زوجي قطع شفتي

زوجي قطع شفتي تعد من الحالات المشهورة التي يمكن أن تتعرض لها بعض النساء، وسوف نتعرف على بعض الحلول وبعض التجارب التي نشرت في نفس السياق في هذا المثال.

زوجي قطع شفتي

في أوقات كثيرة يمكن أن تتعرض بعض النساء لمثل هذا الموقف والذي قد يسبب لهم إزعاج وبالتالي يرغبون بمعرفة كيفية التصرف لما يتكرر معهم.

حيث أشار العديد من الأشخاص بأن حل المشكلة بكل بساطة يتلخص في المشاركة والكلام بأن يتحدث الشريكين إلى بعضهم وتوضح المرأة إلى زوجها إلا يقوم بذلك لانه يؤلمها.

ولكن على الجانب الآخر أشار بعض الأشخاص إلى أن ذلك يعد من المبالغة لأن الرجل على الأغلب قد لا يكون متعمدا أن يصيبك بأي ضرر، ولكن يمكن أن يكون ذلك قد حصل رغما عنه حيث أشار بعض الأشخاص تعليق على هذه الحالة وقال أحدهم “اتوقع انك مبالغة في موضوع انه قطع شفتك لأن الشفة ماتتقطع يمكن تتقشر ولكن ماتقطع وبعدين ايش المشكلة ان زوجك يقطع شفتك هذا دليل على حبه لك ومو بس حب هذا يعشقك”

ولكن على الجانب الآخر يقول أحدهم بأن الحل المناسب هو المبادلة حيث أن الرجل إذا لم يشعر بذلك الألم فإنه قد يستمر في ذلك، وبالتالي يقول أحدهم “انتي بادليه نفس الحركة وراح يخف عنك الضغط ويصير التقطيع على قولتك متبادل”

ولكن بعيدا عن التجارب السابقة والآراء التي ينشرها الأشخاص الآخرين فيجب العلم أن إجابات الغير لا يمكن الاعتماد عليها لأنها لا تكون في نفس نظرة صاحب الموقف الذي يتعرض له.

بالتالي فإن الحل يكون من خلال التفاهم بينكم حيث أن أي امرأة تعاني من هذه المشكلة و تعاني من التصرفات العنيفة التي تلاحقها من زوجها فعليها أن تواجهه في ذلك وأنت تتحدث معه وجها لوجه وتوضح له تلك التصرفات التي لا تحبها.

لا تنسوا زيارة القسم المميز منوعات، فهو من الأقسام المميزة التي نناقش فيها أهم المواضيع بشكل تفصيلي في مختلف المجالات، وأيضًا نرشح لكم قراءة:

زوجي قطع رقبتي

القبلات في منطقة الرقبة تعد من الأشياء التي يفضلها العديد من المتزوجين ولكن على الجانب الآخر هناك بعض النساء الذين قد يواجهون الألم في المنطقة بعد القبولات.

بالتالي إذا كنت تعانين من اي اضرار جانبية أو أي آثار أو أي ألم بعد القيام بمثل هذه التصرفات، فما عليك فعله هو الكلام في ذلك وان توضحي أن التصرفات لا تعجبك وذلك يشمل نفس طريقة التصرف كما ذكرنا لكم بالنسبة لمشكلة قطع الشفايف.

اجلس على حق زوجي

تعرف هذه الوضعية في أسماء المختلفة في دول المختلفة ولكن الاسم الأشهر لها في كل أنحاء العالم هو وضعية الدوجي ولكن يسميها بعض النساء الجلوس على حق الزوج.

الجدير بالذكر بأن تنفيذ هذه الوضعية تتطلب التفاعل بينهم بحيث أن يتم توضيح ذلك للطرف الآخر حتى يفهم ما يجب عليه القيام به، وأنها سوف تكون وضعية جيدة في النهاية للمرأة لأنها المتحكم.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه:

زوجي قطع شعري

تعتمد هذه الحالة على السبب الأساسي الذي يؤدي الى قطع الشعر، حيث يمكن أن يكون برضا الطرفين ويمكن أن يكون بسبب النزاعات أو إحدى المخالفات بينهم مما ادى الى تداخلات باليد وقت الشجار.

الجدير بالذكر بأن قطع الشعر قد يكون لحالات أخرى مثل وقت العلاقة لأن هناك بعض الرجال الذين يفضلون سحب شعر المرأة في ذلك الوقت.

وبعيدا عن السبب الاساسي الذي يؤدي الى قطع الشعر فإن المرأة لا يجب عليها أن تسكت على ذلك وعليها أن توضح لزوجها ما يسعدها وما يسبب لها الضرر حتى يعلم الرجل ويأخذ الحيطة أثناء التعامل معها في كل وقت.

