رقم جوال فوزية الجفالي

بمقال اليوم سوف نتعرف بالتفصيل على رقم جوال فوزية الجفالي وبعض التفاصيل الأخرى المهمة التي تخص التواصل معها بشكل عام من حيث بافي وائل التواصل الأخرى المختلفة.

رقم جوال فوزية الجفالي

تعتبر فوزيه الجفالي هي واحدة من النساء المشهورات جدا في مكة المكرمة وهي ابنة لرجل كريم لعائلته الكريمة كما أن لها ولوالدها والعائلة فضل كبير جدا في انشاء العديد من محطات توليد الكهرباء في العاصمة المقدسة.

كما كان والد الدكتورة فوزية وهو الشيخ ابراهيم الجفالي من الأشخاص الذين يحاولون فعل الخيرات بمختلف اشكالها ولا يترددون عن الأعمال التطوعية على أي عمل من الأعمال الخيرية التي تخدم المنطقة وتخدم مكة المكرمة.

نجد أيضا أن دكتورة فوزية هي الأخرى ورثت عن والدها صفة الكرم وحب الخير للأشخاص الآخرين وبالتالي كان تساعد الأشخاص وتتبرع بالعديد من المبالغ سنويا لكل المحتاجين ولكل الفقراء الذين لا يستطيعون أن يجدوا قوت يومهم.

وبالتالي هناك بعض الأشخاص الراغبين بالحصول على الرقم الخاص بها رغبة في التواصل لمختلف الأسباب الخاصة أو الأسباب التي قد تكون شخصية قليلا وبالتالي انتشرت ارقامها بين الكثير.

حيث كانت الأرقام كما نقلت العديد من المصادر عن فوزية الجفالي. 025741742 . 025744243 . 0505500980 ، ولكن بالطبع من المهم دائما التأكد من الأرقام قبل التواصل لانها قد يكون فيها بعض التحديثات الأخرى

كما انتشر ذلك السؤال في العديد من المنتديات من حيث أن هناك العديد من النساء الراغبين في الحصول على طريقة التواصل معها سواء من خلال الرقم أو من خلال العنوان، ولذلك كان هناك احدى الردود التي قالت فيها سيدة بأنها تعرف العنوان الخاص بها حيث قالت “فوزية الجفالي ساكنه في الششه بعد الكوبرى عمارة الجفالي اسالي عنها بمكة عند مستشفى الملك فيصل”

لا تنسوا زيارة القسم المميز منوعات، فهو من الأقسام المميزة التي نناقش فيها أهم المواضيع بشكل تفصيلي في مختلف المجالات، وأيضًا نرشح لكم قراءة: رقم هاتف الشيخة مهره

سناب فوزية الجفالي

انتشرت مؤخرا العديد من الحسابات على برنامج سناب شات والتي تدعي أنها الحسابات الشخصية للدكتورة فوزية ولكن في الحقيقة أن الدكتور لم تصرح بشكل رسمي عن امتلاكها حساب على سناب شات.

يجب أيضا التأكد من وجود بعض الأشخاص الاحتيالية الذين قد ينشرون الحسابات الوهمية على أساس أنه نفس الشخصية ولكن يجب التأكد ودائما قبل التواصل مع أي حساب بشكل عام.

وكيل فوزية الجفالي

بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في التواصل مع الوكيل وحسب اخر المصادر التي تناولت هذا الأمر فإن العنوان هو مجمع الجفالي شارع المدينه المنوره 5090 للتواصل على رقم 126920330 أو 126541203 .

وكما ذكرنا لكم خلال السطور السابقة بأن هناك العديد من الأرقام الاحتيالية التي انتشرت ويجب التأكد دائما من جميع الأرقام التي تظهر والتواصل معها للاحتياط بشكل عام.

معروض طلب مساعدة من فوزية الجفالي

في بعض الحالات يرغب لأشخاص بالتواصل مع الدكتورة فوزية رغبة في طلب المساعدة ويرغبون في كتابة معروض مناسب وسوف نترك لكم الصيغة التالية التي يمكن استعمالها.

الموضوع : طلب مساعدة مالية
سعادة الدكتورة : فوزية الجفالي (حفظها الله و رعاها)
تحية طيبة و بعد :
بداية أود ان أتقدم لسيادتك بوافر عبارات الشكر و التقدير لما تقدميه من مساعدات عظيمة لخدمة أبناء وطننا الحبيب ، و بالإشارة إلى الموضوع أعلاع فإنني ألتمس من سيادتك أن تساعدينا في هذه الظروف المادية الني نعيشها فأنا متزوج و لدي أبناء كما و أن أبي و أمي يسكنون معي في نفس المنزل كما أنني أقدمت على سحب قرض بغرض الزواج و الديون متراكمة و لا أستطيع الإيفاء بأدنى حاجيات و مسؤوليات المنزل .
أتمنى من سيادتك أن تنظري لنا بعين الرحمة فمن فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة و الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه .
و تقبلي فائق الاحترام و التقدير
مرسل الطلب : ——–
التوقيع : ———-

مكتب الجفالي للمساعدات

إذا كان هناك رغبة في التواصل مع المكتب فسوف نجد بأن المعلومات ليست واضحة حتى الوقت الحالي باعتبار وجود العديد من العناوين المختلفة وعامة إليك التفاصيل التالية

فوزية الجفالي. 025741742. 025744243. 0505500980. أحمد العمودي. دار الدراسات العمرانية وشركاهم. 2600. الرياض. 11461. الزامل للمقاولات. 30640. ينبع. 043961258.

فوزية الجفالي تويتر

إذا كان هناك رغبة بالتواصل مع الدكتورة فوزية على موقع تويتر ففي الحقيقة ليس هناك المعلومات الكافية عن الحساب الرسمي الموثق الخاص بها

ولكن بشكل عام و بالنسبة للشخصيات العامة المشهورة تذكروا دائما بأن الحسابات الخاصة بهم على وسائل التواصل يجب أن تحتوي على شارى التحقق الزرقاء، وأن الحسابات التي لا تحتوي عليها هناك احتمالية كبيرة أنها مزيفة.

فوزية الجفالي ويكيبيديا

كما ذكرنا لكم خلال السطور السابقة من أول هذا المقال بأن فوزية الجفالي من الشخصيات الكريمة جدا هي والعائلة أيضا الذي ولدت منها وبها العديد من الصفات الجيدة ومنها الكرم.

وهناك العديد من المصادر التي تؤكد بأنه دكتوره في الأساس متخصصة في المختبرات و تعمل في احدى المستشفيات كما انها كل ما استلمت الراتب الخاص بها كانت توزعه على باقي الموظفين من الذين لا يتقاضون راتبا مناسبا.

منزل فوزية الجفالي

هناك بعض الأشخاص الذين قد تضيق بهم الحياة رغبة في الحصول على المساعدات وبالتالي يرغبون الوصول الى منزل الدكتورة فوزية والتواصل معها بطريقة مباشرة.

ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم التصريح بشكل رسمي عن المعلومات الكاملة التي تخص حياتها الشخصية والعنوان الخاص بها والمنزل الخاص بها فعليا.

والى هنا نكون وصلنا الى ختام مقال اليوم الذي تعرفنا فيه بشيء من التفصيل على رقم جوال فوزية الجفالي كما تناولنا المزيد من المعلومات الاخرى على هذه السيدة الكريمة التي قامت بمساعدة عدد كبير جدا من الأشخاص.

كما نرشح لكم قراءة المقال التالي من موقعكم نقرأ: عايز فلوس اعمل ايه

أضف تعليق

You cannot copy content of this page