زوجي يقول انتي حقت فراش

زوجي يقول انتي حقت فراش، إنها واحدة من المشاكل التي قد تتعرض لها بعض السيدات في حالات معينة، بالأخص عندما تكون جريئة أكثر من اللازم، وسوف نتعرف في مقال اليوم على بعض التجارب التي ناقشت المشكلة وما يجب القيام به في مثل هذه الأوقات.

زوجي يقول انتي حقت فراش

تحدثت سيدة بالتفصيل عن هذه المشكلة في إحدى المنتديات عندما قالت أنها دائما خجولة وكانت تصف المشكلة الخاصة بها وما حدث معها بسبب شجاعتها التي قررت أن تأخذها.

حيث بدأت القصة الخاصة بها، وتقول “زوجي شمالي يعني (جنسي وانا جنوبيه وخجوله بعد المهم اني تعلمت اني بالجنس مااخجل وقمت افاجئه بحركات جريئه طبعا كله تمثيل من ناحيتي”

وعلى الرغم من أنه كان يحب ذلك دائما، ولكن بمرور الوقت بدأت تسمع بعض الكلمات الغريبة التي تحدث فيما بينهم حيث تقول أنه أصبح يناديها ببعض الكلمات مثل انتي حقت فراش وأنت جنسية وغيرها.

وعلى الرغم من أن الكلمات كانت عادية بالنسبة لها، ولكن على الجانب الآخر تشعر بالحيرة عن الكلمات، وهل يجب أن تكون سعيدة أم حزينة عندما تسمع ذلك.

حيث جاء عدد كبير جدا من الردود على هذه السيدة وعلى القصة الخاصة بها فتقول إحدى السيدات أن مثل هذه الكلمات لا تتطلب الحزن من الأساس بل على العكس تماما يجب عليك أن تكوني سعيدة بذلك.

في رد الآخر تقول سيدة أن لها النزال كان من الأمور الطبيعية حيث تقول “عادي ياقلبي ريال استانس منج وعبر عن احساسه وان قدرت تبسطيه”

هناك سيدة أخرى أيضا نشرت الرأي الخاص بها وتقول أن هذا من الأمور الممتازة لأن ذلك يدل على الاستمتاع الشديد و يدل على شدة القرب فيما بينكم و يجب عليك الاستمرار في ذلك حتى يكون سعيد أكثر.

ولا يزال هناك العديد من الردود الأخرى التي كانت على قصة السيدة التي نشرتها، حيث جاءت أغلب الردود بشكل إيجابي تماما، وأن ذلك لا يتطلب القلق من الأساس.

لا تنسوا زيارة القسم المميز منوعات، فهو من الأقسام المميزة التي نناقش فيها أهم المواضيع بشكل تفصيلي في مختلف المجالات، وأيضًا نرشح لكم قراءة:

زوجي يقول انتي دافيه

في واحدة من المشاكل الأخرى التي تعرض لها البعض، وهي المشكلة التي سبق ذكرها حيث نشرت إحدى السيدات هذا وكان ترغب بمعرفة ما يجب القيام به.

وفي الحقيقة، لم تأتي الردود المناسبة التي تناقش ذلك حيث أن مصطلح دافيا يطلق على الكثير من الأوقات من حيث الجسم مثلا ومن حيث أشياء أخرى أو درجة الحرارة أو البرود في العلاقة.

بعبارة أخرى، يجب عليك التحدث مع الشريك عن الكلمات التي يقولها، ومن ثم معرفة القصد الأساسي لأن بعض الأشخاص قد يقولون كلمة بينما يقصدون بها شيئا آخر.

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية : زوجي يقولي نزلي

زوجي اعطاني خيطين

كما نعلم جميعا أن مصطلح خيطين من الأمورالتي تطلق على الإنزال في فترة العلاقة وعلى القذف بشكل عام ومن حيث العدد سواء في نفس الساعة أو أكثر أو أقل.

وإن هناك بعض النساء يبحثون باستخدام العبارة السابقة رغبة في معرفة أهم التجارب ومعرفة أهم المعلومات التي تساعدهم ليتمكنوا من معرفة الخيطين أمر طبيعي أم أنه يتطلب القلق.

بعيدا عن التجارب، لنتحدث عن المشكلة بشكل علمي قليلا حيث نجد الأطباء يؤكدون أن ذلك من الأمور التي تختلف من رجل إلى آخر ومن حالة إلى أخرى أيضا حسب درجة الإثارة وحسب العمر والحالة البدنية.

لكن المتفق عليه أن الإنزال مرتين يعد من الأمور المقبولة سواء كانت بشكل مباشر خلال نفس الساعة أو خلال بضعة ساعات أو خلال 24 ساعة من الممارسة، لأن ذلك المتوسط بل إن المتوسط بمرور الوقت سوف يكون مرتين أسبوعيا تقريبا.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه : زوجي يدخل أدوات فيني

زوجي يقول انتي لذيذة

هناك عدد كبير جدا من الكلمات التي يتبادلها الشركاء فيما بينهم خلال العلاقة الحميمية و خلال الممارسة التي يقومون بها ولكن في الحقيقة من عبارة أنتي لذيذة من الأشياء الجيدة بالطبع.

حيث نشر بعض التجارب التي تشرح فيها السيدات عن الغضب الذي يشعرون به عندما تقال لهم مثل هذه الكلمات وعن عدم الراحة، ولكن إن المفترض أن تقوم بها العكس تماما.

