خطيبي يقول تعبتيني

خطيبي يقول تعبتيني من المواقف التي تقع فيها بعض الفتيات في فترة الخطوبة وترغب بمعرفة ما يجب عليها أن تقوم به عندما تسمع خطيبها يقول ذلك الكلام، و سوف نتعرف على ما يجب القيام به في مقال اليوم بالإضافة إلى بعض النصائح المهمة التي يجب الالتزام بها في فترة الخطوبة.

خطيبي يقول تعبتيني

إذا كنت تفكرين انك الوحيدة التي وقعت في هذه المشكلة ولا تستطيعين معرفة ما يجب القيام به ففي الحقيقة لست وحدك بالطبع هناك غيرك مئات من الفتيات في فترة الخطوبة يقعون في نفس المشاكل ويسألون نفس الاستفسارات.

ومن المتوقع دائما أن يكون هناك بعض التجاوزات في فترة الخطوبة وبعض الكلمات التي تخرج من احدى الطرفين والتي قد لا تجعل الطرف الآخر مرتاحا وبالتالي يرغب معرفة نصائح الآخرين.

ولكن عندما يصل الأمر إلى بعض الكلمات التي فيها إيحاءات جنسية، فإن ذلك قد يتطلب التدخل في أقرب وقت وقد يتطلب الحصول على النصيحة من الأشخاص المناسبين الأكبر سنا وأكثر حكمة.

في كل الحالات وعندما تتعرضين لهذا الموقف من المهم أن تخبرني خطيبك أن يصبر وأن القيام بمثل هذه الافعال في الوقت الحالي ليس مناسبا.

ولو كان بينكم بعض التفاهم فيمكن بكل بساطة محاولة أن تطلبي منه ان يقوم بتعجيل موعد الزواج حتى ينتهي كل ذلك بسرعة بالإضافة، أيضا إلى أنك دائما حاولي ألا تثيره متعمده أو حتى بدون عمد.

لا تنسوا زيارة القسم المميز منوعات، فهو من الأقسام المميزة التي نناقش فيها أهم المواضيع بشكل تفصيلي في مختلف المجالات، وأيضًا نرشح لكم قراءة:

نصائح مهمة للمخطوبين

ولا يزال هناك بعض النصائح الأخرى التي يجب الالتزام بها حتى نتمكن من الوصول إلى النتيجة المناسبة وأن يكون هناك بعض التفاهم بينكم.

  • مجرد وعد لا أكثر:

من المهم العلم بأن فترة الخطوبة من الفترات التي تعد فترة للتعارف وهي عبارة عن وعد بالزواج ليس الا، وبالتالي من المهم الالتزام بالقوانين وأن لا يكون هناك تلامس ولا تجلسوا بمفردكم كثيرا.

فهناك العديد من الفتيات لسوء الحظ تظن بأن ذلك الرجل هو خطيبها والذي سوف يتزوجها و تقوم بفعل أشياء كثيرة، ولكن في النهاية يمكن أن تنتهي الخطبة في أي لحظة.

  • التحدث عن المستقبل:

بدلا من الكلام في الأمور التي ليس لها أي فائدة، فيجب الحرص على أن تتكلموا في المستقبل والتخطيط للحياة التي سوف تكون فيها مع وما يجب القيام به، فذلك من شأنها أن يعطيك صورة كاملة عن عقلية الطرف الآخر وما يجب القيام به فعليا وكيف يفكر وهل ذلك الشخص مناسب أم إنه غير مناسب.

  • المصارحة والوضوح:

خلال هذه الفترة فإن اختلاق الأكاذيب لن يكون مفيدا كما أنه سوف يقضي على الثقة في ما بينكم وكما يقولون أن لكل شيء فرصه ثانية الا الثقة.

  • المشاركة:

يجب الحرص على المشاركة والكلام في ما بينكم لأن هذا يساعد على تقوية علاقتك ببعضكم بالاضافة أيضا إلى المساعدة على ان تكون كل الأمور على ما يرام من حيث قرب المسافة بينكم عاطفيا.

  • الاهتمام بالمساحة الشخصية:

على الرغم من أن الكلام في مختلف أمور الحياة يعد من الخطوات المهمة، ولكن في نفس الوقت يجب الحرص بأن كل طرف يستحق أن يكون له مساحته الشخصية يقوم فيها بالأشياء التي يحبها.

  • الحدود:

في فترة الخطوبة يجب أن يكون هناك بعض الحدود الأساسية التي لا يجب أن يتخطاها أي طرف من الأطراف الأخرى وذلك يشمل الكلمات والتصرفات البذيئة أو حتى إهانة الطرف الآخر.

  • تجنب محاولة تغييره:

في أوقات كثيرة من المتوقع أن نجد العديد من الصفات الغير جيدة في الطرف الآخر، ومن ثم نحاول تغيير ذلك الطرف أو تلك الصفة ولكن هذا خطأ كبير لأن التقبل هو الحل المناسب لأن تغيير الشريك لن يكن مناسبا وسوف يعود إلى طبيعته يوما ما

  • الاعتراف بالخطأ:

من الطبيعي أن تحصل بينكم العديد من المشاكل التي تكون في أوقات كثيرة، وبالتالي فلما تقعون في تلك المشاكل يجب الحرص على أن الاعتراف بالخطأ إذا كان هناك أحد الطرفين هو المخطئ.

  • سوء الفهم أمر لا مفر منه:

من الطبيعي أن يكون بينكم سوء فهم حيث أن يكون هناك مشكلة حصلت ولكن حصل في سوء فهم من من كلا الطرفين وبالتالي لا داعي للتمسك بالرأي ويمكن الاعتراف بالخطأ بسهولة.

  • تعلم أن تثق:

بناء الثقة من الأمور التي تتطلب المحاولة والتي تتطلب العمل المستمر حتى نصل إليها وأن تجاهل هذه الخطوة سوف يؤدي لمشاكل كثيرة.

  • دعوا أنفسكم تفتقدون بعضكم البعض:

على الرغم من أن كثرة الكلام وكثرة التواصل بينكم مفيد ولكن في نفس الوقت يجب أن لا يكون ذلك كثير لانه سوف يؤدي الى الملل.

  • لا تتوقع أي شيء:

هناك خطأ كبير تقع فيه العديد من الفتيات في الوقت الحالي وهو أنها دائما ما تحاول أن تجعل شريكها يقرأ ما في عقلها، ولكن ذلك خطأ كبير ولا يجب أن يكون ذلك بشكل غامض بل يكون هناك صراحة في طلب الأشياء.

وهنا يكون ختام مقال اليوم عن خطيبي يقول تعبتيني، حيث تعرفنا بالتفصيل على هذه المشكلة وما يجب القيام به في مثل هذه الأوقات بشيء من التفصيل.

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page