حد جرب ديورجوي

تعد أن مشكلة القذف المبكر هى واحدة من المشاكل التى أنتشرت بشكل كبير بسبب العديد من العوامل المختلفة والتى منها العامل النفسى والضغط فى أمور الحياة المختلفة والتعرض للمشاكل والإضطرابات النفسية المختلفة ولذلك يبحث البعض عن العلاجات المناسبة والتى تعمل على التخلص من تلك المشكلة وتأثيرها ولذلك يتسائل البعض من الرجال عن حد جرب ديورجوي وذلك من أجل أن يتم أستخدامه والتعرف على مدى تأثيره فى الجسم.

حد جرب ديورجوي :

  • حيث أن دواء ديوجورى هو من الأدوية التى من الممكن أن يتم أستخدامها من قبل العديد من الرجال وذلك من أجل علاج مشكلة القذف المبكر والتى تحدث بسبب العديد من الأمور المختلفة ومن أكثرها العامل النفسى وذلك لأنه يحتوى على المادة الفعالة القوية والتى لها تأثير على الجسم.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل سعر مرهم نيتروجلسرين للانتصاب

تجربتى مع ديورجوي :

  • يقول أحد الأشخاص أنه قد سمع عن تلك الأقراص فى المواقع المختلفة الطبية ومواقع التواصل الإجتماعى وهو الأمر الذى دفعه إلى أستخدام تلك الحبوب ويقول عنها أنها كانت تجربة مميزة بشكل كبير ولكنه كان يعانى من البعض من الألام المختلفة فى المعدة والتى أدت إلى التسبب فى البعض من الألام ولكنه لا بأس به مع الأشخاص الذين لا يعانون من مشاكل المعدة المختلفة وينصح البعض بأستخدامه بكسر القرص قبل تناوله.

دواعي استخدام ديورجوي :

  • يعانى البعض من الرجال من مشكلة فى سرعة القذف وذلك نتيجة العديد من الأسباب المختلفة والتى تحتاج إلى العلاج ويعد أن دواء ديوجورى هو من الأدوية التى تعد أنها فعالة بشكل كبير وذلك من أجل الرجال الذى يتراوح أعمارهم بين 18 عام و 64 عام ويجب أن يتم أستخدامه فى البعض من الحالات فقط والتى تتمثل فى :
  1. فى حالة أن الرجل وقت القذف لديه يكون أقل من دقيقتين.
  2. حدوث مشكلة القذف المتكرر أو المستمر مع الحد الأدنى من التحفيز الجنسى.
  3. عندما يكون الشخص غير قادر على السيطرة على القذف.

ديورجوي طريقة الاستعمال :

حيث أنه يجب على كل فرد الحصول على الجرعة المناسبة والتى تعد أنها مفيدة من أجل الجسم والتى تساعد على خسارة الوزن والتى تتناسب مع الحالة الصحية للشخص وعمر الشخص وتأثير المادة الفعالة فيه ويتم الحصول على قرص واحد فى اليوم ويجب الحرص على الحصول على العلاج لمدة من الوقت والتى يقوم الطبيب المعالج بتحديدها وعدم إطالة المدة عن الميعاد المحدد والحصول على الجرعة التى يتم تحديدها فقط وعدم الإفراط فى تناولها ولا يتم الأستمرار فى الحصول عليه مدة أطول من 4 أسابيع.

ويتم الحصول على الدواء قبل مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى ساعتين قبل العلاقة الزوجية ويستمر تأثير العلاج لمدة حوالى ساعتين أو أكثر فى البعض من الحالات على حسب تأثير المادة الفعالة.

متى يبدأ مفعول ديورجوي

متى يبدأ مفعول ديورجوي؟

فى المعتاد أن مفعول الدواء يبدأ تأثيره على الجسم فى مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى ساعة من تناوله.

