زوجي يخليني انزل وقت الدورة

فى وقت الدورة الشهرية والذى ينزل منها الدم الفاسد من الجسم والذى يستمر حوالى 5 أيام فى العديد من الحالات ويتم منع المرأة من ممارسة العلاقة مع الزوج لما فيه من العديد من المشاكل الطبية والأمراض المختلفة والتى قد تنتج عنها ولكن هناك البعض من السيدات من يبحثن عن زوجي يخليني انزل وقت الدورة وهل هذا من الأمور الطبيعية التى قد تحدث؟ وهذا ما سوف يتم مناقشته اليوم من خلال البعض من المواضيع المهمة.

زوجي يخليني انزل وقت الدورة :

هناك مشكلة واجهت واحدة من السيدات أنها وفى أثناء الدورة الشهرية قد جعلها زوجها تقوم بالإنزال وترغب فى التعرف على صحة هذا الأمر من عدمه ونقول لها أن على الزوجين أن يستمتعا ببعضهما بأى طريقة بشرط عدم الجماع من الدبر بأى شكل ولا يوجد أى حرج على أن يستمنى الرجل لزوجته أو تستمنى الزوجة لزوجها ولكن يجب على المرأة الحرص من أن تستمنى عند نزول الدماء وذلك لما فيه من القذارة والنجاسة ويمكن أن يتم الأمر من وراء حائل.

تقول واحدة من السيدات أن كون الزوج يحرص على أن زوجته تقوم بالإنزال فى أثناء الدورة الشهرية فهذا الأمر يدل على مدى التقدير والحب الذى يحمله لها حتى فى أسوأ الظروف ولذلك أحرصوا على أن تستمعوا معاً وبالشكل المناسب.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على قسم منوعات مثل اسوي لزوجي بيدي

إذا اشتهيت وقت الدورة :

فى أثناء الدورة الشهرية قد تتعرض المرأة لزيادة الشهوة فى البعض من الأوقات وهو الأمر الذى يكون من الصعب عليها وذلك بسبب عدم قدرتها على ممارسة العلاقة مع زوجها وذلك بسبب أنه قد يؤدى إلى العديد من المخاطر الصحية والمضاعفات للزوجين المتعددة والتى قد تصل إلى الأمور الخطيرة فى البعض من الأوقات ولذلك يجب الحرص على الإبتعاد عن هذا الأمر بشكل نهائى.

ولكن فى تلك الحالة من الممكن أن تعملى على الأستمتاع بالمداعبة الخارجية من الزوج والتى تعمل على الوصول إلى الإثارة المناسبة للجسم وقد يساعدك الزوج على الإنزال أيضاً وهو الأمر الذى يؤدى إلى الراحة لك ولذلك يمكنك التحدث مع زوجك فى هذا الأمر من أجل أن يساعدك على الأمر ومن أجل أن يستمع هو أيضاً.

الإنزال وقت الدورة يوجب الغسل :

فى أثناء الدورة الشهرية قد يحدث للبعض من السيدات الإنزال والدى قد يكون نتيجة للإحتلام أو للمداعبة ولذلك تتسائل البعض منهن هل هذا الأمر يؤدى إلى إجابة الغسل؟ وعند الشافعية أنه يتم حرمان المرأة من قراءة القرأن فى فترة الدورة الشهرية وعلى أساس ذلك لا يوجب الغسل لأنه غير مفيد للأحكام وهو الأمر نفسه الذى أتجه إليه الحنابلة.

آثار التنزيل وقت الدورة :

هناك البعض من السيدات من يرغبن فى التعرف على وجود مشكلة أو أى أثار سلبية فى حالة التنزيل فى وقت الدورة الشهرية وهو من الأمور الخاطئة والتى تنتشر كثيراً ولا يعد أنه يوجد أى تداعيات خطيرة والتى تننتج من الاستمناء أو الاحتلام كما أنه لا يوجد دليل أيضاً على أنها من الممكن أن تؤدى إلى الإطالة من وقت الدورة الشهرية ولذلك تأكدى أن الأستمناء لم يؤدى إلى جعل الدورة الشهرية أثقل أو أكثر من حيث الألام.

كيف ارتاح وقت الدورة؟

  1. من الممكن أن تقوم الزوجة بالبدأ فى مداعبة قضيب الزوج باليدين والتدليك بالرفق مع أستخدام البعض من المرطبات من أجل الوصول إلى النشوة.
  2. يمكن أن يقوموا بالوضع التقليدى بأن يعلو الزوج فوق زوجته ويقوم بالمداعبة فقط بين الفخذين مع أرتداء المرأة ما يحمى منطقة المهبل.
  3. حرص الزوجين على التمتع الكامل بجسد كل منهما دون إقامة علاقة كاملة من خلال أحد الأوضاع الجنسية مثل الوضع الجانبى.

زوجتي وقت الدورة :

فى خلال فترة الدورة الشهرية للزوجة يمكن أن يرغب الرجل فى ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته وهو الأمر الذى يعد أن له أضرار عديدة كما شرحنا سابقاً ولكن هناك البعض من الأفكار التى من الممكن أن يتم تحقيقها فى هذا الشأن والتى تتمثل فى :

  1. مداعبة الزوجة فى كل منطقة بجسدها.
  2. والمداعبة للنهدين وخاصة الحلمات وتقبيلهما جيداً.
  3. من الأمور المهمة هو التقبيل والذى يتم الأستمتاع به كثيراً.
  4. كما أنه يمكنك مداعبة البظر وهو من الأمور التى تؤدى إلى الإثارة الجنسية والتى يجب أن تكون فى أواخر الدورة الشهرية من أجل منع أنتقال الجرثومة إلى المهبل ولذلك يجب الحرص على النظافة.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل وش تسمين حق زوجك

أضف تعليق

You cannot copy content of this page