زوجي يطلب مني هالحركة استحي واموت ما اسويها

فى العلاقة الحميمة هناك العديد من الأمور التى تحدث ولكن الأهم منها هو الرغبة فى الوصول إلى الإرضاء الجنسى للطرفين بشكل طبيعى دون أى أمور خاطئة أو محرمة أو خارجة من العلاقة وتتحدث البعض من السيدات عن أن طلبات الزوج فى العلاقة لا يمكن القيام بها وقد تكون طلبات عادية لكن لا ترغب الزوجة فى القيام بها وقد تكون طلبات منحرفة ولذلك سوف نقوم بشرح كافة الأمور من خلال زوجي يطلب مني هالحركة استحي واموت ما اسويها والتحدث فى العديد من الحالات والمشاكل المستحدثة فى العلاقات الحميمة.

زوجي يطلب مني هالحركة استحي واموت ما اسويها :

  1. يجب التأكد من أن طلبات الزوج لا تخالف الشريعة الإسلامية.
  2. فى حالة أن الطلبات مقرفة أو مقززة يمكنك رفضها بشكل نهائى وطلب منه عدم التحدث فى الأمر مرة أخرى.
  3. محاولة الوصول إلى درجة من التفاهم مع الزوج فى أمور العلاقة الحميمية كلها.
  4. فرض شخصيتك فى هذا الأمر من أجل منعه بشكل نهائى.

يعد أن قسم منوعات هو أحد الأقسام التى تتواجد فى موقع نقرأ والذى يشتمل على العديد من المقالات المختلفة والتى فيها العديد من المعلومات والتى يبحث عنها الجميع.

زوجي يحب أن أفعل به :

ترغب البعض من السيدات فى التعرف على الطريقة المناسبة من أجل التعامل مع الرغبات الشاذة للزوج والذى يرغب فى أن تقوم الزوجة بمضاجعته من خلال أستخدام القضيب الصناعى وهذا من الأمور الشاذة والغريبة والتى يجب أن يتم رفضها بشكل نهائى لأنه سلوك منحرف غير مرغوب فيه ويحيد عن العلاقة الطبيعية ولذلك يجب على تلك الزوجة الحرص على توجيه نصيحة العلاج النفسى للزوج بشكل سريع وفى نفس الوقت أصرارها على الأبتعاد عن مثل تلك الأمور وتلك الرغبات الغريبة.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل زوجي يدخل أدوات فيني

زوجي يطلب مني إحضار صديقتي :

من الأمور الشاذة والعادات المنحرفة والتى تنتشر فى المجتمعات هى الممارسات الثلاثية فى العلاقة الحميمة والتى من الممكن أن تكون بين رجلين وإمرأة أو رجل وأمرأتين وتحكى واحدة من السيدات عن قصتها مع تلك المشكلة وأن زوجها يرغب منها أن تقوم بأحضار صديقتها إلى العلاقة بينهما وذلك من أجل إدخال الإثارة للعلاقة و تبحث عن الحل عن تلك المشكلة ويجب عليك رفض مثل تلك الأمور بشكل نهائى ومحاولة تغيير فكرة الزوج عن الأم وذلك بسبب أنه من الأمور المحرمة بشكل كبير والحرص على الأستمتاع بالعلاقة الحميمية الطبيعية.

زوجي يحب أن يراني مع غيره :

قد يكون هناك البعض من التصرفات الشاذة والتى تظهر فى العلاقة الحميمة من الزوجين والتى من الصعب أن يتم القيام بها ويطلب البعض من الرجال أن يشاهدوا زوجاتهم مع غيرهم وهذا الأمر من التصرفات المنحرفة والتى من الممكن أن تحدث وهى فى الشرع الإسلامى حرام لأنه زنى ويجب أن تبتعدى عن زوجك فى الحال فمثل تلك الأمور خطيرة على المجتمع وهى دخيلة من البعض من الأفكار الغريبة والتى بدأت تنتشر فى العلاقة الحميمة بين الأزواج.

