زوجي يحط كريم

زوجي يحط كريم تعد من الاستفسارات المختلفة التي تسألها النساء وتشعر بالقلق و ترغب بمعرفة المزيد من المعلومات عن الكريمات التي يمكن أن يستعملها الرجل، وسوف نتعرف على تلك الكريمات و معلومات في غاية الأهمية من مقال اليوم.

زوجي يحط كريم

يمكن اعتبار هذا الموقف من المواقف التي تتكرر مع العديد من السيدات حيث يمكن أن تشعر المرأة بالفضول بسبب الكريمات التي يستعملها زوجها بدون الحديث في ذلك ويمكن أن تجد الكريم في أي مكان في المنزل.

وفي الحقيقة أن ذلك لا يتطلب من المرأة القلق من الأساس لأن الكريمات المستعملة على المنطقة كثيرة جدا وذلك يعتمد على حسب نوع الكريم الذي يتم استعماله.

وحتى لا يحصل بينكم أي سوء فهم او اي مشاكل أو حتى اي مشكله لاحقا بسبب أن الرجل يخفي مشكلة ما، فيمكنك بكل بساطة التحدث معه بشكل مباشر لمعرفة نوع الكريم الذي يستعمله حتى تطمئني على حالته أو يمكن أن تقدمه له الدعم.

وبشكل عام سوف نجد بأن أنواع الكريمات التي تستعمل على هذه المنطقة تكون مختصرة في علاج بعض الالتهابات أو تأخير القذف او يمكن المساعدة على تكبير العضو والمساعدة على العلاقة حتى تدوم لمدة أطول، وفي كل الحالات إن الكريمات كثيرة جدا.

لا تنسوا زيارة القسم المميز منوعات، فهو من الأقسام المميزة التي نناقش فيها أهم المواضيع بشكل تفصيلي في مختلف المجالات، وأيضًا نرشح لكم قراءة:

زوجي يحط ريقه

هناك العديد من المزلقات المنتشرة حتى تسهل العلاقة بالاخص عند النساء الذين يعانون من مشكلة الجفاف في المهبل أو يعانون من أي مشاكل صحية في المنطقة الحساسة بشكل عام تسبب لها الألم.

حيث أشارت العديد من السيدات إلى أن زوجها يقوم باستعمال الريق أو اللعاب أثناء الإيلاج وهناك بعض الرجال الذين يقولون إنهم يفعلون ذلك، والجميع يرغب معرفة المزيد من المعلومات عن مدى صحة ذلك.

سوف نجد أن الأطباء يشيرون إلى أن استعمال اللعاب من الأمور التي لا تعد فعالة مقارنة المزلقات الجنسية المختلفة التي تكون مخصصة لهذه الاستعمالات.

بالإضافة ايضا الى ان اللعاب في أوقات معينة يمكن أن ينقل بعض الأمراض المنقولة جنسيا كما يمكن أن يسبب بعض الالتهابات والمشاكل الصحية بالإضافة إلى أن فعاليتها ليست جيدة مثل المزلقات.

وهناك بعض أنواع المزلقات التي ينصح باستعمالها بالاخص تلك العلامات التجارية المشهورة التي يأتي منها أنواع جيدة من المزلقات ومنها المزلقات المائية (بالإنجليزية: Water-based lubricants) وأيضا المزلقات الطبيعية (بالإنجليزية: Natural lubricant) وأيضا المزلقات الزيتية (بالإنجليزية: Oil-based lubricants) وأيضا مزلقات السيليكون (بالإنجليزية: Silicone-based lubricant).

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية:

زوجي يقول الحسي

واحد من المواقف التي تتعرض لها بعض النساء ولا يستطيعون معرفة ما يجب القيام به في مثل هذه الأوقات بالأخص النساء الذين لا يفضلون ذلك.

الجدير بالذكر بأن التصرف في مثل هذه الأوقات يتطلب أن يكون هناك تفاهم بين الشريكين، حيث أن الجنس الفموي لم يكن منتشرا ويعد من الأشياء الغير جيدة لأنه ينقل العديد من الأمراض كما يمكن أن يسبب القرف بالنسبة للطرف الآخر.

وأن السبب الأساسي لانتشاره على حسب ما يقول الكثيرون هو المقاطع الإباحية التي يتم فيها مثل هذه الممارسات بالإضافة الى أنها من الأمور المحرمة لأنها ليست من الفطرة.

