دكتورة ميساء في مركز بنون

تعانى البعض من السيدات من وجود المشاكل المختلفة والتى تؤدى إلى صعوبات فى الحمل والتى تحتاج إلى العلاج جيداً من أجل التخلص منها بشكل نهائى وهناك العديد من الأطباء المعروفين ومنهم دكتورة ميساء في مركز بنون والتى تعد أنها من أشهرهم فى المجال والتى أستطاعت علاج العديد من الأمور والمشاكل المختلفة والتى تعرضت لها العديد من السيدات.

دكتورة ميساء في مركز بنون :

  • حيث أن دكتورة ميساء حسن محمد هى واحدة من الأطباء الشهيرة فى المملكة العربية السعودية فى مجال الأستشارى للنساء والولادة والعقم وجراحة المناظير وأطفال أنابيب وهى لديها خبرة كبيرة فى المجال والتى تصل إلى حوالى 20 عام فى المساعدة على الأنجاب وعلاج العديد من الحالات المختلفة.

الشهادات التى حصلت عليها الدكتورة ميساء :

  • تعد أنها واحدة من الأطباء التى برعت فى مجال طب النساء والولادة ولذلك قد حصلت على الزماله العوديه من قبل جامعة الملك سعود والتى تعد أنها واحدة من الجامعات الشهيرة التى تتواجد فى المملكة وقد أستطاعت أيضاً الحصول على دبلوم النساء وصحة المرأه من الكلية الملكية والتى تتواجد فى أيرلندا.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال قسم منوعات مثل أفضل دكتورة جلدية في مستوصف البركة محايل عسير

مركز بنون الطبى فى المملكة :

  • حيث أن مركز بنون الطبى هو المركز الذى تعمل به الدكتورة مايسة والذى يعد أنه متخصص فى العلاجات للعقم والخصوبة والفحوصات المختلفة وغيرها من الأمور التى تساعد على حل المشاكل المختلفة والتى تؤدى إلى التعطيل من الحمل مثل أجراء عمليات الحقن المجهرى والتلقيح الصناعى وغيرهم.
  • يعد أنه من أشهر المراكز فى مجال طب النساء والصحة الانجابية وذلك بسبب وجود المنسقات المتميزات فى العمل والتى تتمتع بالخبرة والكفاءة الشديدة ويوجد أيضاً فريق كامل من الأطباء والطبيبات على أعلى مستوى.
  • ويعمل المركز على تحديد الخطة العلاجية المناسبة مع الحالة التى تعانى منها المرأة وذلك على أساس الأسئلة التى يتم طرحها والظروف الفردية والمشكلات الصحية التى تعانى منها.

عنوان مركز بنون للعقم وطب الجنين :

  • من الممكن أن تتواصلى مع المركز من خلال العنوان الخاص بهم والذى من السهل ان يتم الوصول أليه وذلك من خلال Abu Jafar, Al-Mansour, Al-Shuhada, الرياض المملكة العربية السعودية.

رقم مركز بنون للعقم وطب الجنين :

  • هناك أيضاً رقم خاص بالمركز من أجل أن تتواصل معهم بالشكل المناسب والأستفسار عن كافة الأمور من المواعيد للكشوفات مع مختلف الاطباء ومنهم الدكتورة ميساء والعمليات الجراحية وغيرها من الأمور وهو الرقم التالى +966114448080.

تجربتي مع مركز بنون :

  • تقول واحدة من السيدات أن تجربتها مع مركز بنون رائعة بشكل كبير وأنه من أفضل المراكز التى من الممكن أن تعتمدى عليها من أجل حل العديد من المشكلات المختلفة وحيث أنها قد فقدت الأمل بشكل نهائى فى حدوث الأنجاب ولكنها قامت بزيارة المركز وقد أستعادت الأمل مرة أخرى وقالت أنها بعد المتابعة لعدة أشهر وتكرار العديد من التجارب المختلفة تمكنت من أستقبال الطفل الأول لها.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل الدكتورة هنادي في سمير عباس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page