زوجي يبي يشوفني وانا اقضي حاجتي

زوجي يبي يشوفني وانا اقضي حاجتي، أنها بالتأكيد واحدة من المشاكل الغريبة التي يمكن أن تتعرض لها النساء في فترة الزواج ولا يعلمون ما يجب القيام به لما يقعون في نفس هذه المشكلة، وسوف نتعرف في هذا المقال على بعض التجارب وأهم المعلومات و ما النصائح التي ينصح أن يتم تنفيذها.

زوجي يبي يشوفني وانا اقضي حاجتي

في أوقات كثيرة يمكن أن تلاحظ المرأة بأن زوجها يطلب منها العديد من الطلبات الغريبة منها طلبات التي تكون معقولة قليلا ومنها بعض الطلبات الأخرى التي قد تكون منطقية من الأساس وما السبب منها.

ومن الطلبات الغريبة التي نقصها عليكم بالطبع هو عنوان هذا المقال حيث ذكرت أكثر من امرأة بأن زوجها طلب منها ذلك وهي لا تدري ما يجب عليها القيام به وهل تسمح له بذلك أم تصده وتدفعه بعيدا.

على سبيل المثال جاء في احدى المنتديات أن هناك أمرأة تقول أنها قامت بالتسجيل في هذا المنتدى حتى تحكي المشكلة الغريبة التي تعاني منها، وقالت أنها متزوجة منذ سنتين وكانت حياتها تمر بشكل تقليدي ولكن بمرور الوقت بدأت تلاحظ بأن زوجها يطلب منها طلبات غريبة.

حيث قالت “ولكن في الفترة الاخيرة صار يلح علي انه يشوفني وانا اقضي حاجتي (تكرمون)حاول كذا مرة اني أوافق على طلبه لكني رفضت”

كما كانت المرأة تطلب وبعض النصائح وتطلب الاستشارة من غيرها من النساء حتى تستطيع أن تختار القرار المناسب لأنها لم تكن تعلم ما يجب عليها فعله في هذا الموقف الغريب.

في ما يخص الردود المختلفة التي جاءت عليها فكانت من أكثر من امرأة وجميعهم ينصحون بأن لا تقوم بذلك من الأساس لأن هذا طلب غريب حيث قالت احدى السيدات ” أول مرة اسمع رجال بده يشوف زوجته تقضي حاجتها . شي مو معقول و مرحاض اكرمكم الله مكان للشياطين و القذارة مو مكان للاستمتاع”

في احدى الردود الأخرى تقول امرأة بأن ذلك الرجل على الأغلب قام بمشاهدة إحدى الفيديوهات التي يتم عرض فيها ذلك، وبالتالي كان يشعر بالفضول ويرغب بمعرفة ما يحصل.

كان هناك امرأة أخرى تقول أيضا بأن ذلك من الأشياء التي لا يجوز القيام بها لأن صورتك في هذه اللحظة سوف تظل في باله لفترة طويلة وهذا ما قد يجعله يتغير من ناحيتك لاحقا ويمكن أن لا يطلب منك ذلك ويمكن أن يستمر في طلب المزيد من الأشياء الأخرى، وقالت سيدة أخرى “بكره يرتسم الموقف في عقله و يقرف منك بعض الازواج شافوا زوجاتهم أثناء الولادة عافوها”

  • زوجي يبي يدخل معي دورة المياه ! زوجي يبغى يشوفني وانا في الحمام:

كما أن هناك سيدة أخرى كانت تحكي المشكلة المتشابهة الخاصة بها حيث كتبتها في أحد مواقع الأسئلة تحت العنوان السابق، وتقول بأنها ترغب معرفة ما يجب القيام به لأن زوجها طلب منها ذلك وهي لا تدري هل هو مريض نفسي أم ما به أم إنه يمزج؟

فيما يخص الردود التي كانت على هذه المرأة فكانت تشير إلى أن ذلك من الأشياء التي لا يجب القيام بها ولا يجب أن نسمع كلام الرجل الذي يقول ذلك، لأن ذلك طلبه ليس منطقيا بالاضافة إلى أن هناك احتمالية كبيرة إنه يتابع المقاطع الإباحية وهي التي تسبب ذلك في نفسيته.

