راتب السائق السوداني

هناك البعض من الأشخاص من يستقدمون السائقين من الدول الأخرى من أجل المساعدة فى كافة الأمور المختلفة والتى تتمثل فى القيادة للسيارة وهو من الأمور التى تنتشر بشكل كبير فى المملكة وهناك الكثير من الأشخاص من يرغبون فى الأستقدام للسائق من السودان ولذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن راتب السائق السوداني ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الراتب المناسب والتكاليف المختلفة التى يقوم بدفعها والشروط المختلفة والتى يتم تحديدها من المملكة العربية السعودية.

راتب السائق السوداني :

يعد أن هناك رغبة لدى العديد من الأفراد فى أستقدام سائق خاص من أجل العمل على قيادة السيارة من أجل الوصول إلى الشركة أو من أجل التسهيل من أنتقال الأولاد إلى المدارس أو سائق خاص من أجل الزوجة أو غيرها من الأمور.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : نقل كفالة مرافق الى سائق خاص

الرواتب الخاصة باستقدام سائق خاص فى المملكة

الرواتب الخاصة باستقدام سائق خاص فى المملكة :

  • تسمح المملكة بأستقدام السائقين من البلاد الأخرى من أجل العمل فى المملكة ولكن هناك البعض من الشروط الخاصة التى يجب ان يتم الموافقة عليها أولاً وبعدها تأتى التكاليف المختلفة على أستقدام السائق والتى تكون مختلفة على حسب البعض من الأمور والتى تتمثل فى البلد التى يتم أستقدام الشخص منها وهناك العديد من السائقين من الدول المختلفة مثل مصر والفلبين والهند والسودان ومن خلال راتب السائق السوداني يمكنك أن تتعرف على التكاليف المختلفة والتى تتمثل فى :
  1. حيث أن السائق السودانى من الممكن أن يحصل على راتب بشكل شهرى والذى يتراوح بين 1200 ريال سعودى إلى 1500 ريال سعودى وتعد أن التكلفة الشاملة من أجل أستقدام السائق تتراوح بين 5 ألاف ريال سعودى إلى 6 ألاف ريال سعودى.
  2. حيث أن السائق المصرى والذى تكون فترة الأستقدام هى حوالى 4 أشهر فقط من الممكن أن يحصل على راتب بشكل شهرى والذى يتراوح بين 1500 ريال سعودى إلى 1800 ريال سعودى وتعد أن التكلفة الشاملة من أجل أستقدام السائق تتراوح بين 5 ألاف ريال سعودى إلى 6 ألاف ريال سعودى.
  3. وحيث أن السائق اليمنى من الممكن أن يحصل على راتب بشكل شهرى والذى يتراوح بين 1800 ريال سعودى إلى 2000 ريال سعودى وتعد أن التكلفة الشاملة من أجل أستقدام السائق تصل إلى 9 ألاف ريال.
  4. حيث أن السائق الفلبينى من الممكن أن يحصل على راتب بشكل شهرى والذى يصل إلى 1500 ريال سعودى وتعد أن التكلفة الشاملة من أجل أستقدام السائق تتراوح بين 5 ألاف ريال سعودى إلى 15 ألف ريال سعودى.
  5. حيث أن السائق الفيتنامى من الممكن أن يحصل على راتب بشكل شهرى والذى يتراوح بين 1800 ريال سعودى إلى 2000 ريال سعودى وتعد أن التكلفة الشاملة من أجل أستقدام السائق تصل إلى 9 ألاف ريال.
  6. وحيث أن السائق الهندى من الممكن أن يحصل على راتب بشكل شهرى والذى يتراوح بين 1200 ريال سعودى إلى 1500 ريال سعودى وتعد أن التكلفة الشاملة من أجل أستقدام السائق تصل إلى 5 ألاف ريال.

شروط الحصول على تأشيرة سائق خاص للسعودي :

هناك البعض من الشروط المختلفة والتى يجب أن يتم أتباعها من أجل الأستقدام للسائق الخاص والتى تم تحديدها من قبل الحكومة فى المملكة العربية السعودية والتى يجب أن تتوافر عند التقديم لطلب السائق والتى تتمثل فى :

  1. يجب على الشخص المتقدم أن يكون فى مرحلة متقدمة من العمر.
  2. كما أنه يجب أن يكون لديه 4 أبناء أو أكثر فى مراحل عمرية متنوعة.
  3. ويجب على الراتب أن يزيد عن 5 ألاف ريال سعودى فى الشهر الواحد.
  4. كما أنه يجب أن يمتلك حساب خاص به والذى يتجاوز حوالى 35 ألف ريال سعودى.
  5. وفى حالة وجود أى مخالفات يجب أن يتم تسديدها بالشكل الكامل.

شروط استقدام سائق خاص للمرأة :

هناك البعض من الأشخاص من يرغبون فى أستقدام السائق الخاص من أجل المرأة ولكن هناك البعض من الشروط التى يجب أن يتم التعرف عليها والتى يجب أن تتوافر والتى تتمثل فى :

  1. حيث أنه يجب أحضار الأوراق التى من خلالها يتم أثبات الدخل وذلك من أجل التحديد من القدرة المالية لها.
  2. أحضار المستندات من السجل المدنى.
  3. كما أنه يجب أحضار صورة من عقد الزواج أو صورة من عقد الطلاق أو الوفاة للزوج.

استقدام سائق خاص من السودان

استقدام سائق خاص من السودان :

هناك البعض من المواطنين فى المملكة العربية السعودية يرغبون فى الحصول على السائق الخاص من السودان ويجب أن تتوافر الشروط المطلوبة فى الفقرة السابقة وبعدها يمكنك أن تتقدم بالطلب من خلال الخطوات التالية والتى تتمثل فى :

  1. من الممكن أن تبدأ من خلال الدخول إلى موقع مساند من خلال البحث فى محرك البحث جوجل.
  2. ومنه يمكنك أن تختار الإصدار التلقائي للتأشيرات وأدخال رقم الهوية وكلمة المرور المناسبة والنقر على تسجيل الدخول.
  3. ثم يمكنك أختيار تأشيرة اليد العامة للمنزل ومنها يمكنك أختيار المهنة وهى السائق الخاص.
  4. وأدخال كافة المعلومات المختلفة والتى تتمثل فى الجنسية والراتب الشهرى والضغط على أرسال.
  5. ثم يتم البدأ فى مراجعة الطلب وتوافر كافة الشروط المطلوبة وأنتظار الرد فى مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 4 أيام عمل.

سعر فيزا سائق خاص سوداني :

من أجل أستقدام السائق من دولة السودان سوف تحتاج إلى دفع الفيزا والتى تقدر بحوالى 2000 ريال سعودى.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : تعريف الدخل المعنوي

أضف تعليق

You cannot copy content of this page