زوجي مايعطيني حقي بالفراش تعبت ايش اسوي

تشتكى البعض من زوجات من تصرفات أزواجهن فى الفراش وهناك البعض منهن تشتكى أن الزوج لا يقترب منها بالشكل الكافى أو يرفض الأمر كلما دعته وهى من المشاكل المجتمعية والتى بدأنا تنتشر فى الفترة الأخيرة ولذلك من خلال موقع نقرأ بدأنا بمناقشة مشكلة زوجي مايعطيني حقي بالفراش تعبت ايش اسوي ومن خلال المقالة سوف تتعرف على العديد من الأمور المختلفة والتى تتمثل فى حكم الزوج الذى لا يجامع الزوجة والاسباب التى تؤدى إلى الأمر والحلول المختلفة والتى قد تقوم بها وحكم الزوج الذى لا يقوم بالإشباع للزوجة والحقوق الزوجية المختلفة على الزوج والذى يجب عليه الإلتزام بها.

زوجي مايعطيني حقي بالفراش تعبت ايش اسوي :

حق العلاقة الحميمة مع الزوجة هو من الحقوق التى يجب على الرجل القيام بها من أجل أن يستمر العلاقة بينهما بالشكل الصحيح والمناسب وليس فى الأوقات الذى يحتاج هو فقط ولكن يجب عليه مراعاة الزوجة جيداً فى كافة الأمور المختلفة.

لا يتوقف الأمر عند ممارسة العلاقة فقط بل أنه يجب على الرجل إشباع المرأة إلى الحد الذى ترغب فيه وهو من الأمور التى أشار أليها الدين الإسلامى بشكل قوى.

  • يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة والتى تبحث عنها من خلال الدخول إلى قسم منوعات.

يمكنك من خلال موقع نقرأ أن تتعرف على البعض من المقالات الأخرى والتى تتمثل فى جوزي متغير معايا اعمل ايه

زوجي لا يجامعني ما حكم الشرع ؟

هناك البعض من المشاكل والتى تنتشر فى الحياة الزوجية ومنها أن الزوج لا يريد أن يقوم بمجامعة الزوجة وهو من الأمور المحرمة فعلها وذلك لأنه يؤدى إلى العديد من الأمور والمشاكل المختلفة والبدأ فى هدم البيوت والأرتفاع من نسب الطلاق وهو الأمر الذى يعود على إنهيار المجتمعات المختلفة وفى حالة أن الأمر بدون أسباب فأنه يكون حرام بشكل كبير ولكن قد يكون هناك البعض من الأسباب التى تؤدى إلى الأمر والتى سوف يتم شرحها بشكل كامل فى النقاط التالية.

اسباب ابتعاد الزوج عن العلاقة الحميمة

اسباب ابتعاد الزوج عن العلاقة الحميمة :

يحدث فى البعض من العلاقات الزوجية أبتعاد الزوج عن زوجته وعدم رغبته فيها أو فى ممارسة العلاقة الحميمة معها وقد بحثنا فى الأمر بشكل كبير من أجل التعرف على الأسباب التى قد تؤدى إليها والتى تتمثل فى :

  1. من الممكن أن يكون الرجل يعانى من مشكلة الضعف الجنسى والتى تتمثل فى ضعف في انتصاب العضو الذكري أو سرعة القذف والتى تكررت أكثر من مرة ولذلك يبدأ فى الإبتعاد خوفاً من تكرار الأمر مرة أخرى من أجل عدم الشعور بالإحراج أو بالضيق.
  2. كما أنه قد يعانى من مشكلة الإدمان للمواد الإباحية وهى من الأمور التى تؤدى إلى أن الزوج لا يشعر بالإثارة أو المتعة بالشكل المناسب معك فى الفراش ولذلك يحاول الإبتعاد عنك بكل الطرق.
  3. قد يعود الأمر إلى حدوث الخيانة الزوجية والتى تساعده على إشباع حاجاته الجنسية والعاطفية وهو الأمر الذى يجعله يبتعد عنك.
  4. المعاناة من الأمراض المزمنة والتى قد تؤدى إلى الضعف فى الأداء الجنسى مثل السكري وضغط الدم وأمراض الجهاز التناسلي.
  5. وجود مشكلة زيادة الوزن بين الزوجين والتى قد تؤدى إلى التقليل من الإستمتاع بالعلاقة الحميمة بشكل كبير وخاصة فى حالة السمنة المفرطة والذى يجعله يبتعد عن الأمر.
  6. عدم توافر المقومات المختلفة والتى تؤدى إلى النجاح للعلاقة الحميمة والتى تتمثل فى العاطفة والمحبة والإستقرار بينكما والأمر الذى يؤدى إلى تحوله إلى روتين لا يتم الإستمتاع به.
  7. هناك البعض من الأزواج لا يستطيعون تقبل أمر شكل الزوجة فى أثناء الحمل وهو الأمر الذى يؤدى إلى أبتعاده وقد يُصاب البعض بالهواجس المختلفة من أستمرار الأمر فيما بعد.
  8. كما أنه قد يكون السبب فى أن الزوجة لا تهتم بنفسها ومهملة من حيث النظافة الشخصية والجسدية وهو الأمر الذى يؤدى إلى الأبتعاد بشكل عام عن الزوجة.
  9. غياب أسلوب الإثارة والمداعبات والذى يساعد على التهيئة من الأجواء بالشكل المناسب قبل العلاقة الحميمة وهى أمور لا تفعلها الكثير من الزوجات.
  10. كثرة الإنتقاد للزوج فى العديد من الأمور المختلفة ومنها بخصوص العلاقة الحميمة وهو مايؤدى إلى التأثير بشكل سلبى عليه ويبتعد عنك.
  11. أختيار التوقيت الخاطئ من أجل التحدث عن المشكلات الحياتية المختلفة والذى من الممكن أن يكون بعد الإنتهاء من العلاقة الحميمة وهو أمر يؤدى إلى نفوره منك وذلك بسبب عدم رغبته فى الأستمتاع فى الأمر.

