حطيت لصقة الظهر وحملت

هناك العديد من السيدات واللاتى يعانين من المشاكل المختلفة والأمور التى تؤدى إلى التسبب فى التعطيل للحمل والتى تحتاج إلى العلاج وتلجأ البعض من السيدات إلى الإستفادة من الطرق الأخرى مثل لصقة الظهر والتى تعد أنها واحدة من الطرق العلاجية والتى من الممكن أن يتم الإستفادة من مكوناتها المختلفة ولذلك تقول البعض منهن عن تجربتها مع حطيت لصقة الظهر وحملت وسوف تتعرفى على تجارب السيدات والفوائد التى من الممكن أن تحصلى عليها منها والطريقة المناسبة من أجل الأستخدام والأضرار الجانبية والتى من الممكن أن تحدث فى البعض من الحالات.

حطيت لصقة الظهر وحملت :

  • حيث أن لصقة الظهر هى عبارة عن واحدة من الطرق العلاجية والتى يتم أستخدامها من أجل التخلص من العديد من الألام والمشاكل التى تحدث فى الجسم لدى العديد من الحالات المختلفة.

تجربتي مع لصقة الظهر للحمل :

التجربة الأولي :

  • تقول واحدة من السيدات أنها كانت تعانى من الكثير من المشاكل المختلفة والتى أدت إلى عدم القدرة على الحمل وقد لجأت إلى الذهاب للعديد من الأطباء ولكن الأمر كان دون أى فائدة وفى أثناء بحثها عن الأسباب التى تؤدى إلى التأخير من الإنجاب وأنها قد قرأت عن لزقة النمر والحمل والتى قد قامت بشراءها على الفور وأستخدامها وأنه بعد مدة قد حدث الحمل بشكل طبيعى بفضل من الله عزوجل.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل مين حملت على منشط فيمارا

التجربة الثانية :

  • تحكى واحدة من الفتيات أنها قد عانت من مشكلة التأخير فى الإنجاب لفترة من الوقت ولكن هناك واحدة من الصديقات والتى نصحتها بإستخدام لصقة الظهر وانه يوجد منها العديد من الأنواع المختلفة وتقول أنها أحضرتها وأستخدمتها وأنه فى النهاية قد حدث الحمل بشكل طبيعى بفضل من الله عزوجل.

لصقة الظهر للحمل فتكات :

  • يتم أستخدام تلك اللصقة من قبل العديد من السيدات وذلك من أجل علاج العديد من المشاكل المختلفة والتى تؤدى إلى التعطيل من الحمل وذلك بسبب أنها تحتوى على البعض من المكونات والتى تعد أنها مفيدة بشكل كبير ومن خلال حطيت لصقة الظهر وحملت يمكنك أن تتعرف على الإيجابيات والتى تتمثل فى :
  1. علاج من أجل المشاكل التى تؤدى إلى التسبب فى التأخير للحمل.
  2. المساعدة فى التنشيط من الدورة الدموية فى الجسم بشكل عام.
  3. والتخلص من الرطوبة والتى من الممكن أن يتعرض لها الرحم.
  4. كما أنه يتم وضعها فى أسفل الظهر وذلك بعد الإنتهاء من الدورة الشهرية.
  5. تساعد على التنظيف من الرحم جيداً والتخلص من مشاكله وهو الذى يؤدى إلى الزيادة من فرصة حدوث الحمل.

الآثار الجانبية للصقة الظهر

الآثار الجانبية للصقة الظهر :

  • قد تتعرضين للبعض من الأثار الجانبية وذلك بسبب أستخدام اللصقة والتى حدثت للبعض من الحالات والتى تظهر بشكل واضح على الجسم :
  1. التسبب فى حدوث الزيادة فى التحسس فى المنطقة المصابة.
  2. كما أنه يوجد إحتمالية التعرض للحكة الجلدية والإحمرار وظهور علامات الطفح الجلدى.
  3. قد تؤدى إلى التسبب فى الإجهاض فى حالة أستخدامها فى أثناء فترة الحمل.

موانع استخدام لصقة الظهر :

  1. لا يتم أستخدامها فى المناطق التى تتواجد فيها الجروح.
  2. كما أنه يجب الحرص على إبعادها عن العينين.
  3. يتم منع أستخدامها لمن هم أقل من 12 عام.
  4. لا يجب أستخدامها مع الذين يعانون من التحسس من المواد التى تدخل فى التركيبة.

طريقة استخدام لصقة الظهر للحمل :

  • من أجل الإستفادة من اللصقة بالشكل الصحيح يجب أن تتعلمى تطبيقها جيداً وذلك من خلال الخطوات التالية والتى تتمثل فى :
  1. يتم البدأ من خلال التنظيف للمنطقة التى سوف يتم وضع اللصقة عليها وذلك من خلال أستخدام الماء الجارى والصابون للتخلص من الجراثيم والبكتيريا الضارة التى قد تتواجد عليها.
  2. ثم يتم إزالة الورقة التى تحمل الجزء اللاصق ويتم كشف اللصقة وبعدها يتم وضعها على المنطقة ويجب الحرص عند وضعها أن لا يكون هناك أى فراغ بين اللصقة والجلد وذلك بسبب أنه قد يؤدى إلى التقليل من تأثير المواد الفعالة والتى تحتوى عليها.
  3. يستمر التأثير مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 3 أيام على الأقل والتى لا يظهر فيها الألام وفى حالة أنه حدث عكس ذلك فإنه قد تكون تستخدم نوع غير أصلى أو صلاحيته منتهية أو قد تم أستخدامه بشكل خاطئ.
  4. وبعد التخلص من اللصقة وإزالتها يجب التنظيف من الجلد جيداً وذلك من أجل التخلص من الأثار التى تركتها اللصقة القديمة مع التجفيف للبشرة جيداً وذلك من أجل التسهيل من إمتصاص الزيوت.
  5. فى حالة عدم القدرة على إزالة اللصقة فإنه يتم تطبيق البعض من زيت الأطفال على قطنة ويتم مسح نهايات اللصقات وهو الذى يساعد على التسهيل من الأمر بشكل كبير.

لصقة الظهر تسحب هواء الرحم :

  • تتعرض العديد من السيدات إلى مشكلة دخول الهواء فى المهبل والتى تحدث نتيجة العديد من الأسباب وفى الغالب نتيجة إدخال شئ فيه وإخراجه مرة أخرى وبالتالى يتكون الهواء فى داخل الرحم وتتسائل البعض من السيدات عن أستخدام لصقة الظهر من اجل السحب من هواء الرحم وهو من الإشاعات التى لا أساس لها من الصحة ولذلك لا ننصح بأستخدام تلك الطريقة من أجل سحب الهواء.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل من طلع لها حبة الدورة وطلعت حامل

لصقة الظهر لتكيس المبايض :

  • يتم أستخدام تلك اللصقة من اجل علاج العديد من المشاكل والتى تؤدى إلى التأخير من حدوث الحمل فى العديد من الحالات وذلك بسبب أنها تساعد على التنشيط من الدورة الدموية جيداً ولكنه لا يتم أستخدامها من أجل علاج التكيسات بشكل نهائى ولذلك تحتاجين إلى زيارة الطبيب المتخصص من أجل علاج الأمر وذلك من خلال الحصول على الأدوية المناسبة.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page