البسيطه لكن من الممكن ان يصاحبها قليل من الالم . حيث يتم عمل الفحص عن طريق حقن العضو مباشرا في النسيج الاسفنجي الداخلي له . عن طريق سرنجه ذات سن رفيع و هي سن حقنه الانسولين لتقليل الوجع . و يكون الفحص تحت اشراف طبيب و عن طريق رؤيه المكان مباشره من خلال صوره الموجات الصوتيه . و تحتوي السرنجه علي ماده تساعد احداث تغيرات موضعيه في الدوره الدمويه داخل العضو . مما يؤدي الي انتصاب اصطناعي  و يتمكن الطبيب حينها قياس سرعات تدفق الدم في العضو و حركاته و بالتالي يوضح السبب الاساسي لضعف الانتصاب .  

مده اجراء الفحص : يتم الفحص في المستشفي او المعمل بغرفه منفرده تحافظ علي خصوصيه المريض بشكل كبير و يتراوح مده اجرائه من نصف ساعه الي ساعه تقريبا .

طريقه اجراء أشعه الدوبلر و مده اجرائه

الأثار الجانبيه للفحص 

يعتبر من اكثر الفحوصات أمن علي المريض الا انه له جانب واحد سلبي . انه من الممكن ان يدوم الانتصاب يدوم اكثر من 4 ساعات بسبب الماده التي تم حقنها في العضو الذكري  و هذا مهم لأغراض طبيه . لكن يحدث ذلك لقليل من الحالات . اما عن الطبيعي انه لا يستمر اكثر من مده الفحص فقط لذلك يعد خالي من الاثار الجانبيه .

و بذلك نكون قد قدمنا اليكم بعض المعلومات الهامه عن فحص الدوبلر التي يبحث عنه العديد من الاشخاص . و نتمني ان ينال مقالنا اعجابكم بأن تكون تمت الاستفاده منه بشكل كافي . كما يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات عبر موقعنا عن طريق قراءة سعر تيتان جل في مصر .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page