حبوب pharmaceuticals

حبوب pharmaceuticals من الحبوب المعروفة جدا والتي تتميز بمفعولها الممتاز بناء على آخر الإحصائيات والمعلومات الموجودة بالأخص أنها من الشركات المعروفة جدا.

حبوب pharmaceuticals

إن هذه الحبوب في الأساس من شركة معروفة جدا، وهي الشركة التي تحمل نفس الإسم والتي تم تصنيفها باعتبارها واحدة من أفضل خمسة شركات أدوية في IMS.

كما تتميز الشركة بأنها تقدم عدد كبير جدا من الأدوية العلاجية المختلفة والمخصصة لأشياء كثيرة جدا، بما في ذلك هذه الحبوب التي نتحدث عنها وبالتحديد في الوطن العربي.

وعلى حسب المعلومات الموجودة فسوف نجد أن اسم الدواء في الأساس ليس مشهورا بالشكل الكافي بسبب أن الشهر الأكبر متاحة للمادة الفعالة المخصصة لذلك.

وان تلك المادة الفعالة هي تحمل اسم أتينولول، حيث يتم استعمال ذلك الدواء لأسباب كثيرة جدا بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم وعدم انتظام ضربات القلب، وهو مرض الذبحة الصدرية واحتشاء عضلة القلب.

وفيما يخص الجرعات المتعارف عليها، فهي الجرعة الأولية للبالغين والتي تكون 50 مليجرام وأما الجرعة الإعدادية تكون من 50 إلى 100 مليجرام.

فيما يخص الفترة التي سوف يبدأ فيها المفعول، فمن المتوقع أن يبدأ خلال ساعتين تقريبا ويمكن أن يبدأ خلال أربعة ساعات ولكن عندما يكون الدواء في الوريد فتبدأ القرعة بعد 5 دقائق بالمفعول.

كما نجد أن الأطباء ينصحون بشدة عند استعمال ذلك الدواء بأن يتم استعماله باستشارة طبية فقط وعدم الاستعمال بالرغبة الشخصية تجنبا لأي إصابات أو أي مشاكل.

وفي بعض الحالات التي يتم فيها وقف الدواء، فيجب أن يكون ذلك باستشارة طبية ولا يجب التوقف عن استعماله فجأة حتى لا تأتي آثار جانبية.

ولا ننسى وجود العديد من التحذيرات المهمة عند استعمال ذلك الدواء، وهذا يشمل في فترة الحمل بالإضافة أيضا إلى فترة الرضاعة والأطفال الرضع وكبار السن.

في كل الحالات نجد بعض الآثار الجانبية الواضحة مثل ألم العضلات، وبرودة اليدين والقدمين واضطرابات النوم، وبعض الكوابيس الليلية، والطفح الجلدي، والارتباك، والاكتئاب وصعوبة التنفس، ولكن النسبة التعرض بالأعراض ليست ثابتة.

الجدير بالذكر أن قلة شهرة الدواء تكون بسبب أن الأسماء التجارية كثيرة لذلك الدواء ومنها الأسماء التالية التي تكون لنفس الدواء في الأساس.

  • NOVO-ATENOL 100MG TAB
  • NOVO-ATENOL 50MG TAB
  • CANAR 100 MG TABLET
  • CANAR 50 MG TABLET
  • PRESLO 100MG F-C TABLETS
  • PRESLO 50MG F-C TABLETS
  • NORMOTEN 100 MG F.C TAB
  • NORMOTEN 50 MG F.C. TAB
  • TENOL 100 MG FILM COATED TABLETS
  • TENOL 50 MG FILM COATED TABLETS
  • BETATEN 25MG F.C. TABLETS
  • CARDOL 100MG TAB
  • BETATEN 100MG F.C. TABS
  • BETATEN 50MG F.C.TABLET

ولا ننسى في النهاية أن جميع المعلومات التي ذكرت لا تغني عن استشارة الطبيب بالطبع لأنها من الأمور المهمة بالأخص عند التعامل مع الأدوية بلا وصفة طبية.

ومن خلال القسم أدوية وعلاجات الذي نرشحه لكم للإطلاع عليه، حيث يحتوي هذا القسم على أهم المعلومات الموثقة عن أهم الأدوية والعلاجات وغيرها من أهم التفاصيل التي يجب العلم بها، وأيضًا نرشح لكم هذا المقال:

حبوب United pharmaceuticals

على الرغم من قلة المعلومات الموجودة التي تتحدث عن ذلك الدواء، ولكن على حسب العديد من المصادر، فإنه من الأدوية التي تستعمل في حالات الصداع.

كما يتم استعماله أيضا في بعض حالات الغثيان والحساسية بالإضافة إلى خصائصه التي تسكن الآلام والالتهابات وما بعد العمليات الجراحية من حيث الألم.

ومن المهم الحرص على استشارة الطبيب لأن التعامل مع الأدوية من خلال الإنترنت من الأمور الخطيرة، لأن أخذ الدواء يجب أن يكون باستشارة طبية فقط.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي: حبوب كليمن والجماع

Land pharma حبوب

لم يرد حتى الآن التفاصيل التي تتحدث عن الحبوب التي تحمل ذلك الاسم من حيث الاستعمال الخاص به أو من حيث الآثار أو النتيجة المتوقعة.

وإن الأسباب لذلك كثيرة جدا أهمها ان الحبوب على الأغلب قد تحمل خطأ في الإملاء من حيث الكتابة، ولكن تعمدنا ذكر ذلك العنوان بسبب شدة البحث عنه و تصحيحا للمعلومة.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الذي تناولنا فيه أهم المعلومات والتفاصيل التي تخص حبوب pharmaceuticals وننصح دائما بعدم الاعتماد على أي معلومات إلا باستشارة طبية تجنبا للمشاكل الصحية إذا تم استعمال أي دواء بدون طبيب

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي: وين احصل حبوب كليمن

أضف تعليق

You cannot copy content of this page