خطيبي يقول نفسي اكلك

خطيبي يقول نفسي اكلك من المواقف الغريبة التي تتعرض لها بعض البنات في فترة الخطورة ولا تعلم ما عليها أن تفعل لما تتعرض لمثل هذا الموقف الغريب وما هو الأصل لكلمة آكلك التي يقولها الشباب، كل هذا وأكثر سوف نتعرف عليها بمقال اليوم بالتفصيل.

خطيبي يقول نفسي اكلك

في فترة الخطوبة من المتوقع أن تسمع الفتاة العديد من الكلمات المختلفة وأن تتعرض لبعض المواقف التي لم تكن معتادة عليها بما في ذلك الموقف الذي نتحدث عنه في هذا المقال.

حيث جاء في العديد من التجارب التي نقلتها الفتيات والتي تشير الى تلك الكلمات الغريبة التي تسمعها، مثل أن خطيبها يقول إنه يريد أن يأكلها ولا تدري ما عليها أن تفعل في هذا الموقف.

وفي تجربة مشهورة تقول فتاة “خطيبي بيقولي انا عايزة اكلك اكل يابنت الذين لو وقعتي في ايدي مش هرحمك وكز ع سنانه اوي وقام حضني اوي روحت شكيته بدبوس من الطرحه انا عاوزه اسيبه بسبب قلة ادبه بس بحبه”

حيث جاء العديد من الردود المختلفة على هذا الموقف والتي كانت على شكل المزاح، كما تحدث الاشخاص كما أن البعض كان يلوم الفتاة لأنها هي التي سمحت له بالتمادي لهذا الحد.

ولكن بعيدا عن التجارب السابقة وبعيدا عن النصائح التي ينقلها الأشخاص الآخرين، فمن المهم دائما أن نأخذ بالاعتبار بأن هناك بعض الضوابط الأساسية في فترة الخطوبة والتي يجب الالتزام بها من كلا الطرفين.

ولسوء الحظ هناك العديد من الفتيات التي يمكن أن تتعامل مع خطيبها على أساس إنه زوجها ولكن ذلك ليس حقيقيا بالطبع لأن الخطبة ما هي إلا وعد بالزواج ليس إلا.

و عندما تلاحظين بأن خطيبك يستعمل تلك الكلمات على سبيل المزاح، فإن ذلك من الأمور التي لا تستدعي القلق من الأساس لأنها قد تكون طريقته في التعبير عن الحب.

ولكن على الجانب الآخر إذا كنت تلاحظين بأن هناك بعض التجاوزات التي يقوم بها مثل أن يمسكك أو يقترب منك بشكل أكبر من اللازم فهنا يفضل أن يتم وضع حدود بينكم حتى لا يستمر الوضع لهذا الحال.

ولا يزال هناك جزئية اخيرة سوف نتحدث عنها فيما يخص مشكلة خطيبي يقول نفسي اكلك، وهي أن المعاني الأساسية لهذه الجملة ليست ثابتة فهناك بعض الشباب الذين قد يقصدون بها المزاح ليس الا وهناك البعض الآخر الذين يقصدون بها العلاقة وغيرها من الأفكار الأخرى.

لا تنسوا زيارة القسم المميز منوعات، فهو من الأقسام المميزة التي نناقش فيها أهم المواضيع بشكل تفصيلي في مختلف المجالات، وأيضًا نرشح لكم قراءة:

خطيبي بيقولي نفسي انام في حضنك

مثل هذه الكلمات لا تتطلب القلق من الأصل لأنها تعبر عن حب خطيبك لك ولكن على الجانب الآخر ذلك لا يعني بالضرورة الموافقة، حيث يمكن في بكل بساطة أن تطلبي منه تعجيل موعد الزواج.

هناك بعض الحلول الأخرى التي يمكن الاعتماد عليها مثل التفاهم بينكم وتوضيح بأنك ترغبين ذلك أيضا ولكن بعد الزواج حتى لا تقعون في الأمور المحرمة.

