زوجي سبب لي شرخ

زوجي سبب لي شرخ، حيث يمكن اعتبار هذه المشكلة واحدة من المشاكل التي تبحث عنها العديد من السيدات عندما يقعون في نفس المشكلة ورغبة في معرفة الحل المناسب بدون اللجوء إلى استشارات طبية بسبب الإحراج أو لأي سبب كان، وسوف نتعرف على التفاصيل في مقال اليوم.

زوجي سبب لي شرخ

في بعض الأوقات عندما يتم ممارسة العلاقة من الخلف، وبعيدا عن أن ذلك من الأمور المحرمة، بل طبعا يسبب المشاكل الصحية الكثيرة المتوقع أن يعاني منها الطرفين، ولكن سوف نتحدث الآن عن الحل بعيدا عن تلك المشكلة من الأساس.

حيث نجد أن حل المشكلة يعتمد على نسبة الإصابة من الأساس لأن هناك بعض الإصابات الطفيفة التي لا تتطلب أي قلق من الأساس، وعلى الرغم من أنها قد تسبب بعض الألم أو بعض الشعور المزعج الذي يستمر بضعة أيام ولكن على الأغلب سوف تشفى بمفردها.

ولكن إذا كان الشرخ أكبر من اللازم أو كان هناك نزيف مستمر أو ألم مستمر، فإن الحل المناسب هو الحصول على استشارة طبية، وينصح دائما بتجنب المعلومات المختلفة الموجودة على الإنترنت لأنها تتطلب حالات معينة، أي إنه وبعبارة أخرى يوجد حالات قد تكون الوصفات غير نافعة معها.

على الجانب الآخر هناك بعض الطرق الطبيعية التي يمكن التصرف بها، ولكن ينصح دائما بعدم تجربة أي طريقة إلا من خلال استشارة طبية، ولكن سوف نذكر لكم بعض النصائح العامة كما أكد الأطباء.

حيث يمكن بكل بساطة استعمال جل الألوفيرا الطبيعي على المنطقة المصابة وتكرر العملية حتى يكون هناك شفاء ملحوظ، أو يمكن تطبيق زيت جوز الهند الطبيعي على المنطقة المصابة عدة مرات يوميا.

كما أن الأطباء يؤكدون دائما أنه من المهم محاولة شرب كوبين من الماء الدافئ الممزوج مع ملعقة واحدة من خل التفاح النقي بالإضافة إلى القليل من العسل، وشرب كوب واحد من الماء المخلوط بملعقة من بذور الكتان، بالإضافة إلى تناول الأطعمة الغنية بالألياف حتى تسرع الشفاء.

لكن النصائح التي سبق ذكرها هي نصائح أولية يمكن القيام بها في المنزل لتقليل الأعراض وتقليل الألم، ولكن في نفس الوقت ذلك لا يعني الاعتماد على النصائح لإن الشرخ لو كان كبيرا فإن ذلك يتطلب استعمال بعض الطرق الطبية.

حيث بعد استشارة الطبيب سوف يقوم ببعض الفحوصات التي سيعلم من خلالها أن الطريقة المناسبة للعلاج حيث يمكن أن يستخدم حقن البوتوكس العلاجية ويمكن أن يستخدم بعض الأدوية التي من نوع حاصرات قنوات الكالسيوم بالإضافة إلى الأدوية المرخية للعضلات.

لكن إذا كانت الإصابة كبيرة ولا يمكن علاجها من خلال الطرق التقليدية، فسوف يلجأ إلى الحلول الجراحية من خلال بعض العمليات مثل عملية التوسيع والتمديد الشرجي أو القيام بعمل شق أو عملية الشق الجانبي للعضلة.

وبعد الانتهاء من هذا المقال نرشح لكم الاطلاع على قسم صحتي، حيث يحتوي هذا القسم على كل ما يخص الصحة بالتفصيل وطرق العناية بها بأفضل الطرق الطبية العلمية، ونرشح لكم المقال التالي للقراءة:

علامات الفتح من الخلف

بعد مناقشة المعلومات الأساسية التي تخص هذه هي المشكلة، فسوف نتعرف الآن على المزيد من التفاصيل الأخرى عن أهم العلامات التي تشير إلى الشق وهي كالتالي.

