خطوط ميني باص التجمع الاول

حيث أن هناك العديد من المناطق المختلفة و التى تتواجد فى القاهرة و التى تعد أنها مناطق تم بناءها حديثاً و تعمل الحكومة على توفير جميع المواصلات السهلة من أجل أنتقال الأخرين بشكل سريع بين الاماكن و هناك خطوط النقل العام المختلفة و التى تنتشر فى كل مكان و يتسائل البعض عن خطوط ميني باص التجمع الاول و يعمل موقع نقرأ على تقديم العديد من الخدمات المختلفة و منها التعرف على خطوط السير الخاصة بالأتوبيسات و المينى باص المختلفة و يمكنك أن تتعرف عليها من خلال قراءة المقالة.

خطوط ميني باص التجمع الاول :

  • حيث أن التجمع الأول هى واحدة من الأماكن الحديثة و التى تم بناءها فى القاهرة من أجل العمل على التخلص من الأزدحام السكانى الكبير فى أوساط القاهرة الكبرى.
  • تعمل الحكومة دائماً على توفير خطوط النقل العام المختلفة و التى تعمل على أيصال الناس من و إلى التجمع و هو ما يساعد على أنتقال الناس بشكل سريع من أجل العيش هناك.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : خط سير ميني باص 90

خطوط الميني باص المتجهة للتجمع الأول :

  • حيث أن هناك العديد من الخطوط المختلفة و التى تتواجد فى التجمع الأول و التى تصل إلى محطات مختلفة منها و التى تتمثل فى :
  1. من أجل ركوب خط 1 و الذى يتجه إلى العديد من المحطات المختلفة و التى تتمثل فى التجمع الاول و الشباب و جهاز التجمع الاول و الزهراء و الحي العاشر و مظلات و عبود.
  2. من أجل ركوب خط 12 و الذى يتجه إلى العديد من المحطات المختلفة و التى تتمثل فى التجمع الاول و الشباب و جهاز التجمع الاول و الزهراء و الحي العاشر و زاكر حسين و الحي السابع و شارع الطيران و خضر التوني و الزيتون و المطرية و المسلة الجديدة فى عين شمس.
  3. و من أجل ركوب خط 14 و الذى يتجه إلى العديد من المحطات المختلفة و التى تتمثل فى التجمع الاول و الشباب و جهاز التجمع الاول و الزهراء و الحي العاشر و ابو الريش.
  4. من أجل ركوب خط 81 و الذى يتجه إلى العديد من المحطات المختلفة و التى تتمثل فى التجمع الاول و الشباب و جهاز التجمع الاول و الزهراء و الحي العاشر و زاكر حسين و الوفاء و الامل و مكرم عبيد و شارع النزهة و روكسي و سواح و عبود و ابو وافية.
  5. من أجل ركوب خط 108 و الذى يتجه إلى العديد من المحطات المختلفة و التى تتمثل فى التجمع الاول و الشباب و جهاز التجمع الاول و الزهراء و الحي العاشر و مساكن عين شمس.
  6. و من أجل ركوب خط 109 و الذى يتجه إلى العديد من المحطات المختلفة و التى تتمثل فى التجمع الاول و الشباب و جهاز التجمع الاول و الزهراء و الحي العاشر و زاكر حسين و الحي السابع و شارع الطيران و رابعة و طريق النصر و نادي السكه و عباسية و رمسيس و اسعاف و بولاق ابو العلا و زمالك و كيت كات و مدينة الطلبة إمبابة.
  7. من أجل ركوب خط 126 و الذى يتجه إلى العديد من المحطات المختلفة و التى تتمثل فى التجمع الاول و الشباب و جهاز التجمع الاول و الزهراء و الحي العاشر و الحي الثامن و مصطفي النحاس و شارع الطيران و صلاح سالم و كوبري الفنجري و حدائق القبه و سكة الوايلي و الزاوية و ابو وافية و خلفاوي و دوران شبرا.
  8. من أجل ركوب خط 159 و الذى يتجه إلى العديد من المحطات المختلفة و التى تتمثل فى التجمع الاول و الشباب و جهاز التجمع الاول و الزهراء و الحي العاشر و زاكر حسين و الحي السابع و شارع الطيران و كوبري الفنجري و حدائق القبة سكة الوايلي و الزاوية و ابو وافية و خلفاوي و دوران شبرا.
  9. و من أجل ركوب خط 302 و الذى يتجه إلى العديد من المحطات المختلفة و التى تتمثل فى التجمع الاول و الشباب و جهاز التجمع الاول و الزهراء و الحي العاشر و مصطفي النحاس و عباسية و رمسيس و القصر العيني و المنيل و المماليك.
  10. من أجل ركوب خط 108 و الذى يتجه إلى العديد من المحطات المختلفة و التى تتمثل فى التجمع الاول و الشباب و جهاز التجمع الاول و الزهراء و الحي العاشر و حدائق القبه.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : خط سير ميني باص 82

أضف تعليق

You cannot copy content of this page