الأضرار السلبية لأستخدام ديورجوي أقراص :

يتعرض البعض من الأشخاص إلى البعض من الأضرار الجانبية والتى تختلف من شخص إلى أخر وذلك على حسب تأثير المادة الفعالة على الجسم والحالة الصحية له وعمر الشخص والتى تتمثل فى :

  1. قد يحدث للبعض التشنجات والإغماء ولذلك يجب التوقف عن أستخدامه.
  2. حدوث البعض من التغييرات المختلفة فى المزاج والرغبة فى الإيذاء للنفس.
  3. التعرض لحدوث الإنخفاض فى معدلات ضغط الدم.
  4. كما أنه يؤدى إلى حدوث التعرق الشديد.
  5. التسبب فى جفاف الفم وصرير فى الأذن.
  6. وجود البعض من الإضطرابات المختلفة فى الجهاز الهضمى مثل الإسهال والإمساك والغازات فى البطن.
  7. المعاناة من التشويش فى الرؤية وصعوبات فى النظر.
  8. قد يؤدى إلى حدوث مشكلة التنميل فى الجلد.
  9. الشعور بالدوخة الشديدة والرغبة فى النوم بشكل كبير.
  10. يؤدى إلى حدوث الإحتقان فى الأنف.

موانع استخدام Durjoy :

هناك البعض من الحالات والتى لا تستخدم الدواء بشكل نهائى وذلك بسبب أنها قد تؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل والأضرار المختلفة للجسم والتى تتمثل فى :

  1. الأفراد الذين يعانون من التحسس من المكونات المختلفة والتى تدخل فى التركيبة الفعالة للدواء.
  2. لا يتم أستخدامه مع الأشخاص الذين يعانون من العصبية الشديدة ومرض الهوس.
  3. كما أن الأفراد الذين يعانون من الشعور بالتعب الشديد والتوتر أيضاً.
  4. هناك البعض من الأشخاص يعانون من البعض من المشاكل فى القلب مثل القصور فى القلب أو إضطرابات القلب لا يستخدمونه.
  5. يتم منع أستخدامه مع الأشخاص الذين يعانون من وجود القصور فى وظائف الكبد المختلفة.
  6. هو من الأدوية التى لا يتم أستخدامها مع من هم أقل من 18 عام.
  7. قد يعانى البعض من الأفراد من الجيوب الأنفية أو الذبحة الصدرية ولذلك لا يمكنهم أستخدامه.
  8. يوجد لدى البعض من الأفراد تاريخ سابق فى الإصابة بالإضطرابات العاطفية أو الهوس أو الإكتئاب الشديد أو الأمراض النفسية الأخرى.
  9. لا يتم أستخدامه مع الأشخاص الذين يعانون من مرض الصرع.

كم سعر شراء ديورجوي؟

يمكنك الحصول على الدواء من العديد من الصيدليات المختلفة أو من خلال المواقع الإلكترونية والتى تعمل على بيع الأدوية المختلفة وذلك بسعر يصل إلى 45 جنيه مصري والتى تحتوى على 3 أقراص والتى يصل تركيزها إلى 60 مللى جرام.

هل ديورجوي من المخدرات؟

  • لا يعد أنه من الأدوية التى من ضمن أدوية المخدرات وهو يعمل على المساعدة فى أمتصاص السيروتونين فى المخ وبالتالى يساعد على علاج الإكتئاب والقلق والشعور بالتوتر الشديد والتخلص من مشكل القذف التى يعانى منها البعض من الرجال.

ديورجوي مع الترامادول :

  • يعد أن أستخدام دواء الديوجورى مع الترامادول يؤدى إلى التسبب فى البعض من الأثار الجانبية المختلفة والتى تؤدى إلى العديد من المشاكل الصحية.

ديورجوي مع الفياجرا :

  • هناك البعض من الدراسات المختلفة والتى قد أظهرت أن الجمع بين البعض من الأدوية المختلفة مثل ديوجورى مع الأدوية مثل السيلدينافيل والتى تتمثل فى الفياجرا هو يعمل على التأخير من القذف والتحسين من الإنتصاب لدى الرجال الذين يعانون من سرعة القذف وضعف الإنتصاب.

من خلال حد جرب ديورجوي يجب عليك قبل أن تلجأ إلى أستخدام الدواء أستشارة الطبيب المعالج للحالة أولاً وذلك حتى لا يحدث أى أضرار أو مشاكل مختلفة نتيجة تأثير المادة الفعالة فيه على الجسم.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل سعر حبوب erecta power 140 mg

أضف تعليق

You cannot copy content of this page