  • الوجع المستمر بعد الانتهاء من العلاقة أو في كل الوقت.
  • الألم الشديد وقت التبرز.
  • وجود دم أحمر فاتح في البراز أو ورق الحمام.
  • هناك شرخ واضح.
  • نتوء في الجلد بالقرب من الشرج.

الجدير بالذكر أن أغلب الحالات قد يكتشفون الإصابة من خلال علامة واحدة فقط وهي الآلام المستمرة أو وجود الدماء بعد التنشيف بالمناديل.

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية: زوجي يدخل أدوات فيني

هل يعود الدبر كما كان؟

يمكن اعتبار هذا السؤال واحد من أكثر الأسئلة التي يفكر فيها الأشخاص ممن يعانون من نفس المشكلة بأكثر من صيغة سواء قبل الشفاء أو حتى قبل استشارة الطبيب.

ولحسن الحظ، إن الأطباء يؤكدون أن الحالة سوف تعود لطبيعتها بعد بضعة أشهر، ولكن ذلك يعتمد على حسب الإصابة حيث أن الشرخ لو كان كبيرا فإن ذلك قد يتطلب مدة أطول حتى يتمثل للشفاء الواضح.

ولكن بالنسبة للأشخاص الآخرين المصابين بالتوسع بعد الإكثار من ممارسة العلاقة، فإن ذلك يعني أنه سوف يعود لطبيعته ولكن يحتاج لمدة أطول قليلا عندما يتم ممارسة العلاقة والاستمرار فيها.

بالتالي نجد نصيحة الأطباء هي تجنب العلاقة من هذه المنطقة لمدة طويلة حتى تتماثل للشفاء بمرور الوقت أو يمكن القيام ببعض التمارين التي تشد منطقة الحوض مثل تمارين كيجل على سبيل المثال.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه: اسوي لزوجي بيدي

هل الشرخ يؤثر على المهبل؟

بعد مناقشة مشكلة زوجي سبب لي شرخ، وبعد معرفة العديد من المعلومات الأساسية التي تخص المشكلة بأكثر من صيغة، فسوف نتحدث الآن عن واحد من الأسئلة التي تسأل كثيرا بالأخص عندما يكون هناك تزامن ما بين مشكلة في المهبل وما بين الفترة بعد الشرخ.

وعلى حسب ما يؤكده الأطباء، فإن المنطقتين ليس لهم علاقة ببعض من الأساس من حيث والإصابة لأن الإصابة في منطقة يعني أن تلك المنطقة فقط هي التي ستكون فيها الإصابة وليس شرطا أن تنتقل إلى المنطقة الأخرى ولكن في بعض الأوقات قد يكون الألم موسع حول المنطقة بشكل كبير. مما يعني استمرار القليل من الألم بجانب المهبل ناحية الشرج.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي: اشتقت لزوجي وانا نفاس

شرخ بدون دم

هذه هي المشكلة تعرض لها الكثيرون حتى أنها نشرت في بعض المواقع الطبية على لسان العديد من الأشخاص ممن كانوا يعانون من نفس المشكلة ويرغبون بمعرفة كيفية التصرف.

وفي الحقيقة أن الحل المناسب الذي يجب القيام به هو محاولة الاستمرار على تجنب للعلاقة قدر الإمكان ومحاولة أن يكون الإخراج من خلال مواعيد ثابتة ومن خلال كميات أقل للمساعدة على الشفاء السريع.

على الجانب الآخر في أغلب الأوقات، إذا كان الشرخ البسيط جدا بدون دم، فإنه قد لا يتطلب أي استشارات طبية ولكن يمكن للعناية فقط أن تساعد على الشفاء، ولكن إذا كانت المشكلة أكبر في يمكن استشارة الطبيب للاطمئنان.

