زوجي هلكني وانا حامل

زوجي هلكني وانا حامل تعتبر من المشاكل التي وقعت فيها بعض النساء وترغب بمعرفة كيف تتصرف في هذا الموقف، وسوف تتعرفين خلال الأسطر القادمة على ما عليك فعله بالتفصيل.

زوجي هلكني وانا حامل

يعتبر ذلك الموقف واحد من المواقف التي حصلت مع بعض النساء من حيث قلة التفاهم بينهم وعدم معرفة اختيار الوقت المناسب للعلاقة الحميمة مما يسبب لهم مشاكل لاحقا.

ولكن عندما نتحدث عن المرأة الحامل فنحن هنا نجد أن الأطباء يؤكدون بأن الجماع آمن تماما ولكن يجب أن يكون بعدد مرات معين ويفضل عدم الجماع في الشهور الأولى والشهور الأخيرة لتجنب حدوث المشاكل أو الإجهاض.

وبالتالي هناك فئات من من النساء التي قد تعاني من مشكلة زوجها الذي يتعامل معها بشكل طبيعي كما أنه يستمر في مجامعتها مما قد تخاف ولا تدري ماذا تفعل؟

وكان هناك تجربة تتحدث عن ذلك الأمر والتي تقول فيها صاحبة القصة في بداية الكلام كما نشرت “انا تزوجت من 6 شهور وحملت بالشهر الثاني وبدا الوحام بزوجي وتعبت كثير وكنت ما اكل بعد ما خف الوحام ورجعت بيت زوجي من دخلت الشهر الرابع بدت مشكلتي وسمحت لي الدكتوره بالجماع لانها في اول ثلاث شهور رفضت ان يحدث اي شي بيني وبين زوجي خوفا على الجنين كان في مشاكل بسيطه وهو تحمل لكن ما قدر لما شافني وفي اول يوم جامعني مرتين”

و من ثم اكملت السيدة وهي تتكلم وتقول أن مشكلتها لا تزال مستمرة من حيث أن زوجها يتعامل معها بشكل طبيعي تماما ويستمر في الجماع على الرغم من أنها ترفض ذلك ويقول لها أنها زوجته ومن حقي يفعل ذلك.

كما أضافت في ختام التجربة وهي تطلب النصائح من باقي النساء لأنها لا تدري ما عليها أن تفعل لأنها وعلى حسب المعلومات التي لديها فإن كثرة الجماع ترفع احتمالية الولادة المبكرة.

بالنسبة للتجارب المختلفة التي جاءت على تلك الأسئلة من حيث اجابات باقي النساء فكانت بعضها تقدم الاعتراضات على تصرف الرجل وهناك بعض النساء الذين يؤكدون بأن كثرة الجماع لا يؤدي للمشاكل.

كما أضافت سيدة أخرى وقالت إنه ينصح أن يستمر الجماع بشكل تقليدي ولكن مع الحرص على أن يكون بشكل أفضل وليس بعنف شديد لتقليل احتمالية المشاكل.

في رأي آخر تقول السيدة “مين قال لك كثرتها تسبب ولادة مبكرة بما أن طبيبة قالت أمورك تمام خلاص خلي زوجك لا تنسي الرجال اتزوج وشهر الثاني امتنع عنك فطبيعي إلى يصير معاك يعني زوجك لسا يستمتع خدي الامور بسهوله اذا جلستي تحكي راح يزيد طنشي وحتشوفي راح يخف من نفسه الله يسهلها عليك لا تخافي من شي”

ولكن في إحدى الآراء الأخرى تقول السيدة أن حماس الرجل لذلك لانكم لا زلتم عرائس ولأن الحمل حدث مبكرا، وبالتالي من الطبيعي أن يشعر بكل هذا الحماس وبمرور الوقت سوف يهدأ قليلا، ومن ثم قالت ” خليه ع راحته ترى الرجال يزعلون من ذا الموووضوووع ويحسبون ان الحرمه ماتحبه اذا قالتله قلل او حدد ايام معينه اذا والله مامعاك مشاكل خليه ع راحته ذا زوجك واكسبيه”

كما كان هناك إحدى التجارب الأخرى التي تقول فيها السيدة بأن ذلك من الأمور الطبيعية و يجب أن تحاول المرأة أن تكسب زوجها حتى لا يبحث عن امرأة اخرى اذا استمرت على مثل هذه الأفعال طويلا. كما قالت أيضا أن اختها حصل مع هذا الموقف وبسبب التفاهم قررت أن لا يكون هناك حمل الا بعد عام واحد وقالت “بس لاتبينين تذمرك وتستقبلين بتافف وتكشيره يصد عنك ويدور غيرك وتجين تشتكين ….كلها مخاوف منك”

ولايزال هناك المزيد من التجارب المختلفة وفي تجربة تقول السيدة “عاااااااااااادي جدا طالما أن وضعك تمام الحمدلله ماتسبب لا ولاده مبكره ولا شيء وتوك عروس انا ولدت بعد ما كملت التاسع والحمدلله كلش طبيعي وكان يوميا واكثر من مرا”

لا تنسوا زيارة القسم المميز منوعات، فهو من الأقسام المميزة التي نناقش فيها أهم المواضيع بشكل تفصيلي في مختلف المجالات، وأيضًا نرشح لكم قراءة: 

كيف أنام مع زوجي وأنا حامل؟

يعتبر السؤال السابق من الأسئلة المهمة التي تمر على بال النساء، كما أن هناك الكثير من التجارب المنتشرة التي تشير الى احتمالية الولادة المبكرة عندما يحصل الجماع في فترة الحمل.

