رسائل ماجستير عن العنف ضد المرأة pdf

هناك البعض من الأمور المجتمعية المختلفة والتى نتعرض لها دائماً والتى تعد أنها مشاكل مستمرة ومن الصعب أن يتم بناء المجتمع بشكل سليم على هذا الأساس والتى منها مسلسل العنف ضد المرأة والتى تعد أنها من الأمور السيئة التى نواجهها بشكل كبير فى مجتمعنا العربى والتى يتم دراستها بشكل كبير بسبب مساندة البعض من المجتمعات لها ولذلك من خلال البعض من الدراسات المختلفة عن رسائل ماجستير عن العنف ضد المرأة pdf يمكنك أن تتعرف على العنف ضد المرأة وعلاقته المجتمعية والتأثير منه على بناء الأسرة والمجتمع والأفراد.

رسائل ماجستير عن العنف ضد المرأة pdf :

  • حيث أن العنف ضد المرأة هو أحد المشاكل الأجتماعية والتى تعد أنها منتشرة بشكل كبير فى المجتمع والتى نواجهها والتى يجب محاربتها والتخلص منها وذلك بسبب أنها أفة تؤدى إلى التسبب فى التدمير للمجتمع وأتلاف الأخلاق وأنشاء جيل جديد بعيد عن النشأة الأخلاقية بشكل كبير.
  • كما أن للعنف ضد المرأة أثر كبير بشكل سلبى على المجتمع والأنتاجية التى تحدث فيه ولذلك هناك العديد من الدراسات المختلفة والتى تتحدث عنه وتساعد على التخلص منه ومن التأثير على المجتمع.

ومن خلال قسم رسائل ماجستير يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : رسائل ماجستير عن التسامح pdf

بحث حول العنف ضد المرأة pdf

بحث حول العنف ضد المرأة pdf :

هناك العديد من الدراسات المختلفة والتى تعمل على شرح تأثير العنف ضد المرأة والأضرار التى تقع منه على المرأة والبيت والمجتمع وغيره من التأثيرات المختلفة والتى تتمثل فى :

الرسالة الأولى :

تقوم تلك الرسالة بمناقشة البعض من الأمور والتى تتعلق بالعنف ضد المرأة والعلاقة بين الفقه والمواثيق الدولية المختلفة وذلك من خلال الرسالة التى أعدادها على يد الباحث هايل عبد الحفيظ داود وذلك من خلال قراءة العنف ضد المرأة بين الفقه والمواثيق الدولية.

الرسالة الثانية :

تعد أنها واحدة من الرسائل العلمية الهامة والتى تعمل على شرح التأثير الذى يقع على الأسرة بسبب العنف الجسدى على المرأة والتى تم أعدادها على يد الباحث محمد على ويمكنك أن تقرأها من خلال تحميل الرسالة بشكل كامل من خلال العنف الجسدي ضد المرأة في المجال الأسري.

الرسالة الثالثة :

هى الرسالة التى يتم شرح تأثير العنف ضد المرأة فى المجتمع والتى تم أعدادها على يد الباحث صقار، صباح محمد مفلح ومن الممكن قرائتها بشكل كامل وذلك من خلال اتجاهات طلبة الجامعة الأردنية نحو العنف ضد المرأة.

الرسالة الرابعة :

تعد أنها الرسالة التى تعمل على تحديد العنف ضد المرأة والتأثير منه على المجتمع الجزائرى فى الأسرة والمجتمع بشكل عام والذى تم أعدادها على يد مولاي حاج مراد ويمكنك أن تقرأها من خلال تحميل الرسالة بشكل كامل من خلال العنف الأسري وأثره على الأسرة والمجتمع في الجزائر دراسة ميدانية على مستوى مصلحة الطب الشرعي بمستشفى مسلم الطيب بمعسكر.

الرسالة الخامسة :

هى الرسالة التى تبحث فى البعض من أمور المجتمع العراقى والتى منها العنف ضد المرأة والخيارات المختلفة والتى تم أعدادها على يد الباحث محمد بسيوني ويمكنك أن تقرأها من خلال تحميل الرسالة بشكل كامل من خلال العنف ضد المرأة فى العراق الاشكاليات والخيارات.

الرسالة السادسة :

هناك أحدى الرسائل المختلفة والتى تشرح العلاقة بين العنف فى المجتمع ضد المرأة والاضطرابات السيكوسوماتية والتى من خلالها يمكنك أن تستفيد بشكل كبير والتى تم أعدادها على يد الباحث ريحاني الزهرة ويمكنك أن تقرأها من خلال تحميل الرسالة بشكل كامل من خلال العنف الأسري ضد المرأة وعلاقته بالاضطرابات السيكوسوماتية.

الرسالة السابعة :

تقوم تلك الرسالة على شرح البعض من الأمور التى تحدث فى المجتمع السعودى والتى منها العنف الموجه ضد المرأة ودور المجتمع فيه والذى يعد أنه داعم للأمر بشكل كبير والتى تم أعدادها على يد محمد شلبي ويمكنك أن تقرأها من خلال تحميل الرسالة بشكل كامل من خلال العنف الموجه ضد المرأة ومساندة المجتمع لها : دراسة ميدانية على عينة من النساء في مدينة مكة المكرمة.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : رسائل ماجستير عن اتخاذ القرار pdf

أضف تعليق

You cannot copy content of this page