الجدير بالذكر بأن هناك بعض الأشخاص الآخرين الذين ينصحون بأن يتم التعامل مع الموقف بطريقة مختلفة، من حيث مجاراة الموقف ومن حيث تصريف الموضوع والحديث في موضوع آخر.

يعني ايه نفسي فيكي؟

العديد من الفتيات في الخطوبة يمكن ان تسمع هذه الكلمة وترغب بمعرفة المعنى الخاص بها، ولكن هناك بعض الفتيات الذين يشعرون بالفضول ورغبة في معرفة المعنى ليس الا، وفي الحقيقة أن معناها يختلف على حسب الشخص الذي قالها.

حيث يمكن أن يستعمل الشباب في هذه الكلمة على سبيل المزاح وعلى سبيل التعبير عن الحب و أنه يرغب اقتراب موعد الزواج إذا كنتم مخطوبين.

ولكن على الجانب الاخر يمكن ان يكون لها بعض المعاني المختلفة التي تشير إلى أن ذلك الشاب يرغب فى القيام بعلاقة جنسية معك أو بعض الأفكار الأخرى التي لا تعد ثابتة.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه:

خطيبي يتنهد في التلفون

على الرغم من أن التنهيدة تعد من الأشياء العادية والتي لا تستدعي القلق ولكن في بعض الأوقات الأخرى يمكن أن تسبب القلق لبعض الفتيات بالأخص عندما تلاحظ بأن ذلك الموقف يتكرر.

على سبيل المثال جاء في واحدة من التجارب والأسئلة التي نقلتها فتاة تقول أنها تلاحظ بأن خطيبها يتنهد حيث أن الفرق بينهم عام واحد فقط حيث قالت “نو على تواصل بالجوال انا وهوا كل يوم يومين يتصل علي واتصل عليه ولكني لاحظت ان خطيبي يتنهد إذا طولت في المكالمة ويبدأ يطلع أصوات غريبة وكذلك خطيبي يتنفس بسرعة”

وأما بالنسبة للآراء المختلفة التي جاءت على هذا الحال الغريب، حيث أشار العديد من الأشخاص إلى أن ذلك من الأمور التقليدية والتي لا تتطلب القلق من الأساس ولا يجب على المرأة أن تفكر في ذلك حتى.

كما جاء في إحدى الإجابات التي كانت على السؤال السابق حيث أشارت إحدى الفتيات إنها مخطوبة منذ 9 أشهر وأوضحت أن خطيبها يتنهد دائما عندما يكلمها.

وفي رأي آخر يقول أحد الأشخاص “مااشوف فيها شيء اذا خطيبك يتنهد وعلى عكس كلامك لما يتنهد معناته أنه ماقد كلم بنات قبلك وهذا الشيء جديد عليه”

كما تقول فتاة أخرى أيضا وتعبر عن رايها وعما يحصل في فكرة التنهد بشكل عام حيث قالت “أنا خطيبي يتنهد و يتنفس بسرعة لما بيسمع صوتي و دايما يحب انو نحكي في مواضيع الجنس و أنا بمانع و بعيد أجد حالي عم احكي و اتنفس بسرعة مثلو بدون ما اشعر لين ما نخلص مواضيعنا هههه”

خطيبي نام معايا فتكات

بعد التعرف على خطيبي يقول نفسي اكلك، وبعد مناقشة مجموعة من المشاكل المختلفة التي تمتلك تحت نفس ذلك العنوان فنحن الآن تحدث عن واحدة من المشاكل الكبيرة من حيث العلاقة الجنسية بين المخطوبين.

وسوف نجد بأن المعلومات الموجودة عن منتدى فتكات من حيث والعنوان السابق ليست كاملة، ولكن في كل الحالات إذا كنت تعرضت ذلك الموقف فينصح أن يتم تعجيل الزواج قدر الإمكان.