وكان هناك العديد من ردود المختلفة الأخرى التي تشير الى عكس الرأي المتعارف عليه حيث جاء في احدى التعليقات “ايش فيها يعني يوم زوجك يدخل معك الحمام.. بصراحه انا استمتع بروائح زوجتي وقت قضاء حاجتها واحب اقعد بعدها مباشرة.. معظم الرجال يلحسون فرج زوجاتهن وين المشكلة اذا دخل معها الحمام ويستمتع بريحة فرجها”

  • زوجي يدخل معي دورة المياه:

في واحد من المواقع المتخصصة في نشر الأسئلة تقول السيده أن هذه هي المشكلة التي تعاني منها لأن زوجها في أوقات كثيرة يطلب منها ذلك كما أنها أيضا كانت تسأل وتقول “هل اذا زوجي يدخل معي دورة المياه فيها شيء من أو تعبير لشيء للزوج يعني اقصد انه يعشقني أو متعلق فيني ؟؟؟” وتختم وتقول أيضا إنه يطلب منها أن يحميها وأن يستحم معها أيضا.

ولكن بعيدا عن التجارب السابقة وعندما نتحدث عن هذه الجزئية فسوف نجد أنها مختلفة قليلا، لأن الاستحمام مع المرأة من الأمور المهمة التي يجب أن يقوم بها الشريكين لأنها تأتي بتأثير إيجابي عليهما وعلى علاقتهم ببعض ولكن المقصود هنا الاستحمام التقليدي وليس قضاء الحاجة طبعا.

كما تقول احدى السيدات التي مرت بها هذه المشكلة وقالت “يابنت وين المشكلة لما زوجك يدخل معك الحمام ؟ انا ودي ان زوجي ينام جنبي وهذا اقصى طموحي انتي زين زوجك يدخل معك دوره المياه” وتقول أيضا في تكملة الإجابة الخاصة بها بأن ذلك من الأشياء العادية وأنه يحب أن يراها نظيفة كما هي بدون الملابس.

ولكن بعيدا عن المعلومات الكثيرة الموجودة في التجارب السابقة، فمن المهم العلم دائما بأن السماح للرجل أن يراك وأنت تقضي الحاجة من الأمور التي لا تعد تقليدية ولا ينصح السماح له بذلك من الأساس، حتى لا تكون في باله صورة سيئة مما قد يجعله يقرف منك لاحقا.

في نفس الوقت أيضا أن الاستحمام معا من الصفات الجيدة والتي يجب أن تقومون بها ولكن هناك اختلاف كبير ما بين قضاء الحاجة وما بين الاستحمام معا.

ونرشح لكم زيارة قسم منوعات لقراءة أفضل المقالات المنوعة في مختلف المجالات المميزة، كما نرشح لكم المقال التالي للقراءة أيضا:

زوجي يشم رائحة بولي

ولا يزال هناك العديد من التجارب المختلفة والقصص الغريبة التي يتناقلها الأشخاص في ما بينهم وبالتحديد هذه المشكلة التي نشرت في إحدى المواقع المتخصصة بالاسئله كما نقلت السيدة التي تعاني من المشكلة.

كما بدأت السيدة تحكي المشكلة الغريبة التي تعاني منها وتقول انها متزوجه من حوالي ست سنوات وبمرور الوقت أصبحت لاحظ العديد من التصرفات الحقيرة التي يقوم بها زوجها حيث قالت “زوجي الي كنت حاطته على راسي يشم رائحة بولي بصراحة احتقرته صاير عندي زي الزبالة وصابرة عليه علشان عيالي”

في ما يخص ردود الأشخاص الآخرين التي جاءت على هذه الحالة الغريبة فإنهم يؤكدون بأن ذلك الرجل على الأغلب يعاني من اضطراب نفسي أو بعض المشاكل النفسية التي تؤدي إلى ذلك، أو إنه بنسبة كبيرة يتابع المقاطع الاباحية.

كما نصح العديد من الأشخاص الآخرين أن يحاولوا ان يكون هناك تفاهم فيما بينهم أن يتم التواصل مع استشاري نفسي أو يمكن إيجاد حل آخر من خلال التفاهم بينهم وأن تخبره المرأة بأن ذلك من الأمور التي لا يجب القيام بها.

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية: 

ساعدوني زوجي يطلب مني اشياء استحي اسويها

جاء في عدد كبير جدا من المواقع ومواقع التواصل الاجتماعي أيضا بأن هناك بعض النساء الذين يواجهون مشكلة قد يراها البعض عادية ولكن بالنسبة لهم كانت مشكلة كبيرة.

