حد جرب moneyfellows

عن طريق قسم تجربتى يوجد العديد من المقالات المختلفة والتى من الممكن أن تتعرف عليها ومنها حد جرب moneyfellows واليوم سوف نقوم بمناقشة العديد من الأمور عن الشركة والتى تتمثل فى السلبيات والعيوب المختلفة وكيف يتم الإشتراك فى أحدى الجمعيات بشكل سهل وغيرها من الأمور المختلفة والتى تبحث عنها من خلال محركات البحث.

حد جرب moneyfellows :

حيث أن تطبيق مانى فيللوز هو من أشهر التطبيقات المتداولة فى خلال الفترة الماضية والتى من خلالها يتم تأسيس الجمعيات المختلفة والتى يشترك فيها العديد من الأشخاص من كل مكان ويعد أنه من الأبلكيشنات الأمنة والأكثر من حيث الشفافية عن غيرها من التطبيقات.

ويعد أن مؤسس التطبيق هو المصرى أحمد وادي والذى قام بتأسيس الشركة فى العام 2016 وأستطاع الحصول على التمويل الكبير من العديد من الجهات المختلفة والتى وصلت إلى حوالى 6.5 مليون دولار وقد تم أجراء كافة التسجيلات المختلفة فى الهيئات الحكومية.

تتواجد الشركة فى المقر الرسمى لها فى كورنيش المعادي في القاهرة وأستطاعت ان تحقق العديد من العملاء المختلفين وقد وصلوا إلى حوالى نصف مليون عميل ويستهدفوا الوصول إلى 5 مليون فرد فى خلال الفترة القادمة.

ماني فيللوز نصب :

  • فى سجلات البحث الأخيرة نجد أنه يوجد ماني فيللوز نصب وهو من الأمور الكاذبة والتى لا صحة لها إطلاقاً وذلك بسبب أن التطبيق مُسجل لدى الحكومة المصرية  بكل المؤسسات الحكومية المختلفة والتى تعد أنها معنية بالأمر ولذلك لا يوجد فرصة من أجل النصب وهناك العديد من التجارب المختلفة لدى العديد من الأشخاص والذين أستمروا فى أستخدام التطبيق لعدة سنوات مختلفة وحتى الأن لا يوجد حالة واحدة نصب تم إثباتها على التطبيق.
  • يعد أن التطبيق مسجل لدى وزارة الإستثمار المصرية من خلال رقم السجل التجاري 100301 ورقم البطاقة الضريبية 535694.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل 5 معلومات غير صحيحة يصدقها الجميع عن الكمبيوتر

مميزات تطبيق moneyfellows :

  • هو من التطبيقات المتميزة والتى يتم أستخدامها من قبل العديد من الأشخاص بسبب العديد من المميزات الرائعة فيه والتى تجعله أفضل من غيره والتى تشتمل على :
  1. يتم أجراء كافة العمليات المختلفة بشكل ألى ولا يتدخل البشر فى أى من العمليات التى تتم.
  2. توفير العناء فى البحث عن الجمعيات والأشخاص المضمونة من أجل الإشتراك.
  3. يوجد العديد من الوسائل المختلفة من أجل الدفع للجمعيات والتى تعمل على التسهيل لكافة الأشخاص.

عيوب تطبيق moneyfellows :

  • أشتكى البعض من المستخدمين من السلبيات المختلفة فى التطبيق والتى تتمثل فى :
  1. يعد أن الأعداد للجمعيات التى تتواجد فى التطبيق قليلة ولذلك لا يوجد العديد من الخيارات المتاحة من أجل الإشتراك ولكن يقوم الأشخاص القائمين على التطبيق بعمل العديد من الحملات الإعلانية المختلفة من أجل أن يتم جذب الكثير من الأفراد.
  2. كما أن مدة الجمعيات لا تكون كبيرة والتى تصل إلى حوالى 10 أشهر فقط وهناك رغبة لدى الكثيرين من يرغبوا فى أكثر من ذلك.

شروط دخول جمعية في تطبيق Moneyfellows

شروط دخول جمعية في تطبيق Moneyfellows :

  • لا يوجد الشروط المختلفة من أجل أبلكيشن الجمعيات المختلفة ويعد أن مانى فيللوز هو من أسهل التطبيقات التى تعمل على تقديم خدمات الجمعية وعند الإشتراك فقط يجب إدخال كافة البيانات المختلفة والتى يتم طلبها منك.

كيف يتم الإشتراك فى جمعية في تطبيق moneyfellows؟

  • بعد الإشتراك فى التطبيق من خلال الدخول إليه وإضافة البيانات المختلفة ومن الممكن أن تبدأ فى الإشتراك فى الجمعية المناسبة وذلك من خلال الدخول إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق وسوف تجد أن هناك العديد من الجمعيات المتاجة ويوجد البعض من الجمعيات والتى يكون حدها هو 3500 جنيه مصرى وهناك البعض من الجمعيات الأخرى والتى تصل إلى 10 ألاف جنيه مصرى وسوف تتعرف على البعض من الخطوات المختلفة من أجل الإشتراك فيها :
  1. يتم البدأ من خلال إختيار الجمعية المناسبة لك من خلال الصفحة الرئيسة للتطبيق وبعد الأختيار سوف يتم طلب إدخال كافة التفاصيل المختلفة مثل الشهر الذى تريد القبض فيه ماعدا شهر نوفمبر وذلك لأنه الشهر متاح من أجل شركاء تطبيق moneyfellows فقط.
  2. وبعد أن يتم أختيار الشهر سوف يبدأ التطبيق فى البحث عن الجمعية التى تكون مناسبة ويوجد البعض من الرسوم التى تكون على الجمعية والتى تكون غير الرسوم التى تكون على الجمعية نفسها والتى تكون مبالغ بسيطة تصل إلى 5 جنيهات مصرية أو أكثر.
  3. بعد أن تظهر الجمعية المناسبة قم بالضغط على أختيار الإنضمام المكتوب تحت صورة المنضمين للجمعية.
  4. ثم يمكنك أختيار الطريقة المناسبة من أجل أن يتم دفع الجمعية وهناك العديد من الطرق المختلفة والتى تتمثل فى البطاقة الإئتمانية والمحافظ الإلكترونية وكاش الذى يعد أنه متوفر من أجل أبناء محافظة القاهرة فقط.

هل MoneyFellows حرام؟

  • هناك البعض من الأشخاص من يتسائلون عن الاشتراك فى التطبيقات المختلفة والتى تعمل على تأسيس الجمعيات وقد سألنا البعض من الشيوخ وقد حصلنا على إجابة والله تعالى أعلى وأعلم بها وقد قالوا أنه لا يجوز ويعد أن الجمعية هى عبارة عن قرض بدون فوائد ويتم تسديده بأقساط وفى حالة أن المشترك دفع مبلغ أكبر يعد أنه ربا وأن تلك التطبيقات تحصل على جزء من الجمعية بشكل شهرى.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل أفضل تطبيقات الاندرويد 2021 – تطبيقات مفيدة جداً

أضف تعليق

You cannot copy content of this page