زوجي يسوي لي علامات

العلامات التي تكون في الرقبة والتي تكون في اماكن الجسم المختلفة بسبب القبلات المستمرة تعد من الأشياء التي تحبها النساء ولكن على الجانب الآخر هناك بعض النساء الذين لا يفضلونها .

وفي واحدة من التجارب التي نشرتها سيدة تقول إنها متزوجة منذ 4 سنوات وهي موظفة من قبل الزواج وكانت تدرس في مدرسة ثانوية مواد طبيعية.

ووصفت المشكلة وقالت “المهم مشكلتي مع زوجي يحب يكرز ويسوي لي فراوله وكل مااقوله وخر عني تحرجني وقت الدوام في المدرسة يقول لي حطي خافي عيوب علشان تختفي” كما أضافت السيدة صاحبة المشكلة وقالت إن ذلك يسبب لها الاحراج في كل مكان وحتى عندما تذهب إلى أهلها.

بالنسبه للحلول الأخرى التي نقلها الأشخاص الذين اطلعوا على نفس المشكلة حيث اشار جميعهم إلى أن ذلك من الأمور التقليدية والتي لا تستدعي القلق، ويمكن أن يتم اخفاء العيوب ببعض المنتجات التمويهية التي تخفي العيوب حيث يكون أحد الأشخاص “اختي مافيها شيء ان الزوج يحب يكرز أو يسوي لك فراوله لإن هالشيء يحبه معظم الرجال ويشوف أنه إذا سوى هالشيء راح يخلي الزوجة تتذكره في كل مرة تشوف هالشيء في جسدها.”

وأشار بعض الأشخاص الاخرين بأن الحلول في غاية السهولة واشهرها استعمال بعض المنتجات التجميلية المخصصة لذلك حيث يقول أحد الأشخاص في تعليق ردا على تلك المشكلة “أختي السائلة استخدمي ( concealer ) خافي العيوب وراح تفتكين من هالموضوع برمته ترى الدعوة ماتحتاج تفكير كثير”

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي:

زوجي يشم وردتي

مشكلة أخرى متعلقة بمشكلة زوجي قطع شفتي، حيث هناك العديد من السيدات الذين يسألون ذلك الموقف الغريب الذي يشم فيه الرجل تلك المنطقة الحساسة.

وكانت المشكلة الأشهر التي قالت فيها سيدة حديثة الزواج ” متزوجة من فترة ليست بطويلة وزوجي اكبر مني بـ 3 سنوات وهو من النوع الي يحب الجنس بشكل بشع جدا حتى وصل انه يحب يشم ويتشمشم منطقتي واحيانا المنطقة ماتكون نظيفة بشكل كافي يعني احيانا مااتروش قبل الفراش وعادي عنده يحب يشم ريحة منطقتي”

فيما يخص رأى الأشخاص الآخرين على هذه المشكلة حيث أشار جميعهم إلى أن ذلك من الأمور التقليدية ولكن على المرأة أن تحاول دائما وضع بعض المطهرات وأن تحافظ على نظافة المنطقة قدر الإمكان.

كما جاء في بعض الردود الأخرى بأن هناك بعض الرجال الذين يحبون القيام بذلك ويقول أحدهم ” صحيح فيه ناس مزاجهم كذا يحبون يشمون المنطقة.. ويحبون يشمونها بعد الترويش بأربع ساعات تقريباً عشان يمديها تعرق.. يحبون ريحة العرق.. مع انه مقرف لكن مزاجهم كذا ويموتون بهالشي”

زوجي مايمسك نفسه

يمكن اعتبار هذه المشكلة من المشاكل الإضافية التي تعدت متعلقة ب عنوان هذا المقال وهي مشكلة زوجي قطع شفتي، حيث أن الحلول الأساسية متقاربة.

كان هناك بعض الرجال الذين يتميزون بالطبيعة الشهوانية وبالتالي قد لا يستطيعون التحكم في انفسهم، بالأخص اذا كان من الشباب أو إذا كنتم حديثي الزواج.

ويكمن الحل بكل بساطة في أن تحاول المرأة أن تقلل إغراء زوجها قدر الإمكان ويمكن ان تكون المرأة هادئة أيضا وأن تبعد عنه جميع الأشياء التي يمكن أن تسبب الإثارة في المواقف التي قد يصعب عليهم فيها الممارسة.

وفي ختام هذا المقال الذي تعرفنا فيه على واحدة من المشاكل المشهورة وهي مشكلة زوجي قطع شفتي، ينصح دوما باختيار حل التفاهم مع الرجل ليعلم أنك لا تفضلين ما يفعل.

كما نرشح لكم قراءة المقال التالي من موقعكم نقرأ:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page