زوجي لم يستطع فتحي

هناك هاجس كبير لدى الجميع فى ليلة الدخلة والتى بأعتبارها الليلة الأولى للإتصال الجنسى بين الأزواج والتى يكون فيها مشاعر من القلق والتوتر والأمور النفسية المختلفة وذلك بسبب فض غشاء البكارة وفى مجتمعنا العربى هذا من الموضوعات الشائكة وفى ليلة الدخلة من الممكن أن يحدث البعض من الأمور المختلفة ومنها زوجي لم يستطع فتحي وهذا هو ما سنناقشه اليوم بشكل واضح مع جميع التفاصيل الممكنة.

زوجي لم يستطع فتحي :

ويعد أن غشاء البكارة هو الغشاء المخاطى والذى يعد أنه يغطى بشكل جزئى الفتحة الخارجية من المهبل ويحتوى فى المركز على فتحة صغيرة وذلك من أجل أن ينزل دم الحيض.

  • حيث أن فض غشاء البكارة هى واحدة من الأمور والتى تتم فى الغالب عن طريق الإتصال الجنسى وذلك من خلال أدخال القضيب إلى المهبل وينتج عنه نزول البعض من نقاط الدم.
  • من الأمور المتعارف عليها بشكل كبير بين العديد من الأشخاص أن الغشاء يكون رقيق وقريب من فتحة المهبل ولذلك من السهل أن يتم أجراء الفض له بشكل سريع.
  • هناك العديد من السيدات من تعرضن لحالة أنه لم يتمكن الزوج من فض الغشاء فى الليلة الأولى للزواج وقد يكون الأمر نتيجة المشاكل النفسية فى ليلة الدخلة للرجل أو للمرأة أو قد يكون هناك أسباب عضوية تمنع الأمر.
  • يوجد العديد من المقالات المختلفة والتى من خلالها سوف تتعرف على العديد من الأشياء المختلفة وذلك من خلال الدخول إلى قسم منوعات.

أنواع غشاء البكارة :

  • يعد أن هناك العديد من الأنواع المختلفة من غشاء البكارة والتى تختلف من فتاة إلى أخرى ولكل نوع له خصائص مختلفة له على عكس المتداول بين الجميع أن الغشاء لدى كل الفتيات هو نفسه ولذلك سوف نقوم بإجراء شرح مبسط للأمر :

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل اعمل ايه يوم فرحى للرجال

  1. النوع الأكثر فى الإنتشار وهو الغشاء نصف القمري والذى يوجد فيه فتحة فى المنتصف والتى تعمل على السماح بمرور الدماء فى فترة الدورة الشهرية من خلالها.
  2. هناك أيضاً الغشاء الكامل والذى يعد أنه من الأنواع التى تؤدى إلى التسبب فى الخطورة على الحالة الصحية للمرأة وذلك بسبب أنه يؤدى إلى منع خروج دماء الدورة الشهرية والذى يؤدى إلى التسبب فى التكتل لها ويحتاج إلى أجراء عملية جراحية بسيطة وذلك من أجل إعادة الغشاء إلى الشكل الطبيعى له وذلك من أجل مرور الدماء بشكل طبيعى.
  3. يوجد أيضاً لدى البعض من الفتيات غشاء البكارة الغربالي والذى يعد أنه النوع الذى يتشابه مع الغربال والذى يتواجد به العديد من الفتحات المختلفة وفى الغالب فإن النساء يتعرضن لنزول دماء الدورة الشهرية بكميات كبيرة ولمدة أطول من الوقت.
  4. كما أنه يوجد غشاء البكارة الثنائي والذى يعد أنه يحتوى على فتحتين بدلاً من فتحة واحدة مثل الأنواع العادية.
  5. النوع الأشهر والذى يعد أنه على رأس حديثنا اليوم هو غشاء البكارة المطاطي والذى تمتلكه البعض من الفتيات ويكون من الصعب أن يتم الفض له ومن الممكن أن يدخل العضو الذكرى بشكل كامل دون أن يتم الفض وذلك بسبب أنه يتحرك إلى الداخل أكثر مع العضو ومن الممكن أن يحدث له التهتك مع ممارسة العلاقة الحميمة أكثر من مرة ومن الممكن أن يتم التخلص منه من خلال التدخل الجراحى أو تركه وفضه فى أثناء الولادة الطبيعية.

