زوجي يقول اطقعي

هناك البعض من الأمور والتصرفات والتى يقوم بها الأزواج والتى تحتاج إلى المراجعة جيداً وأن تكون مقبولة من الطرفين من أجل القيام بها بشكل طبيعى ويجب الحرص على الراحة الزوجية فى طريقة التعامل والتحدث فى كافة الأمور فى داخل البيت أو خارجه ولذلك هناك البعض من الأزواج الذين يطلبون البعض من الطلبات الغريبة من الزوجات مثل زوجي يقول اطقعي وهى من الأمور التى لم يتم فهمها من البعض ولذلك يجب مناقشتها بشكل كامل من خلال المقالة.

زوجي يقول اطقعي :

  • يعد أن معنى كلمة أطقعى وهى أن يتم إخراج الريح بشكل طبيعى وهى من الأمور التى تحدث بسبب البعض من الإضطرابات فى البطن والتى يصدر عنها رائحة غير مرغوب فيها.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على قسم منوعات مثل زوجي لم يستطع فتحي

زوجي يحب ريحة طقعتي :

  • تحكى واحدة من السيدات عن تجربتها مع الأمر وأن زوجها يطلب منها أن تطقع أمامه وذلك من أجل شم رائحة الخارج منها وتتسائل هل هذا من الأمور الطبيعية التى قد تحدث أو هل يعتبر الزوج مازوخي؟ وتقول أن تصرفات زوجها تغيرت فجأة وصار يطلب هذا الأمر  وأنها قالت لها لم تقم بتلك الأمور أبداً فى بيت أهلها فكيف تقوم بهذا الأمر أمامه وكان رد الزوج أنه يحب أن تقوم بهذا التصرف معه وقالت له أن هذا الأمر يجعلنى أكرهك.

فى مثل هذه الأمور يجب عليك رفض طلب الزوج بشكل نهائى لأنها من العادات والأمور الغريبة التى قد تحدث بين الأزواج وكيف أن يستطيع الزوج شم تلك الرائحة بشكل طبيعى وأن الزوج فى مرحلة من المراحل من الممكن أن يكرهك بعد فترة من الزواج ويفكر فى الأمر وتلك التصرفات ويستنكرها منك وممكن ما يرغب فيكى بعد الأن ويطلقك ويتزوج غيرك.

فى تلك الحالة أيضاً فى حالة أن الزوج بدأ يطلب البعض من الأمور الأخرى والتى تعد أنها غريبة يجب عليك التواصل مع أحد الأطباء النفسيين المتخصصين من أجل التعرف على حالته النفسية وكيفية علاج الأمر والتخلص من تلك المشاكل.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل اغرب مكان جامعك زوجك فيه

أضف تعليق

You cannot copy content of this page