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي:

خطيبي بيقولي مش قادر

ولا يزال هناك العديد من المشاكل الأخرى المختلفة التي سوف نتحدث عنها، حيث جاء في هذه المشكلة انه فتاة تقول انها مخطوبة من شهر واحد وتكون في أن خطيبها دائما يتحدث معها بحب ويتحدث معها في العديد من الأمور الجيدة ولكن في نفس الوقت يبدأ بالحديث عن الأمور الجنسية .

وعلى الرغم من أنها تشعر بالاحراج الشديد ولكن لاحظت الفتاة بأنها عندما تفوت الكلام في مثل هذه الأمور إنه يستمر ولكن دائما كلما ترفض الكلام هو يحزن منها وقالت أيضا ” فبسكت وببقى خايفة عشان حاسة انى بعمل حاجة غلط احنا المفروض هنتجوز بعد شهور لما نخلص شراء حاجتنا علطول بيقولى مش قادر استنى لما يجى يوم الفرح ده انا يومها هعمل فيكى كذا وكذا وكذا”

وفي ما يخص استشارات واجابات الأشخاص الآخرين فكانت تشير إلى أن الشوق في فترة الخطوبة من الأمور التقليدية ولكن في نفس الوقت لا يجب أن نتمادى ولا يجب أن تسمحي لخطيبك ان يصل معك إلى هذه المرحلة الغير مناسبة.

هناك أيضا بعض ردود المختلفة التي كانت تشير إلى أن السماح للخطيب أن يمارس مثل هذه التصرفات من الأخطاء الكبيرة جدا حيث يقول أحد الأشخاص “لازم تفهميه ان يتعامل معك باحترام وان تلك الاشياء الجنسيه لاتتم الا فى حالة الزواج لان تلك الاشياء لا تغضب ربنا الا فى الحلال وحلالك هو أن يجتهد ويسرع حتى يتم الزواج أم غير ذلك لن يتم شى يغضب ربنا ولا تبادليه تلك القذاره الجنسيه والا سوف يطلب اكتر واكتر وعندها يكون كلام آخر ربما تكون تحت بند التسلية التى تفقد احترامك عنده وربما يتخلى عنك لأنه سوف يأخذ منك كل شي بسهوله”

كما أشار بعض الأشخاص الآخرين بأن هناك بعض الشباب الذين يستعملون مثل هذه الكلمات على سبيل اختبار، وبالتالي إذا كنت تطيعينه يمكن أن يكون ذلك دليل على انتهاء العلاقة بينكم.

وفي رد آخر “إذا كان صار بينكم كتب الكتاب وعلاقة شرعية فهذا شئ شبه طبيعي ولا داعي للمبالغة، اما اذا كان لا يوجد عقد فهذا حرام”

للحصول على أكبر قدر من الفوائد نرشح لكم قراءة: خطيبي يقول تعبتيني

نفسي في خطيبي

بعض الفتيات يمكن أن لا تكون تستطيع الصبر لمدة طويلة وبالتالي ترغب اقتراب موعد الزواج وترغب بمعرفة ما يجب عليها أن تقوم به عندما تشتهي خطيبها.

وان طريقة التصرف المناسبة عندما تتعرضين لذلك الموقف هو أن تحاولي الاتزان و أن تكوني في شكل مختلف تماما، حيث ان عليك التوقف عن جميع التصرفات التي تسبب لك الإثارة مثل الجلوس وحيدة ومثل التوقف عن مشاهدة أي صور مثيرة وأي تصرف يمكن أن يسبب لك إثارة.

وفي ختام هذا المقال الشامل عن مشكلة خطيبي يقول نفسي اكلك، تذكري دوما بأن هناك بعض الضوابط الأساسية التي على الطرفين الالتزام بها في الخطوبة لتجنب الندم بمرور الوقت لو لم تستمر الخطوبة

كما نرشح لكم قراءة المقال التالي من موقعكم نقرأ: انا مخطوبه وبحب واحد تانى اعمل ايه

أضف تعليق

You cannot copy content of this page