حليب مونوجين

يحتاج الأطفال فى مرحلة الرضاعة إلى الحصول على الغذاء المناسب للجسم و ذلك من أجل النمو جيداً و الكبر فى الحجم و الطول بشكل طبيعى و لذلك من الممكن أن يحصل على البعض من اللبن الصناعى و الذى يحتوى على العناصر البديلة و التى تعمل على تغذية الجسم جيداً و يعد أن حليب مونوجين هو أحد أنواع الحليب الجيدة فى الأسواق و التى يتم أستخدامها من قبل العديد من الأمهات و التى يعمل الأطباء على وصفها كبديل للبن الطبيعى أو كعنصر مكمل مع من اجل حصول الطفل على الغذاء الكامل.

حليب مونوجين :

  • حيث أن حليب مونوجين هو عبارة عن أحد أشهر أنواع الحليب للأطفال من أجل التغذية و هو بديل من الحليب الطبيعى الذى يتم الحصول عليه من صدر النساء و هو يحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى الحصول على الغذاء المناسب.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : ديكونجستيل في الرياض

لبن اطفال مونوجين :

  • حيث أن أحد أشهر الأطفال التى يتم أستخدامها من أجل الأطفال و هو عبارة عن أحد المكملات الغذائية و التى تعد أنها قليلة الدسم و هو من الأنواع التى تعد أنها كامل مصل اللبن بروتيني.
  • كما أنه يتميز بأنه قليل من ناحية السلسلة الطويلة للدهون الثلاثية و أعلى من حيث السلسلة المتوسطة للدهون الثلاثية و يحتوى على مجموعة من الأحماض المختلفة و التى تتمثل فى حمض اللينوليك و حمض ألفا لينولينيك و حمض دوكوساهيكسانويك و حمض الأراكيدونيك.
  • لكنه من الأنواع التى تتواجد فى الأسواق بنكهة واحدة فقط و هى نكهة طبيعية.
  • لا يمكنك أن تعملى على أستخدامه فى حالة كان الطفل أقل من 6 أشهر و هو من الممكن الأعتماد عليه كمصدر وحيد من أجل التغذية فى الرضاعة أو تغذية تكميلية للأطفال الذى تزيد أعمارهم عن السنة.

كيفية تحضير حليب مونوجين :

  • حيث أنه يجب أحضار كمية من الحليب و التى تقدر بحوالى 5.6 جرام و يتم أضافة كمية من الماء الدافئ و التى تقدر بحوالى 30 مللى و التقليب جيداً و ذلك حتى تبدأ المكونات فى الأنخراط معاً.

سعر لبن مونوجين :

  • حيث أنه يمكنك أن تحصل على هذا اللبن من الصيدليات الكبرى و المواقع الألكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع المنتجات بسعر يصل إلى حوالى 253 جنيه مصرى من جمهورية مصر العربية من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 400 جرام.
  • حيث أنه يمكنك أن تحصل على هذا العلاج من الصيدليات الكبرى و المواقع الألكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع المنتجات بسعر يصل إلى حوالى 145 ريال سعودى من المملكة العربية السعودية من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 400 جرام.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : اضرار geliga

أضف تعليق

You cannot copy content of this page