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي: زوجي لم يستطع فتحي

علاج الشرخ في الفرج

تعرفنا بالتفصيل على مشكلة زوجي سبب لي شرخ، كما تعرفنا على العديد من المعلومات العامة التي تخص العلاج من خلال بعض النصائح، ولكن لا يزال هناك بعض النصائح الأخرى التي تسهل العلاج في حالات معينة وهي كالتالي.

  • الحفاظ على نظافة المنطقة المصابة قدر الإمكان وكف فيها قدر الإمكان.
  • عمل حمام من الماء الدافئ الذي يحتوي على الزيوت العطرية.
  • محاولة أن نتناول الأطعمة التي تكون سهلة في الهضم وتجنب الأطعمة الصعبة مثل الفشار ورقائق البطاطا مثلا.
  • تناول كميات كافية من السوائل التي تلين البراز.
  • يجب أن يكون التبرز أول بأول لتجنب تجمع كميات أكبر.

ومن خلال تنفيذ النصائح السابقة وتنفيذ المعلومات التي ذكرت في أول هذا المقال سوف تكون النتيجة سريعة للشفاء بإذن الله ولكن ننصح دائما باستشارة الطبيب للاطمئنان.

للحصول على أكبر قدر من الفوائد نرشح لكم قراءة:

زوجي يحب اللي ورا

في الحقيقة إن هناك بعض السيدات الذين قد يصابون بسبب المشكلة بمشاكل إضافية نفسية بسبب أن الزوج يحب العلاقة من هذه المنطقة. وعلى الرغم من صعوبتها إلا أنه قد يرغب الاستمرار في ذلك.

ولكن بالطبع يجب أن يكون هناك تفاهم فيما بينكم وأن تتحدثي معه وتقولي انك مصابة بالمشاكل أو أنك مصابة بالفعل أو أن العلاقة من هذه المنطقة ليست ممتعة أو يمكن أن تسبب مشاكل لكلا الطرفين.

وإذا كان يصر على ذلك، فيمكن محاولة التفاهم أو إخباره بالمعلومات التي يؤكدها الأطباء عن الخطورة الشديدة للعلاقة من هذه المنطقة، بالإضافة إلى الحرمانية في الدين الإسلامي.

أضرار العلاقة الشرجية

لا يزال هناك المزيد من المعلومات المهمة التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار لكل من يفكر في ممارسة العلاقة من الشرج، وهي الأضرار التي تأتي وهي كالتالي.

  • تزداد احتمالية الإصابة بهذه المنطقة بالأخص الإصابة بالشرخ أو الجروح البالغة لأنها منطقة ليست مخصصة للعلاقة من الأساس، وهي مصممة لإخراج الفضلات فقط.
  • حدوث بعض التمزقات لأنها لا تتمدد، وهذا على عكس المهبل تماما الذي يتمدد كثيرا.
  • الإصابة بالعدوى أو الإصابة ببعض المشاكل الصحية أو الأمراض.
  • تستهدف احتمالية الإصابة ببعض الأمراض المنقولة مثل سرطان المستقيم أو سرطان فتحة الشرج.
  • ترتفع احتمالية الإصابة بمشكلة سلس البراز.
  • يكون هناك احتمالية مرتفعة للإصابة بمرض الإيدز.
  • الإصابة ببعض الأمراض مثل الكلاميديا أو الزهري أو الهربس البسيط.

وفي كل الحالات لا يصح بالطبع بالاعتماد على هذه الممارسات لأنها مضرة صحيا بشكل كبير ويمكن أن تؤدي إلى عواقب وخيمة وليست متعة كما يظن ما الطرفين.

وفي نهاية هذا المقال الذي ناقشنا فيه بالتفصيل واحدا من المشاكل المنتشرة التي تسبب الإحراج للسيدات وهي مشكلة زوجي سبب لي شرخ، وننصح دائما باستشارة الطبيب إذا كان الشرخ يسبب ألم شديد.

وننصح بقراءة المقال التالي للحصول على فائدة أكبر: 

أضف تعليق

You cannot copy content of this page