وباختصار شديد تلك المشكلة تكمن في أن الرجل يمكن أن يطلب من زوجته العديد من الطلبات الغريبة التي قد تجعلها تشعر بالإحراج ولا تدري ما عليها أن تفعل في مثل هذه المواقف.

وبعيدا عن التجارب المختلفة التي جاء فيها مجموعة من الإستراتيجيات لحل المشكلة، ولكن سوف نتحدث الآن على حسب نصائح الخبراء في ما يخص هذه المواقف وما الحلول المناسبة.

ويؤكد خبراء العلاقات الاسرية بأن الأشياء المحرجة تختلف من امرأة الى أخرى ومن رجل إلى آخر فهناك بعض التصرفات التقليدية التي قد تكون محرجة لشخصية آخر أو لرجل أو حتى امرأة وذلك أمر تقليدي يجب أخذه بالاعتبار.

بعبارة أخرى عندما تلاحظين بأن هناك بعض الطلبات الغريبة التي يطلبها الرجل فإن الخطوة الأولى هي أن تفكري في تلك لطلبات هل بالفعل تستحق ذلك الاحراج وأنها طلبات غريبة أم أنها من الأمور التي أنت فعلا لا تستطيعين القيام بها لأنك فقط تشعرين بالاحراج.

وبعدين التفكير في ذلك كيف سوف تجدين أن الطلبات التي يطلبها منك على الأغلب هي طلبات تقليدية ولكن أنت فقط من تشعرين بالاحراج وبالتالي يمكن أن يكون هناك تفاهم في ما بينكم وأن تحاولي الحديث معه حتى يفهم فعليا أنك تشعرين بالاحراج ليس ألا وليس أنك ترفضين.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه:

زوجي يعشق حقي

تعرفنا بالتفصيل على زوجي يبي يشوفني وانا اقضي حاجتي، كما تناولنا العديد من التجارب والعديد من المعلومات التي انتشرت في ما يخص ما تقوله السيدات عن ذلك ولكن هناك أيضا بعض التجارب الأخرى والاسئلة التي قد تعاني منها المرأة متعلقة بما نتحدث عنه في هذا المقال.

وكانت المشكلة التي تشير إلى هذه النقطة بأن هناك سيدة تقول إنها متزوجة برجل أكبر منها بثلاث سنوات حيث قالت “هو من النوع الي يحب الجنس بشكل بشع جدا حتى وصل انه يحب يشم ويشمشم منطقتي واحيانا المنطقة ما تكون نظيفة بشكل كافي”

ومن خلال تجارب الاشخاص الاخرين قالوا إن هذا من الأمور التقليدية التي لا تستدعي القلق من الأساس ولكن يمكن بكل بساطة أن تحاول الحفاظ على نظافة المنطقه من خلال استعمال أنواع غسول مناسبة وأن تكون لها رائحة جيدة.

جاء في تعليق آخر أيضا تقول فيه سيدة “صحيح فيه ناس مزاجهم كذا يحبون يمشون المنطقة.. ويحبون يشمونها بعد الترويش بأربع ساعات تقريباً عشان يمديها تعرق.. يحبون ريحة العرق.. مع انه مقرف لكن مزاجهم كذا ويموتون بهالشي”

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي:

زوجي يحرجني بطلباته

عرضنا عليكم خلاله الأسطر السابقة من هذا المقال واحدة من المشاكل التي تعد متشابهة مع مشكلة الاحراج من طلبات الرجل الغريبة وكيفية التصرف معها.

وأن ذلك في الأساس لا يتطلب قراءة التجارب ومعرفة المعلومات عنها لأن الحل يعد في غاية السهولة، وهو من خلال التفاهم في ما بينكم ومن خلالها أن يتم التواصل بينكم فعليا لأن ذلك سوف يحل المشكله بكل بساطة.

وفي ختام هذا المقال عن زوجي يبي يشوفني وانا اقضي حاجتي، تعرفنا من خلال موقعنا على جميع المعلومات التي تخص هذه المشكلة الغريبة وتعرفنا أن الحل المناسب هو عدم الموافقة على ذلك إلا في حدود معينة فقط وهي أن تكون حدود الاستحمام ليس إلا.

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page