ولكن يجب العلم بأن ذلك ليس صحيح لأن الجماع عندما يكون بالطريقة التقليدية و بشكل معتدل فإنه لا يشكل أي خطورة بالطبع الا في حالات معينة جدا عندما يمنع الطبيب من ذلك.

بشكل عام لا يوجد أوضاع معينة ينصح بها حيث أنكم في النهاية يمكنكم التفاهم مع بعضكم واختيار الوضعيات المناسبة وبالتحديد الوضعية التي تشعر المرأة بالارتياح بغض النظر عن راحة زوجها خلال هذه الفترة فقط. ذلك حتى لا تتألم أو يحصل لها مشكال.

كما يمكن استعمال بعض الأوضاع المشهورة مثل الوضع الذي تكون فيه الزوجة بالاعلى و بعض الأوضاع الأخرى التي تكون فيها الزوجة مستلقية على الظهر.

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية:

زوجي ينام على بطني وانا حامل

أثناء ممارسة العلاقة الحميمة من المتوقع أن يحصل هناك بعض الأشياء منها أن الزوج ينام على بطن زوجته وبالتالي قد تشعر بالفضول عن ما يجب أن تفعل في ذلك الوقت.

وحسبما يؤكد الأطباء فإن الضغط على البطن في شهور الحمل الاولى لا يشكل أي خطوبه من الأساس لأن الجنين لايزال صغير جدا و بالتالي ذلك لا يستدعي القلق ولكن في نفس الوقت نحن نتحدث عن الضغط الخفيف.

وأما في المراحل المتوسطة من الحمل في ذلك قد يؤدي لبعض المشاكل لأن الجنين يكبر في الحجم وبالتالي دائما ما يفضل الحرص على عدم الضغط ولكن فكرة الجماع بنفسها تعد آمنة في الشهور المتوسطة.

وعندما نصل إلى الشهور الأخيرة فنحن هنا في فترة حساسة جدا من حيث التعامل، وذلك يعني بأن الزوج لا يجب ان يضغط علي بطن زوجته ويجب أن يكون الجماع بحرص وايضا والمتابعة مع الطبيب كلما اقترب موعد الولادة.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه:

احب زوجي وانا حامل

تعرفنا على مشكلة زوجي هلكني وانا حامل، ولكن لا يزال هناك بعض المشاكل الأخرى التي سوف نتعرف عليها ببعض الأشياء الغريبة التي تحصل في فترة الحمل ومنها أن هناك بعض الحالات من النساء التي تقول أنها أصبحت تحب زوجها بشكل كبير.

زوووووجي فجاءه صرت احببببهه امووووت فيه وش صار لي:

في احدى المنتديات نشرت تجربة تحت العنوان السابق حيث تقول السيدة بأنها متزوجة منذ حوالي 5 سنوات، حيث كانت علاقتها مع زوجها تقليدية جدا وكان معهم العديد من المشاكل المختلفة ولكن نجحوا في تخطيها بالنهاية وأصبحت حامل بعد الصبر 5 سنوات.

ومن ثم تكمل وتقول “الحين الحمدلله حامل ومن شهرين تقريبا حاسه اني سرت مجنونه احب زوجي بجنوووون لو علي ماخليه يروح عمله مابغاه يتعب ولاابغاه يصرف نفسي اخليه مرتاح ومبسوط اتضايق لاراح عمله وانا اول كنت افرح لاني اخذ راحتي”

كما تضيف أيضا وتقول انها أصبحت تخاف عليه بكثرة كما انها تفكر في العديد من الأفكار الغريبة وتقول بأنها في السابق كانت تحبه ولكن الان اصبحت تحبه بشكل كبير جدا.

بالنسبه للردود المختلفة التي كانت على تلك القصة، فكانت جميع النساء يؤكدون بأن ذلك هو الوحم وهناك أكثر من تجربة تقول فيها السيدات بأن ذلك حصل معهم، منها تجربة تقول السيدة في تعليقها “هههههههههه ياحبيبتيةانتي متوحمه على زوووووجك هههههههه وصرتي ماتبغينز يخرج من البيت هذا من الحمل كويس ماكرهتيه”

على الجانب الآخر هناك بعض الردود الاخرى التي قالت فيها السيدات بأن هذا يحصل في الشهور الأولى من الحمل وبعد فترة سوف تعود الامور لطبيعتها، كما جاء في تعليق يشرح نفس الفكرة وتقول السيدة التي علقت “هذا وحم ي عسل مجرد تعدي شهور الوحم ترجعي عاااادي”

كما كان في تعليق آخر يشرح هذا الأمر بالتفصيل حيث تقول السيدة أن هذا ليس من الوحم لأنه حصل معها وهذا أمر تقليدي وبمرور الوقت يمكن أن تتغير هذه الحالة بشكل عادي.

وبهذا ينتهي هذا المقال عن مشكلة زوجي هلكني وانا حامل، وبشكل عام تذكري أن يكون هناك بعض التفاهم بينكم للوصول إلى الحل المناسب الذي يعطي شعور الرضا لكل الأطراف.

من خلال موقعنا نقرأ ننصحكم بقراءة المقال التالي للحصول على أكبر فائدة:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page