هناك أيضاً أحد المواضيع والتى من الممكن أن تطلع عليها مثل اعمل ايه لو عرفت ان جوزى بيكلم واحدة

زوجي لا يكفيني ماذا أفعل ؟

هناك البعض من الزوجات واللاتى يشتكين من البعض من الأمور المختلفة فى العلاقة الزوجية من الأزواج والتى تتمثل فى أن الزوج غير قادر على أن يكفيها بالشكل الذى تجده مناسب ولذلك وجدنا البعض من الحلول والتى من الممكن عملها مثل :

  1. البدأ فى التحدث مع الزوج فى هذا الأمر ولكن بشكل لطيف وذلك حتى لا ينزعج.
  2. أطلبى منه الإطالة فى فترة المداعبة وذلك من أجل الزيادة من مستوى الإثارة بالشكل المناسب.
  3. وأجراء البعض من التجهيزات والتغييرات الجديدة فى العلاقة مثل أرتداء ملابس مثيرة جديدة.
  4. يمكنك أيضاً الأبتعاد عن الأمور التى تؤدى إلى التحفيز من إثارتك كثيراً.
  5. مساعدة الزوج من أجل أن يكون حار مثلك من خلال تشويقه لك كثيراً.

ما حكم الزوج الذي لا يشبع زوجته ؟

فى العلاقة الحميمة يجب على الزوج الحرص على أشباع زوجته إلى الحد الذى تحبه وترغب فيه وذلك من أجل منع الأمور المختلفة والتى قد تحدث بسبب الأمر والتى قد تؤدى إلى التسبب فى المشاكل الكثيرة فيما بعد.

وحكم الدين الإسلامى فى الأمر أن الزوج الذى لا يقوم بإشباع الزوجة هو أثم بشكل كبير ولذلك يجب عليه التحدث معها بأستمرار عن كافة الأمور التى تحبها والتى لا تحبها وقضاء الوقت الكامل معها.

حقوق الزوجة الشرعية على الزوج

حقوق الزوجة الشرعية على الزوج :

فى الدين الإسلامى هناك العديد من الحقوق المختلفة والتى وضعها على الرجل من أجل زوجته والتى يجب عليه أن يلتزم بها بشكل كامل ومخالفتها هى من مخالفة الأمور الشرعية المختلفة والتى تتمثل فى :

  1. على الرجل أن يقوم بأشباع الحاجة الجنسية للزوجة بالشكل المناسب وعدم التفكير فى نفسه فقط.
  2. كما أن النفقة من الأمور الهامة والتى يقوم بها الرجل وأن يكفل لها الحياة الكريمة والمناسبة.
  3. عدم منعها من زيارة الأقارب والأصول والفروع والأخوات ومساعدتها على البر بالوالدين والأرحام.
  4. يجب عليه عدم التعرض فى الأموال الخاصة بها وهى لها ذمة مالية مستقلة والتى تتصرف فيها كما تشاء.
  5. لا يتم الإضرار بها بشكل مادى أو معنوى أو أن يقوم بضربها.
  6. فى حالة انه متزوج أكثر من مرة يجب عليه أن يعدل بين الزوجات بالشكل المناسب من حيث الوقت والهدايا وكافة الأمور المختلفة.

يمكنك من خلال موقع نقرأ أن تتعرف على البعض من المقالات الأخرى والتى تتمثل فى اعمل ايه جوزي هيتجوز عليا

أضف تعليق

You cannot copy content of this page