زوجي يقول تعبتيني

زوجي يقول تعبتيني تعد من العبارات التي تأخذ أكثر من معنى مختلف على حسب السبب الأساسي الذي يجعل الرجل يقول تلك الكلمة، وسوف نتعرف عليها بشيء من التفصيل حتى تستطيعين معرفة جميع الجوانب الأساسية الخاصة.

زوجي يقول تعبتيني

في الحقيقة أن الأسباب الأساسية التي تدفع الرجل حتى يقول هذه الكلمة أو غيرها من الكلمات المختلفة في المعنى تكون كلمات أو مواقف كثيرة جدا من الصعب التنبؤ بها.

ولكن في الحقيقة أيضا سوف تلاحظ بأن النساء الذين يبحثون عن هذه الجملة يرغبون بمعرفة بعض نصائح غيرهم من السيدات حتى يجعلون زوجهم يكون مثل هذه الكلمة من شدة المتعة.

على سبيل المثال جاء في احدى المنتديات أن هناك امرأة كانت تنقل التجربة الخاصة بها وتقول العديد من النصائح حتى تجعل غيرها من النساء يستفيدون حيث بدأت الكلام وقالت “ولا وحدة فينا كنساء تنكر رغبتها الجامحة في انها تملك قلب رجلها وتااااخذ عقله ولكن احياناً نفتقد الأسلوب أو الطريقة اللي ممكن توصلنا لهدفنا المنشود” وكان كل ذلك تحت العنوان “خلي زوجك يقول كفايه جننتيني”

في البداية تقول السيدة إن لغة الجسد من الأمور المهمة التي يجب على المرأة أن تفهمها بالشكل الكامل، حيث أن عليها ملاحظة المناطق الأساسية التي يحبها الرجل وتلك المناطق التي تكون عينه عليها بالإضافة المناطق التي يحب ان يلمسها كثيرا.

حيث يمكن للمرأة بكل بساطة أن تعمل على استغلال تلك النقاط في جسدها ومن ثم تحاول أن تثير زوجها من خلالها، أي أنها بعبارة أخرى سوف تجعل الأماكن بمثابة نقاط القوة.

كما قالت السيدة أيضا في نصيحتها “روضيه على الرضا بما لديك وكوني مغرية حد الجنون..وما أكثر كلام بهالنقطة للأخوات المتزوجات فهم أدرى أكيد بس أنا اعطيتهم المفتاااح وهو فهم المرأة لجسدها وما يحويه من مناطق إثارة.”

كما أضافت أيضا وقالت إن المرأة من المهم دائما أن تفهم طبيعة زوجها ومن حيث طريقة التعامل لأنها مع الرجال مختلفة فإذا كان شخص قاسي الطباع فيمكن أن يتم التعامل مع هذه الحالة بالطريقة المناسبة وإذا كان يحب الدلال يمكن في أن تقدمي له ما يريد.

كما نصحت السيدة وقالت إن المرأة يجب عليها تعلم استراتيجية أن تكون 10 نساء في امرأة واحدة حيث قالت “الرجال يحب الحرمة اللي ما تخلي نفسه في شي ولا تخليه يتمنى وحدة ثانية لو كانت على شاشة التلفاز…يعني عجبته وحدة لبسها خليع ولمح بهالشي البسي اكثر الملابس خلاعة قدامه..نفسه يشوفك لابسه ضيق البسي..قصير البسي…يبغاك من جنسية ثانية ماعليك…طبعا لاتكوني نسخة عن هذي ولا هذيك..لا…كوني انتِ وبس ولكن بألف نكهة والف طعم والف ريحة والف لون…خليه يحس انك كل نساء الدنيا”

لا تنسوا زيارة القسم المميز منوعات، فهو من الأقسام المميزة التي نناقش فيها أهم المواضيع بشكل تفصيلي في مختلف المجالات، وأيضًا نرشح لكم قراءة:

كيفية إثارة زوجك؟

بعد التعرف على زوجي يقول تعبتيني مع أهم الطرق التي تساعد على ذلك، فلايزال هناك بعض الطرق الأخرى التي عليك أن تقومي بها للوصول لما ترغبين من حيث النتيجة المناسبة.

حيث هناك بأن الخبراء دائما ما يشيرون بأن مغازلة الزوج دائما من الأمور الأساسية وينصح أن يتم الاعتماد على لغة الجسد أثناء التغزل من خلال الحركات التي تكون مع الكلمات التي تقال.

على سبيل المثال يمكن لمس الجسد ولمس مناطق الإثارة المختلفة أثناء الكلام و اثناء المغازلة، بالإضافة إلى حركات العينين وبعض الحركات العفوية التي تثير.

من المهم أيضا أن تكوني حريصة على ارتداء الملابس المثيرة ويجب العلم بأن الملابس المثيرة لا تعني بالضرورة الملابس العارية، لأن ذلك من الأمور النسبية والتي لا تعد ثابتة أبدا فهناك بعض الرجال الذين لا يفضلون بعض أنواع من الملابس.

بعبارة أخرى يمكنك ببساطة اختيار الملابس التي تظهر اعضائك المثيرة التي تشعرين فيها أنك مثيرة فعليا وبالتالي سوف يكون ذلك نتيجة جيدة.

كما ينصح أيضا أن لا تكون الإثارة من خلال الكلمات فقط ولا تكون من خلال بعض الحركات التي ذكرناها، حيث ينصح أن يكون هناك مبادرة منك في بعض الأوقات التي تتطلب ذلك مثل محاولة تقبيله.

فيما يخص العلاقة الحميمية بينكم ينصح أن تكون هناك بعض المبادرات منك دائما، من حيث تغيير الأوضاع التي كنتم معتادين عليها كما يمكن ان تكوني انت من تبدئين في بعض الأوقات حيث يجب أن تتحلى بالشجاعة قليلا حتى تجدينه يقول تعبتيني.

وفي النهاية إذا كنت بالفعل ترغبين بأن تجعلي زوجك يقول تلك الكلمة ويكون مثار فعليا فإن ذلك يعتمد على خبرتك لأن الرجال مختلفين عن بعضهم، وبالتالي يحتاج ذلك منك الى بعض التجارب قليلا حتى تتمكني من معرفة الطريقة المناسبة التي تجعله سعيدا.

والى هنا نكون وصلنا إلى ختام المقال اليوم والذي ناقشنا فيه واحدة من المواضيع المهمة والمشاكل التي تحتاج المرأة إلى أن تحلها وهي حالة زوجي يقول تعبتيني.

كما نرشح لكم قراءة المقال التالي من موقعكم نقرأ:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page