رقم سماح صبري قارئة الفنجان

تعد أن قراءة الفنجان هى واحدة من الأمور التى يقوم بها البعض من الأشخاص والتى من خلالها من الممكن توقع البعض من الأمور التى قد تحدث من خلال علامات تظهر بشكل واضح فى فنجان الشخص وتعد ان سماح صبرى هى واحدة من الناس المتخصصة فى هذا الأمر والتى قرأت الفنجان فى خلال الفترة الماضية للكثيرون ولذلك يرغب البعض فى التعرف على رقم سماح صبري قارئة الفنجان.

رقم سماح صبري قارئة الفنجان :

  • هناك توجه لدى البعض من الشخصيات فى التعرف على البعض من الأمور التى لم تحدث بعض أو يرغبون فى توقع الأحداث وذلك من خلال أحد الأمور الشائعة وهى قراءة الفنجان والتى تظهر فيه البعض من العلامات والامور التى تدل على مستقبل الشخص.
  • تعد أن سماح صبرى واحدة من الشخصيات المعروفة والتى تعمل على قراءة الفنجان والتعرف على الأمور التى من الممكن أن تحدث فى القريب العاجل وذلك من خلال مشاهدة فنجان القهوة بعد أن يتناول منه الشخص.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : رقم جوال فنجال الشيباني

كيفية التواصل مع قارئة الفنجان سماح صبري

كيفية التواصل مع قارئة الفنجان سماح صبري ؟

  • فى الفترة الأخيرة بدأ العديد من الأشخاص فى البحث عن الطريقة المناسبة من أجل التواصل مع واحدة من قراء الفنجان المعروفات فى جمهورية مصر العربية وهى سماح صبرى ولكن من خلال البحث المستمر والتدقيق لم نجد لها رقم هاتف من الممكن التواصل معها أو عنوان لها.

ويمكنكم من خلال قسم منوعات أن تتعرفوا على العديد من المقالات الاخرى مثل 

من هى سماح صبري قارئة الفنجان ؟

  • تحكى سماح صبرى عن بدايتها فى قراءة الفنجان والتى كانت عن طريق المصادفة وذلك أنها كانت تجلس مع واحدة من الصديقات وتشربان القهوة وبعد الأنتهاء منها أمسكت الفنجان الخاص بها وقلبته وعندها تخيلت وجود الفقاعات التى تتطاير فى الهواء مثل العملات وأخبرت صديقتها أنها سيأتى لها الكثير من الأموال فى خلال الفترة القادمة وبدأت صديقتها فى السخرية منها ومن حديثها وخاصة أنها كانت مديونة هى وزوجها وبعد مرور حوالى نصف ساعة من الوقت أتصل زوجها ليخبرها أنه قد حصل على على عمل جديد والذى سيجلب لهما الأموال الكثيرة.
  • كما أنها أضافت فى حديث لها أنها لديها البعض من الطقوس المختلفة عند قراءة الفنجان لأى شخص أنه يجب على الشخص أن يشرب من الفنجان وحتى لون كان من أجل التذوق فقط وبعدها تقوم بقلب الفنجان ببعض الحركات الدائرية وذلك من أجل ضمان أن يقوم السائل بتغطية الجدران جيداً وسكب الباقى منه والبدأ فى قراءة ماتيسر من القرأن الكريم وأستحضار الجان المسلم وتبدأ فى ظهور البعض من الحروف والأرقام والتى تكون على هيئة أشكال والتى من خلالها سوف يتم التعرف على الأمر.
  • فى حالة ان الشكل الذى ظهر يكون مثل النسر فأن الأمر يكون دليل على أجراء مقابلة مهمة بينما فى حالة أن الشكل الذى ظهر يكون مثل الهلال فأنه يدل على البشرى القريبة والتى سوف تأتى للشخص بينما فى حالة ظهور الشجرة فأن الامر يدل على النجاح فى القريب والحصان يدل على تعرضها لأحدى المشاكل والتى ستنجح فى الفرار منها بينما شكل السمكة فأنه يدل على الحصول على رزق فى القريب العاجل وفى حالة أن الشكل كان قطة فأنه يدل على أن أحد الأشخاص يريد تدبير المكيدة لك.
  • قد قالت أيضاً أنها لديها القدرة على قراءة الكف والذى يعد أنه أسهل ولكن 90% من الأشخاص يرغبون فى قراءة الفنجان.

حكم قرائة الفنجان فى الدين الأسلامى :

يعد أن قراءة الفنجان هى من الأمور التى فيها مخالفة لشرع الله عزوجل وتوقع الغيب هو من الأمور التى لا يعلمها إلى الله وقد قال العديد من الشيوخ عن الأمر أن النبي صلى الله عليه وسلم قال “كذب المنجمون ولو صدفوا” والتى تدل على أنه من الممكن أن يصادف قول المنجم للأمر وقالوا أيضاً أنها من الأمور التى تدل على الابتعاد والضلال عن دين الله سبحانه وتعالى ولا يجب على المؤمن الصالح فعل مثل تلك الأمور.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : رقم جوال الشيخ منصور السالمي

أضف تعليق

You cannot copy content of this page