زوجي يقول انتي ضيقه

زوجي يقول انتي ضيقه تعد من المواقف التي تتسبب بإحراج شديد جدا للعديد من السيدات عندما يتعرضون لنفس المشكلة أو يقال لهم كلام يشبه ذلك، وسوف نتعرف على الحلول المناسبة في مقال اليوم وما يجب القيام به.

زوجي يقول انتي ضيقه

في البداية يجب العلم أن هناك عدد كبير جدا من النساء الذين نشروا تجارب متعلقة بهذه الحالة ولكنهم يؤكدون أن ذلك كان في بداية الزواج فقط ولكن بمرور الوقت لم يعد للضيق وجود من الأساس.

وبعيدا عن التجارب والمعلومات التي نشرت من خلال خبرات الغير، فهناك بعض المعلومات الطبية المتعارف عليها وهو أن المهبل قابل للتمدد بشكل كبير جدا حتى يتسع مختلف أحجام القضيب التي تكون فيه.

لذلك ومع كثرة الممارسة وكثرة الفترة ما بينكم من حيث تناوب العلاقات فإن ذلك على الأغلب سوف يؤدي إلى الاتساع بمرور الوقت بالأخص بعد ولادة الطفل الأول أو الولادة أكثر من مرة.

على الجانب الآخر يجب الأخذ بالاعتبار أن النسبة الأكبر من الرجال الذين يقولون ذلك قد يكون هذا في بداية الزواج ليس إلا، لأنه وبمرور الوقت من الطبيعي أن يتسع المهبل حتى أن الفئة الأكبر من الرجال قد يطلبون من المرأة أن تحاول القيام بأي شيء للتضييق.

لا تنسوا زيارة القسم المميز منوعات، فهو من الأقسام المميزة التي نناقش فيها أهم المواضيع بشكل تفصيلي في مختلف المجالات، وأيضًا نرشح لكم قراءة:

كيف اعرف اني ضيقه عالم حواء؟

منتدى عالم حواء يمكن اعتبارها من أشهر المنتديات العربية التي يكون فيها عدد كبير جدا من السيدات الذين يشاركون التجارب الخاصة بهم في مختلف الأشياء، بما في ذلك المواضيع الحساسة.

وعلى حسب أغلب التجارب الموجودة فإن هناك بعض العلامات الواضحة التي تؤكد ذلك، منها الشعور بألم شديد من خلال العلاقة، لأن الألم يعني أن هناك مشكلة من حيث الضيق.

على الجانب الآخر في إحدى التجارب التي نشرت تحكي سيدة وتقول على الطريقة التي تساعد على الاكتشاف وهي “تدخلين اصبعين في المنطقه..وتحاولين تفتحينهم……..الفراغ اللي راح يكون بين الإصبعين هي الزياده اللي المفروض تنقص في العمليات التجميلية…..معنى هذا اذا انفتح الإصبعين داخل المهبل…انه يوجد توسع …”

وكان هناك أكثر من تجربة أخرى تتحدث عن المعلومة السابقة ونقلتها السيدات من حيث النتيجة الفعالة والإستفادة الكبيرة التي حققوها من خلال نفس الاستراتيجية.

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية:

كيف اعرف اني وسيعة عالم حواء؟

نشر في المنتدى عدد كبير جدا من التجارب التي تطبق هذه الحالة لأنه يمكن اعتبارها من الاهتمامات لجميع السيدات بالأخص الذين يقلقون من الاتساع الشديد الذي قد يسبب لها مشاكل من حيث العلاقة.

حيث تشير أغلب المشاكل إلى أن نسبة الاتساع ليست ثابتة لأن ذلك يعتمد على حسب حالة الرجل من الأساس، وإن الأمور على الأغلب تكون نسبية فقط وليست أرقاما أو مقاسات ثابتة.

ولكن بالنسبة للطريقة المشهورة التي نشرت في المنتدى والتي حصلت على تقييمات جيدة بالنسبة لمن جربوها، كانت كما قالت سيدة “تذهبي الى الحمام وفي لحظات التبول اكرمك الله امسكي البول لمدة ثواني في هذه الثواني هل نزل من البول شئ؟؟حسب ضعف مهبلك سيكون نزول البول يعني اذا لم ينزل شئ فانتي 100% واذا نزل قطرات اذن انتي ضعيفه قليلا”

وعلى الرغم من أن الطريق السابقة ليست طريقة مضمونة بنسبة 100% والتي تشير إلى الاتساع، ولكن على الجانب الآخر هي فعالة وسوف تكون جيدة إذا كنت ترغبين بتجربتها، لكن في كل الحالات إن حجم القضيب للرجل قد يكون له تأثير من حيث نسبة الاتساع لانه لو كان أكبر فعلى الأغلب الاتساع ليس مشكلة.

وإلى هنا نكون انتهينا من مقال اليوم الذي تعرف فيه بالتفصيل على جميع المعلومات التي تخص واحدة من المشاكل المشهورة وهي مشكلة زوجي يقول انتي ضيقه.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page