في كل الحالات عندما تلاحظين بأن الزوج يطلب منك ذلك بكثرة لأن الحل المناسب يكون بالتفاهم وأن توضحي له مشاعرك تجاه ذلك الموقف وانك لا تفضلين ذلك، وسوف يتم فهم ولكن عليك أن توضحي بالشكل المناسب.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه:

زوجي يحب اللي ورا

على الرغم من أن هناك العديد من المشاكل بين المتزوجين ولكن هذه المشكلة تعد من المشاكل المتكررة بشكل كبير جدا حيث نشرت في احدى المواقع وتقول فيها سيدة “أنا متزوجة من فترة ليست طويلة و زوجي كل فترة يطلب إتياني من ممكن محرم ( الدبر ) هل يعني انه شاذ ؟ و ما الحل المناسب في هذه الحالة مع العلم أنها ليست المرة الأولى”

وأما بالنسبة للإجابات المختلفة التي كانت على ذلك السؤال، فكانت جميعها تشير إلى أن ذلك تصرف من التصرفات المحرمة شرعا والتي لا يجب القيام بها ويجب أن يرجع الزوج فورا لما يفكر في ذلك.

ولكن ذلك لا يعني بالضرورة بأن يتم طلب الطلاق مباشرة، ولكن في نفس الوقت من المهم الحفاظ على التفاهم بينكم حتى تصلون إلى الحل المناسب في النهاية.

وعلى الرغم من أن الآراء التي جاءت على هذه الحالة كثيرة جدا ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يشيرون إلى أن الرجل الذي يطلب مثل هذه الأشياء يكون مختل أو لديه مشكلة يعاني منها حيث يقول أحدهم “من يطلب هكذا أمور شاذة من باب التقليد للأفلام الإباحية التي يشاهدها ولم يثبت للآن بعد دراسات كثيرة للموضوع انه شاذ جنسياً لذلك عندما تتعرض الزوجة لهكذا طلب مخالف للشرع توقفه عند حدوده وتواجهه بحجم خطر ذلك على بطلان الزواج شرعاً إذن الرفض مع المواجهة وإذا أصر على ذلك فالإنفصال”

كما كان هناك بعض الردود الأخرى حيث يقول أحد الأشخاص الآخرين بأن الحل يكمن في وضع الحدود المناسبة بينكم وان يتم ترك العاطفة جيدا وعدم سماع الكلام في تلك الأمور المحرمة.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي:

سبب حب الزوج للدبر

بعد مناقشة المشكلة زوجي يحط كريم، وبعد مناقشة العديد من المشاكل الأخرى المختلفة التي كانت متعلقة بهذه الحالة الغريبة فلا يزال هناك بعض الأمور الأخرى التي نتعرف عليها.

حيث نجد في النهاية أن الإجابة الحقيقية لذلك السؤال ليست ثابتة بالإضافة الى أن التفضيلات الجنسية من الأمور التي لا تعد ثابتة أبدا وهي أمور نسبية تختلف من رجل الى آخر ومن امرأة إلى أخرى.

وذلك لا يعني بالضرورة بأن الرجال فقط هم الذين يفضلون منطقة الدبر، حيث يوجد بعض النساء الذين قد يفضلون ذلك أيضا على عكس النسبة الأكبر من السيدات الذين يكونون العكس.

الجدير بالذكر بأن السبب الأساسي لانتشار مثل هذه الأفكار والمعتقدات هم الغرب، بالإضافة إلى المقاطع الإباحية التي يكون فيها العديد من التصرفات المتقاربة مع ذلك مما يجعل الرجل لديه فضول شديد للتجربة بغض النظر عن رغبته الأساسية.

بالنسبة لرأي الأطباء فهناك بعض الآراء التي تشير إلى أن منطقة الدبر لديها عضلات اقوى وذلك مما يؤدي الى الضغط الشديد على القضيب وبالتالي سوف يجعل الرجل يستمتع ولو كانت المرأة فعلا تعاني من توسع المهبل.

بغض النظر عن المعلومات الكثيرة الموجودة فسوف نجد بأن مثل هذه الممارسات لا ينصح بها لأنها تسبب العديد من الأضرار والآثار الجانبية المختلفة لكلا الطرفين والتي يمكن أن تؤدي إلى مشاكل دائما يصعب التخلص منها.

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي:

احب زوجي يتفل على

هناك بعض التصرفات الغريبة الأخرى مثل أن بعض السيدات يقولون انها تحب أن يتفل عليها زوجها بغض النظر على طريقة ذلك كما أن هناك بعض النساء الذين يفضلون المعاملة العنيفة في العلاقة.

ولكن سوف يجد أن الأطباء دائما ما يشيرون الى أن العلاقة الجنسية من الأمور المختلفة والتي تخضع لتفضيلات غريبة كما تعد من الأمور المعقدة التي قد يصعب التنبؤ بها، لأن هناك بعض الأشخاص يستمتعون بأمور قد لا تكون تقليدية بالنسبة للأشخاص الآخرين.

وفي ختام هذا المثال الشامل عن مشكلة زوجي يحط كريم، تحدي لا يدخل بينكم سوء الظن و بعض المشاكل وبعض الكلام الذي قد يفكر فيه كل طرف بالنسبة للطرف الآخر، ونرشح أن تتحدثي معه بشكل مباشر حتى تعلمي ذلك الكريم الذي يستعمل.

للحصول على أكبر قدر من الفوائد نرشح لكم قراءة:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page