حد جرب لبوس جينوزول

تحدث الفطريات لدى العديد من السيدات فى المنطقة التناسلية بشكل كبير وذلك نتيجة البكتيريا المختلفة وغيرها من الأمور والتى تحتاج إلى التخلص منها بشكل نهائى ويعد أن لبوس جينوزول هو أحد أنواع العلاجات التى من الممكن أستخدامها والأستفادة منها بشكل كبير من أجل التخلص من المشكلة وذلك بسبب قوتها وتأثير المواد الفعالة فيها وتتسائل البعض من السيدات عن حد جرب لبوس جينوزول وهناك العديد من السيدات أستخدمنه من أجل علاج الكثير من المشاكل المختلفة والتى عانوا منها ويقوم الكثير من الأطباء بوصف العلاج للعديد من السيدات.

حد جرب لبوس جينوزول :

  • حيث أن لبوس جينوزول هو أحد العلاجات المختلفة والتى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التخلص من العديد من المشاكل المختلفة والتى تعانى منها المرأة فى المنطقة التناسلية وخاصة الفطريات وذلك بسبب المادة الفعالة والتى تحتوى عليها والتى لها تأثير قوى.
  • سوف تتعرف على العديد من الأمور المخلفة والتى تبحثين عنها من خلال الدخول إلى قسم تجربتى وستتعرف على تجارب العديد من الأشخاص.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل سعر لبوس جينوزول

لبوس جينوكونازول فتكات :

تعانى العديد من السيدات من وجود البعض من المشاكل المهبلية المختلفة والتى تحدث نتيجة العديد من الأسباب والتى من الممكن أن يتم التخلص منها من خلال أستخدامها بشكل مناسب ويتم أستخدامه فى البعض من الحالات المختلفة والتى تتمثل فى :

  1. علاج من أجل التخلص من الإلتهابات والتهيحات فى منطقة المهبل.
  2. والتخلص من الإفرازات الغير مرغوب فيها والتى يصاحبها الرائحة الكريهة.
  3. ويتم أستخدامه من أجل التخلص من الحكة التى تحدث فى منطقة المهبل.
  4. فى البعض من الحالات من الممكن أن يحدث البعض من الصعوبات والألام فى أثناء التبول عند زيادة الإلتهاب.

حد جرب لبوس جينوزول للحامل

حد جرب لبوس جينوزول للحامل :

من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل الحامل للتخلص من البعض من المشاكل التى تحدث والتى تتمثل فى عدوى المهبل الفطرية المصحوبة بالعدوى البكتيرية الموجبة الجرام.

طريقة استخدام لبوس جينوزول :

تعد أن الجينوزول هى أحد الكبسولات المهبلية التى يتم أستخدامها بشكل موضعى ويتم أستخدامه مع النساء المتزوجات فقط ولا يتم أستخدامه مع الفتيات اللاتى لم يسبق لهن الزواج ويتم تطبيقها من خلال الإستلقاء وثنى الركبتين ودفع الكبسولة برفق إلى المهبل من الداخل ويتم أستخدامها مرة واحدة فى المساء لمدة من الوقت والتى تصل إلى 3 أيام بشكل متواصل وفى حالة الفتاة العذراء من الممكن أن يتم أستخدام الكريم من الخارج فقط.

الأثار الجانبية لأستخدام جينوزول لبوس :

من الممكن أن تتعرض المرأة لوجود العديد من الأضرار الجانبية المختلفة والتى تتفاوت فى شدتها وخطورتها على حسب تأثير المادة الفعالة على الجسم والتى تؤدى إلى :

  1. التسبب فى حدوث التهيجات فى منطقة المهبل.
  2. فى البعض من الحالات يحدث الشعور بالحرقان.
  3. قد يؤدى إلى الحكة والأحمرار بشكل كبير.

هناك البعض من الأعراض والتى تعد أنها أكثر خطورة والتى يجب أن يتم الحصول على أستشارة الطبيب المعالج للحالة والتى تشتمل على :

  1. حدوث الإرتفاع فى درجات الحرارة بشكل كبير.
  2. قد يؤدى إلى حدوث الطفح الجلدى.
  3. ظهور البعض من الإضطرابات فى المعدة والتى تتمثل فى الإسهال الشديد والقئ والغثيان.

سعر لبوس جينوزول :

يتواجد فى الصيدليات المختلفة اللبوس والذى يصل تركيزه إلى 200 مللى جرام ويصل سعره إلى حوالى 15 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة والتى تحتوى على 6 كبسولات ويتواجد فى الصيدليات المختلفة اللبوس والذى يصل تركيزه إلى 400 مللى جرام ويصل سعره إلى حوالى 15 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة والتى تحتوى على 3 كبسولات.

هل لبوس جينوزول يمنع الحمل؟

من الممكن أن ينتج عن أستخدام اللبوس عدم فاعلية الواقى الذكرى من أجل منع الحمل والأمراض الجنسية المختلفة والتى تنتقل من خلال العلاقة الجنسية ولذلك من الأفضل أن يتم أستخدام وسيلة أقوى من أجل منع الحمل.

لبوس جينوزول والجماع :

فى حالة المعاناة من مشكلة العدوى الفطرية لا يجب أن يتم الجماع بشكل نهائى وذلك حتى الشفاء منها بشكل نهائى وذلك من أجل منع أنتقال العدوى إلى الشريك.

كما أنه فى حالة أنه تم أستخدام الواقى الذكرى كوسيلة من أجل منع الحمل يجب الحذر من الجماع وذلك بعد أن يتم أستخدام اللبوس وذلك حتى لا تؤدى المادة الفعالة والتى يحتوى عليها مادة الميكونازول إلى تحلل المادة المطاطية والتى يتم صناعة الواقى الذكرى منها والأمر الذى يؤدى إلى الزيادة من فرصة حدوث الحمل ولذلك من المفضل أن يتم أستخدام أحدى الطرق الأخرى والتى تعد أنها فعالة مع الأمر بالشكل المناسب.

نصائح عند العلاج باستخدام جينوزول لبوس :

من أجل أستخدام العلاج بالشكل المناسب هناك البعض من النصائح المختلفة والتى تساعد على الزيادة من تأثير المادة الفعالة فى العلاج بشكل كبير والتى تتمثل فى :

  1. يجب على المرأة أن تهتم بإجراء التنشيف الجيد لتلك المنطقة وذلك بسبب ان البلل يؤدى إلى الزيادة من نمو الفطريات وحدوث الإلتهابات.
  2. وتطبيق الطريقة الصحيحة من أجل التجفيف والتى تكون من الأمام للخلف وذلك حتى لا تنتقل البكتيريا الضارة من منطقة الشرج إلى المهبل.
  3. كما أنه ينصح البعض بأستخدام الماء الفاتر أو الماء الدافئ من أجل غسل المنطقة والإبتعاد عن المياه الساخنة.
  4. الإبتعاد عن أستخدام الغسول المهبلى والصابون العطرى والسماح بأستخدام المحلول القلوى من أجل التشطيف فقط.

يجب عليك قبل أن تلجأ إلى أستخدام الدواء أستشارة الطبيب المعالج للحالة أولاً وذلك حتى لا يحدث أى أضرار أو مشاكل مختلفة نتيجة تأثير المادة الفعالة فيه على الجسم.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل الدكتورة حطت لي تحميلة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page