رقم استقبال مستشفى محمد بن ناصر

رقم استقبال مستشفى محمد بن ناصر هو مقالنا لليوم، فذلك المستشفى مميز بسبب الخدمة الطبية الرائعة التي تقدمها للمواطنين بالمملكة العربية السعودية بالتحديد في المنطقة الجنوبية.

رقم استقبال مستشفى محمد بن ناصر

باختصار شديد فإن رقم الهاتف الخاص بالمستشفى هو: 8007 323 17 966+ ، ولمن يرغب بمعرفة المزيد عن المستشفى تابع المقال للنهاية.

يعد مستشفى الأمير محمد بن ناصر في منطقة جازان من أبرز المستشفيات التي تقدم الخدمة الطيبة المميزة، كما تقدم أيضًا التدريب الجيد للخريجين من الكليات الطبية مثل الصيدلية أو الطب والعلاج الطبيعي وغيرها من الكليات.

وفيما يخص حجز موعد مستشفى محمد بن ناصر يكون على الرقم الخاص في منطقة جازان الجنوبية فهو الرقم التالي: 00966557583356

ونرشح لكم هذا المقال للقراءة من قسم منوعات: سعر الكشف في مستشفى دار الفؤاد

مستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان

هناك الكثير من المميزات لهذا المستشفى بجانب باقة المميزات والعمليات الناجحة التي أجريت على المرضى، مثلًا في عام 2015 في المستشفى تم إجراء 13 عملية إزالة مياه بيضاء بتقنية الفاكو للمصابين وكلهم نجحت معهم العملية.

وحسب وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية فإن المستشفى أيضًا يقدم الخدمات الطبية لمرضى الأورام، وتميزت بطرق العلاج الممتازة والخدمة أيضًا بجانب الكثير من التخصصات الأخرى المتاحة بالمستشفى.

كما أن المستشفى منذ مدة كان له قدرة الاستمرار في العلاج مع ما يقارب 1358 مريضًا من مرضى الأورام بجانب دخول المزيد من المصابين والذين قدر عددهم بـ 93 حالة جديدة من المصابين بالسرطان.

ونرشح لكم أيضًا: كيف اعرف المستشفيات التي يغطيها التامين

مواعيد الزيارة في مستشفى الأمير محمد بن ناصر

كانت المواعيد المثبتة للزيارات من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الخامسة عصرًا، ولكن البعض كان يعاني من مثل هذه المواعيد بسبب السكن بعيدًا عن المستشفى.

وبشكل عام يفضل السؤال في المستشفى تحسبًا لأي تغيرات تحدث للمواعيد الخاصة بالزيارات.

كما نرشح لكم قراءة: طريقة حجز موعد في المركز الصحي

اطباء مستشفى الأمير محمد بن ناصر

في هذا المستشفى الكثير من الأطباء المتخصصين المتقنين للعمل الخاص بهم على أكمل وجه لعمل ما في المقدرة ليصبح المريض في أفضل حال، وبشكل عام لم يتم الإفصاح بشكل عن فريق العمل الطبي إلا في بيانات المستشفى.

وعامة من السهل معرفة الأطباء هناك بمجرد السؤال فقط أو الاتصال بالرقم الخاص بهم.

في نهاية المقال عن رقم استقبال مستشفى محمد بن ناصر علمنا ما هو الرقم الخاص بالمستشفيات بجانب معلومات سريعة عما يقدمه مشفى محمد بن ناصر ونتمنى لكم الشفاء العاجل بإذن الله.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page