أسباب عدم القدرة على فض البكارة

أسباب عدم القدرة على فض البكارة :

  • هناك العديد من الحالات المختلفة والتى تتعرض لمشكلة فض غشاء البكارة وعدم قدرة الزوج فى المرة الأولى أو تكرار الأمر للعديد من المرات ولذلك من خلال موقع نقرأ قد بحثنا عن الأسباب الشاملة والتى قد تؤدى إلى هذا الأمر ومن خلال زوجي لم يستطع فتحي سوف نتحدث بأستفاضة عن الأمر من خلال النقاط التالية والتى تتمثل فى :
  1. المفهوم الخاطئ للعلاقة الجنسية أو عدم الحصول على القدر الكافى من الثقافة الجنسية وهو الذى يؤدى إلى صعوبة الأمور فى الكثير من الأوقات وأن الزوج لا يعلم كيفية الأداء الجنسى ويتفاجأ بأن هذا الثقب الصغير الذى يتم الولوج فيه.
  2. كما أن فى مجتمعنا العربى هناك البعض من العادات والشائعات التى تنتشر عن غشاء البكارة وأنه يجب كشف عذرية الفتاة أولاً وأنه أختبار من أجل الرجل والذى يجب عليه تحقيقه وإذا فشل فى الأمر فأنه ليس برجل.
  3. وبناء على الاسباب السابقة هناك البعض من العوامل النفسية والتى يتعرض لها الرجل والتى تتمثل فى الضغوطات المختلفة والتى تتمثل فى الخوف والقلق والتوتر والحالة النفسية التى قد تنتابه عن الأمر مما يؤدى إلى عدم قدرة القضيب على الإنتصاب بالشكل السليم أو عدم القدرة على إكمال العلاقة الحميمة بشكل صحيح ولذلك يجب الحصول على الأسترخاء والهدوء بشكل مناسب.
  4. قد يكون الرجل من الأساسى يعانى من مشكلة عضوية مثل العجز الجنسى وعدم القدرة على الإنتصاب أو سرعة القذف وعدم القدرة على إكمال العلاقة وهو الأمر الذى يؤدى إلى عدم القدرة على الفض للغشاء نتيجة عدم إدخال القضيب إلى المهبل ويحتاج الأمر إلى التدخل الطبى فى الكثير من الحالات من أجل علاجه.
  5. فى تلك الليلة تشعر المرأة ببعض من الضغوطات المختلفة والتى تقع على عاتقها وخاصة من حديث البعض من السيدات الأخريات معها عن صعوبة الأمر وهو ناتج من الجهل الجنسى والذى يؤدى إلى زرع الشعور بالقلق والتوتر فى نفس المرأة والذى يؤدى عند أقتراب الرجل من المرأة إلى التسبب فى تشنج المهبل والذى يؤدى إلى عدم القدرة على التوسع وأنقباض العضلات وبالتالى عدم القدر على أدخال العضو ومن أجل حل مثل هذا الأمر يجب على الرجل أن يعمل على مداعبة المرأة لأطول فترة ممكنة وملامسة الأماكن التى تزيد من الأحساس فى الجسم مثل الصدر وخاصة الحلمات والمؤخرة ومداعبة المهبل من خلال الأصابع واللسان وهو من أهم الأمور التى يجب على الزوج القيام بها من أجل أن تحصل على الأسترخاء وإخراج الزوجة من الحالة التى تمر بها.
  6. هناك أحد أشهر الأسباب والتى تعد أن أغلب حالات عدم الفض تكون بسببه هو أن الفتاة تمتلك الغشاء السميك أو المعروف بالمطاطى كما شرحنا عنه فى وقت سابق والذى من الصعب أن يتم فضه.

أعراض ما بعد فض غشاء البكارة :

  • هناك العديد من الحالات والتى يحدث لها فض الغشاء بشكل سريع ومن المرة الأولى ولكن قد ينتج لدى البعض من السيدات البعض من الأضرار الجانبية المختلفة ومن خلال زوجي لم يستطع فتحي سوف تتعرفى على البعض من الأعراض المختلفة والتى تتمثل فى :
  1. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث الإلتهابات الشديدة فى منطقة المهبل خاصة فى الحالات التى لا يوجد فيها إفرازات كافية ويحدث أحتكاك زائد عن الحد.
  2. وجود البعض من الألام بشكل مستمر لعدة أيام متواصلة لدى البعض من السيدات.
  3. تتعرض البعض من السيدات إلى الألام النفسية المختلفة والتى تستمر لعدة أيام وخاصة فى حالة أن المرأة تتعامل مع الأمر أنها فى مهمة وليس فى علاقة زوجية طبيعية.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل زوجي مايعطيني حقي بالفراش تعبت ايش اسوي

أضف تعليق

You cannot copy content of this page