من الممكن أن يندرج الأمر تحت الأمراض النفسية والتى تحتاج إلى العلاج فوراً وهناك البعض من الأسباب والتى قد يكون أحدها هو السبب وراء هذه المشكلة والتى تتمثل فى :

  1. قد يكون الرجل يعانى من الضعف الجنسى ويرغب فى أن تكون زوجته مع رجل أخر وذلك من أجل تعويضها جنسياً عن تلك المشكلة.
  2. و من الممكن أن يعانى من مشكلة التلصص الجنسى والتى تدل على الرغبة فى التلصص أو المراقبة للعملية الجنسية بين زوجته وشخص أخر دون المشاركة والذى يرتبط ببعض الممارسات الأخرى مثل النظر إلى الزوجة فى أثناء الأستحمام أو النظر دائماً إلى حمام السيدات.
  3. أو قد يرجع الأمر إلى القلق من القدرات الجنسية وأنه يعتقد أنه غير كافى لزوجته أو غير قادر على أشباعها ويرجع هذا الأمر إلى البعض من المشاكل الصحية والنفسية التى قد يعانى منها الزوج.
  4. هناك البعض من الأزواج من يعتبر الأمر كمنافسة مع الرجل الأخر وذلك من أجل أن يظهر أفضل مع زوجته عن الرجل الأخر وهو ما يعتبره البعض تنشيط من أجل العلاقة الحميمة.
  5. قد يرغب البعض فى المشاركة فى الأمر فقط كرغبة فى التمرد على الأمور الطبيعية والدخول إلى السلوكيات الممنوعة ويكون الأمر مرتبط ببعض من السلوكيات المنحرفة الأخرى ولكن كسر التابوهات هو الأساس.
  6. يعانى البعض من الأشخاص من الأزدواجية الجنسية والتى تتمثل فى أن الشخص يميل إلى الرغبة فى ممارسة العلاقة الحميمية مع الجنسين دون أى مشاكل ولذلك يرغب فى رجل أخر من أجل الأستمتاع معهما.
  7. ويشعر البعض من الرجال بمشكلة الخوف من الخيانة والتى تدفع به إلى أن يقوم بمشاركة زوجته مع رجل أخر ويشعر فى هذا الأمر أنه يكون قادر على السيطرة على علاقات الزوجة مع الأخرين.
  8. هناك البعض من الأفكار الغريبة والتى تتواجد فى أدمغة البعض من الرجال والتى تؤدى إلى الكره للنساء والرغبة فى الإذلال للزوجة والتى فى الغالب تكون نتيجة عن البعض من الأمور التى حدثت سابقاً مثل خيانة الأم للأب أو هروب الأم وغيرها من الأمور والتى تدفع به إلى التفكير فى أمور مثل أن النساء خلقن للجنس فقط ويرغب فى إذلالها والأستمتاع بالأمر.
  9. قد يعانى البعض من الرجال من المازوشية والذى يعد أنه من المشاكل التى يتعرض لها البعض والذى يشاهد زوجته مع رجل أخر من أجل الإذلال ويحب هذا الأمر وفى المعتاد أنه هناك البعض من الأمور المعينة والتى تعزز مثل تلك الأمور.

زوجي يطلب مني عدم الحلق :

  1. يجب أن تقومى بإيضاح للزوج أنك ترغبين فى أن تكونى نظيفة.
  2. أخبريه بأنك لا تحبين شكل الشعر بهذه الطريقة.
  3. يجب أن تصرى على موقفك وأن تخبرى الزوج بأن طلبه مرفوض.
  4. كما أنه يجب عليك الأهتمام بالنظافة الشخصية جيداً.
  5. أجعلى زوجك يهتم بالنظافة الشخصية.
  6. ويعد أن حلق منطقة العانة تعمل على إعطاء الإنتعاش المناسب.

