زوجي يقولي نزلي

فى العلاقة الحميمة يتم الوصول إلى ما يسمى بالنشوة الجنسية للطرفين والتى ينتج عنها الإنزال للسائل من الجسم والذى يُطلق على تلك العملية القذف والتى تختلف بشكل كبير بين الرجل والمرأة وهناك البعض من الامور والأسئلة المختلفة والتى تدور بين الأزواج ومنها زوجي يقولي نزلي وهو ما سوف نقوم بمناقشته اليوم من خلال البعض من التفاصيل المختلفة.

زوجي يقولي نزلي :

  • حيث أن الإنزال هو عبارة عن سائل ينزل من المرأة عند حدوث الرعشة الجنسية فى العلاقة الحميمة والتى تدل على الوصول إلى الإثارة والمتعة الجنسية والتى تحدث نتيجة إستثارة منطقة الجى سبوت والتى تتواجد فى المهبل بشكل قريب جداً من الأحليل.
  • ويعد أن الإنزال عند المرأة ليس مثل الرجل أى أن ليس من الشرط أن تقوم المرأة بالإنزال فى كل مرة من العلاقة ولكن عند الإنزال فإنها تصل إلى أعلى شعور جنسى لها.

يعد أن قسم منوعات هو أحد الأقسام التى تتواجد فى موقع نقرأ والذى يشتمل على العديد من المقالات المختلفة والتى فيها العديد من المعلومات والتى يبحث عنها الجميع.

  • تقول واحدة من السيدات أنها قد لاحظت أن زوجها يمتلك أفكار غريبة جداً وقد أكتشفت هذا الأمر بعد مدة من الزواج وأنه يقول لها أنه يرغب أن يراها وهى تقوم بالإنزال أمامه سواء بأستخدام اليد أو عند الوصول إلى الرعشة وقد قالت له أنها لا تدرى أنها نزلت أم لا وبعدها قال لها أنها جماد ولا تفهم شئ فى العلاقة أبداً وبدأ فى إظهار البعض من المشاكل المختلفة والغريبة وهى تقول أنها تخاف أن تقوم بالإنزال أمامه ويتقرف منها.

قد يرجع الأمر إلى أن الزوج يرغب فى مشاهدة تعبيرات الزوجة المختلفة عند الإنزال والتى تكون فى أقصى درجة متعة وإثارة لها ويستمتع بالأمر وتعتقد أن المرأة أن زوجها يتقرف منها ولكن إنزال السائل هو أمر طبيعى لا يوجد به أى مشاكل ولا يمكن للزوج أن يتقرف منها أبداً ولكن حاولى أن تقنعى زوجك بالعلاقة أفضل والإنزال فى وقتها مع الأستثارة بدلاً من مشاهدتك وقد يكون الزوج يعانى من مشاكل فى العلاقة وغير قادر على جعلك تصلين إلى مرحلة الإنزال ولذلك يُفضل أن يحصل على العلاج المناسب أولاً من أجل أن يصل إلى أعلى مستوى فى العلاقة.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل زوجي يخليني انزل وقت الدورة

في وقت الجماع يسألني زوجي نزلتي؟

  • تقول واحدة من السيدات التى تعد أنها متزوجة منذ حوالى 3 أشهر فقط أن زوجها يسألها أن وصلت إلى مرحلة الإنزال أم لا؟ وهى لا تعرف أنها أنزلت أم لا وقد يكون هذا السؤال موجه من الزوج لها من أجل الأطمئنان على أنه يستطيع جعلها تصل إلى النشوة وأن تكون العلاقة جيدة بينهما ولكن لا يحدث لجميع السيدات الإنزال فى العلاقة ولذلك ليس من الضرورى الأمر.
  • ولكن دعينا نتعرف على العلامات التى تظهر على المرأة والتى تدل على حدوث الإنزال والتى تتمثل فى :
  1. حدوث التقلصات فى عضلات الثلث الخارجى للمهبل.
  2. كما انه قد يحدث التوتر العضلى فى الجنسين.
  3. تتعرض إلى التقلصات فى منطقة العجان والدفع اللإرادى فى منطقة الحوض.
  4. الوصول إلى الرعشة عند الجماع.
  • عند ظهور مثل تلك الأمور يمكنك أن تتعرفى على حدوث الإنزال أم لا ويمكنك إخبار زوجك بالأمر ومبادلته الأحاديث المختلفة من أجل الوصول للأستمتاع بالعلاقة الحميمة.

انا انزل بسرعه قبل زوجي وش الحل :

  • بعد أن ناقشنا مشكلة زوجي يقولي نزلي سوف نقوم الأن بمناقشة واحدة من المشكلات الأخرى وهناك البعض من السيدات من تعانى من مشكلة ما فى العلاقة مع زوجها والتى تحدثت عنها من خلال أنها قالت أنها تقوم بالإنزال بشكل سريع ويكون قبل الزوج وهو الأمر الذى يؤدى إلى التأثير فى درجة الأستمتاع فماذا تفعل فى مثل هذا الأمر؟

فى حالة وجود أى فرق فى توقيت الإنزال بين الطرفين يجب أن يحاولا تنظيم الأمر فيما بينهما وذلك من خلال الزيادة من مدة المداعبة من أجل منع الطرف الأخر من الإنزال بشكل سريع ويجب على الزوج أن لا يقوم بالإيلاج مبكراً وذلك حتى لا تصل الزوجة إلى نشوتها سريعاً ومن الممكن أن تقوم الزوجة بالبعض من المداعبة للزوج وذلك من أجل التأخير من عملية الجماع وقد يكون الجنس الفموى أحد الحلول المناسبة والبعض من القبلات وبعد أن تشعر أنها فى التوقيت المناسب تبدأ فى أوضاع الإيلاج.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل 

كيف اعرف ان زوجي نزل فيني؟

  • يوجد العديد من العلامات والتى تدل على أن الزوج قام بالإنزال والتى تظهر عليه والتى من الممكن للزوجة أن تعرف منها سواء كان الإنزال فى الداخل أو فى الخارج والتى تتمثل فى :
  1. تجدين أن جسم الزوج بشكل كامل يبدأ فى الإنتفاض وعدم القدرة على التحكم فى جسده يدل على الإنزال.
  2. ظهور البعض من الأصوات والأهات من الزوج عند القذف.
  3. فى حالة الإنزال فى الداخل سوف تشعرين بشئ ساخن.
  4. قيام الزوج من فوقك يعنى أنه يدل على أنه قام بالإنزال.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل زوجي يدخل أدوات فيني

أضف تعليق

You cannot copy content of this page