حد جرب دكتور خالد سالم

يعانى البعض من الرجال من مشاكل الذكورة المختلفة والتى تؤدى إلى عدم القدرة على الإنجاب والتى لها العديد من الأسباب المتعددة وتحتاج إلى العلاج بشكل سريع من أجل إنجاح الأمر جيداً ولذلك يبحث البعض عن الطبيب المناسب من أجل علاج الأمر ويعد أن دكتور خالد سالم واحد من الأطباء المعروفين فى مصر بشكل كبير بسبب التجارب المختلفة معه فى علاج العديد من الحالات والتى وصلت إلى نتائج جيدة بعد أن كانت تعانى كثيراً ولذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن حد جرب دكتور خالد سالم وذلك من أجل التعرف على تجارب الأخرين معه.

حد جرب دكتور خالد سالم :

  • حيث أن الدكتور خالد سالم هو أحد الأطباء المشهورين فى مصر والذى يعد أنه متخصص من أجل علاج العديد من الأمراض والمشاكل المختلفة والتى يعانى منها البعض من الرجال والتى تؤدى إلى التأخير فى الإنجاب.
  • يتم وضع الخطة العلاجية المناسبة والتى تتناسب مع المريض من أجل علاج مشاكل الرجال وذلك بعد أستشارة الاطباء المتخصصين من أجل علاج المريض فى أسرع وقت ممكن.

سوف تتعرف على العديد من الأمور المخلفة والتى تبحث عنها من خلال الدخول إلى قسم تجربتى وستتعرف على تجارب العديد من الأشخاص.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل تجاربكم مع الدكتور ابراهيم اشعري انف

حد جرب مركز مصر للذكورة :

  • هو واحد من الأطباء المشهورين فى مصر وهو أستاذ أمراض الذكورة والمسالك البولية بكلية الطب وهو متخصص فى أمراض الذكورة والعقم والضعف الجنسى ويعمل من خلال مركز مصر للذكورة والذى يعد أنه مؤسس ورئيس مجلس إدارة المركز.
  • وقد بدأ المركز فى العمل منذ العام 1989 وذلك من أجل أن يكون أول مركز يتواجد فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط والذى يعد أنه متخصص فى أمراض الذكورة ومشكلات الرجال المختلفة.
  • يعد أنه المركز الأول الذى قام بإدخال دعامات العضو الذكرى فى مصر وأستخدامها من أجل علاج الحالات التى تعانى من الضعف الجنسى والتى تحتاج إلى التدخل الجراحى وهو الإستشارى الأول والأعلى من حيث الكفاءة من أجل أن يتم إجراء مثل تلك العمليات الجراحية.
  • وهو من المراكز الأولى التى تعد أنها رائدة فى مجال العقم وتأخر الإنجاب وخاصة مشكلات إنعدام الحيوانات المنوية مع أختلاف الأسباب المختلفة وقد حرص على أستقطاب كافة الطرق الحديثة والأجهزة المختلفة والتى تعمل على علاج المشاكل والتى ساعدت كثيراً فى علاج العديد من الحالات من تأخر الإنجاب وأمراض الذكورة المختلفة.
  • كما أنه يعد الأول من حيث أستخدام الميكروسكوب الجراحي والدوبلر الجراحي فى مصر والشرق الأوسط والمركز الأول فى إجراء عملية الدوالى من خلال تلك التكنولوجيا وتصل النتيجة إلى 99.9 %.
  • ويعمل فى المركز العديد من الأطباء المتخصصين فى المجال على أعلى مستوى والذين يمتلكون الخبرة الكبيرة والرائدة فى المجال والذين ساعدوا على جعل المركز فى أعلى مكان له.

رقم تليفون دكتور خالد سالم :

  • من الممكن أن يتم التواصل مع الدكتور من خلال رقم الهاتف التالى وهو 0100 306 0167.

عيادة الدكتور خالد سالم بطنطا :

  • حيث أنه يوجد فرع تابعة للدكتور فى مدينة طنطا والتى تتواجد فى العنوان التالى 16 شارع المدارس تقاطع طه الحكيم ويمكنك أن تتعرف على العناوين الأخرى والتى يتواجد فيها الدكتور خالد مثل 52 ش جامعة الدول العربية ميدان مصطفى محمود فى الدور التاسع فى المهندسين فى الجيزة وهناك أيضاً فى الأسكندرية فى 12 شارع رشدي.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل دكتور اعضاء تناسلية في خميس مشيط

أضف تعليق

You cannot copy content of this page