لأن الرجل في أغلب الأوقات عندما يكون مستمتع دائما ما يعبر بذلك من خلال كلمات عشوائية بالأخص في وقت العلاقة، وإن كلمة أنت لذيذة تدل على الاستمتاع ولا داعي للقلق.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي : اسوي لزوجي بيدي

زوجي يقول حقك كبير

عندما تتعرض بعض النساء لهذه المشكلة أو يقال لهم مثل هذا الكلام، فإن ذلك على الأغلب يسبب الكثير من الإحراج، كما قد يجعل المرأة تكره الممارسة من الأساس بسبب الموقف الذي تعرضت له.

لكن لا يجب الاستعجال ولا يجب أن يكون لك رد فعل سلبي لأن الاتساع في هذه المنطقة من الأمور الطبيعية جدا والتي تحدث بمرور الوقت لأن ذلك من خصائص المهبل.

كما نجد أن الفئة الأكبر من السيدات الذين يعانون من نفس المشكلة أو نفس الموقف قد يكون ذلك بعد الولادة أكثر من مرة لأن نسبة الاتساع تكون واردة بالأخص في الولادة الطبيعية.

في كل الحالات، لا داعي للقلق من الأساس لأن المنطقة سوف تعود لطبيعتها بمرور الوقت، ولكن في حالات أخرى قد تتأخر، وبالتالي يمكنك ممارسة بعض التمارين التي تقوي عضلات الحوض مثل تمارين كيجل.

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي : زوجي يقول اطقعي

زوجي اذا نزل يصرخ

عدد كبير من السيدات قد يعانون من نفس المشكلة وقد يقلقون على الشريك عندما يصرخ لذلك عندما ينزل ثم يبدأ بالصراخ أكثر أو يتألم بعدها.

في البداية يجب أن نأخذ في الاعتبار أن هناك بعض الأصوات التي قد تخرج بشكل لا إرادي من كلا الشريكين خلال العلاقة، وذلك لا يعني أن هناك آلام فيما بينهم.

الجدير بالذكر أن الألم عند القذف بالنسبة للرجل إذا كان يعاني من مشكلة فعليا فإن هناك أسباب كثيرة منها الإصابة بالالتهابات أو الإصابة ببعض المشاكل الصحية التي تؤدي ذلك بالأخص عندما يتكرر هذا معه ويكون يشعر بالألم فعليا وليس صراخ المتعة.

وما يجب القيام به عندما تقعين في نفس المشكلة هو التحدث مع الشريك والكلام فيما بينكم معنى الألم وعن النسبة، ولو كان الألم مستمر أو يتكرر فإن استشارة الطبيب من الأمور المهمة.

للحصول على أكبر قدر من الفوائد نرشح لكم قراءة : زوجي لم يستطع فتحي

زوجي يقولي نزلي

في أوقات كثيرة، يمكن أن تتعرض بعض السيدات لهذه المشكلة المحرجة عندما يطلب منها الشريك ذلك بالأخص إذا كانت من النساء الذين لا يعلمون متى تنزل من الأساس.

وما يجب القيام به عندما تتعرضين لنفس الموقف هو محاولة أن تخبري الشريك بأن الإنزال بالنسبة للمرأة من الأمور المختلفة لأن الطبيعي أن النسبة الأكبر من النساء قد لا تنزل من الأساس أو قد تنزل كميات قليلة غير ملحوظة وليس مثل الرجل الذي ينزل كميات أكبر.

كما نرشح لكم قراءة المقال التالي من موقعكم نقرأ : زوجي مايعطيني حقي بالفراش تعبت ايش اسوي

زوجي يقول انتي ماتشبعيني

رغم أن هناك كلمات جيدة مثل زوجي يقول انتي حقت فراش، فهناك بعض الكلمات العكسية الأخرى التي قد تتعرض لها بعض السيدات، مما يسبب إحراجا شديدا ويسبب لها ضغط نفسي عندما تشعر بأنها لا تمتع الطرف الآخر.

الجدير بالذكر أن حل المشكلة يجب أن يكون بينكم فقط لأن الحلول الموجودة على الإنترنت عبارة عن بعض النصائح التقليدية التي تخص الإثارة، وبالتالي يمكن الالتزام بها إذا كنت تشعرين بالتقصير.

بإختصار شديد، يمكن القول أنك يجب أن تتحدثي مع الشريك بشكل مباشر وتخبري ما الأسباب الأساسية التي تجعلك لا تشعر بالإثارة ومن ثم سوف يخبرك، وبالتالي يمكنك تغيير ذلك.

على الجانب الآخر، إذا كنت ترغبين بالوصول إلى الحل بدون الحاجة للتشارك أو التفاهم فيما بينكم حتى تكون مفاجئة، على سبيل المثال، فيمكنك محاولة القيام ببعض الحركات المثيرة.

كما يمكنك اتباع بعض الاستراتيجيات الأخرى وهي ملاحظة الأوقات التي يكون فيها الطرف الآخر مستمتع ومن ثم التركيز على الحركات التي تجعله يستمتع.

وإلى هنا ينتهي مقال اليوم الذي ناقشنا فيه بالتفصيل واحدا من المشاكل المزعجة التي قد يتعرض لها الكثير من الأشخاص وهي مشكلة زوجي يقول انتي حقت فراش.

وننصح بقراءة المقال التالي للحصول على فائدة أكبر:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page