زوجي يحب أن يكون كلبي :

هناك البعض من الأمور المثيرة للأشمئزاز فى العلاقة الحميمة والتى يجب أن يتم رفضها مثل أن الزوج يحب أن يكون كاللكب لزوجته ويقوم بالبعض من الأمور الغريبة معها ويجب أن يتم رفض هذا الأمر بشكل نهائى ومحاولة تقويم تلك التصرفات من خلال الذهاب إلى أحد الأطباء النفسيين من أجل علاج الأمر ومساعدته من أجل أن يقوم بأستمرار العلاج.

زوجي طلباته مقززة :

الهدف من العلاقة الحميمة هو الوصول إلى الإرضاء والأشباع الجنسى للطرفين وذلك من خلال الوصول إلى أعلى مستوى من العلاقة ولكن قد يطلب البعض من الأزواج البعض من الأمور المقززة من زوجته والتى ترفضها بشكل نهائى والتى تتمثل فى الجماع أثناء فترة الحيض للمرأة والقيام بالجماع في الدبر وأي ممارسة يثبت ضررها الصحي الجسدي أو النفسي على الطرفين أو أحدهما ولذلك يجب الحرص من مثل تلك الأمور وعدم القيام بها.

وفى حالة أن الزوج يرغب فى القيام ببعض من الأمور الشاذة فى العلاقة يجب أقناعه بالذهاب إلى أحد الخبراء النفسيين من أجل علاج الأمر ومساعدته من أجل أن يقوم بأستمرار العلاج وفى حالة أنه رفض يجب عليك الحرص على عدم الأستجابة لمثل تلك الممارسات الشاذة ولا يمكنك أن تقبلى بأى علاقة جنسية غير طبيعية.

هناك البعض من الأمور والتى تعتبرها الزوجة مقززة ويعتبرها الرجل عادية دون الأمور التى تعد أنها محظورة فى العلاقة مثل الجنس الفموى والذى لا ترغب المرأة فيه وعلى الرغم من أنه من طرق المداعبة وفى مثل تلك الحالة على الرجل أن لا يقوم بإجبار الزوجة على الأمر بشكل نهائى وأن يحاول أقناعها وذلك من أجل الأستمتاع جيداً بين جميع الأطراف وأرضاء الرغبة الجنسية.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل اسوي لزوجي بيدي

زوجي يقول الحسي :

بعد أن تحدثنا عن زوجي يطلب مني هالحركة استحي واموت ما اسويها سوف نتحدث الأن عن قضية أخرى ويطلب البعض من الأزواج من الزوجات لحس العضو الذكرى وهو من الأمور التى تقلق منه الكثير منهن أو لا ترغب فى فعله ولا يوجد أى مشكلة فى الأمر طالما أن الزوج يحافظ على نظافة تلك المنطقة ويهتم به بل أنه من أمور المداعبة الجنسية والتى تساعد على التحفيز من العلاقة والوصول إلى النشوة الجنسية بشكل أفضل ولذلك من الممكن أن تقومى لزوجك بالأمر وأشباع الرغبات الجنسية له.

زوجي يطلب مني اتكلم :

فى أثناء العلاقة الحميمة هناك العديد من الأمور والرغبات والتى يحب كل طرف أن يحققها للأخر ويطلب البعض من الرجال التحدث فى أثناء العلاقة بالبعض من الكلمات والتى تعد أنها تحفيزية والتى تشجعه على الأمر والوصول إلى اعلى مستوى من الرغبة الجنسية ولا عيب فى مثل تلك الأمور ولكن قد يصل الأمر إلى السب فى العلاقة وهو من الأمور المرفوضة ويجب على الزوجين أن يبتعدا عن مثل تلك الأفكار والتى تعد أنها بعيدة عن الدين الإسلامى.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل زوجي يخليني انزل وقت الدورة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page