حبوب هيردال الاصلي والتقليد

حيث أن هناك البعض من الأشخاص من يعانون من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تظهر فى الشعر و البشرة و التى يتم علاجها من خلال أستخدام البعض من المكملات المختلفة و التى تحتوى على العناصر المفيدة و التى تعمل على التغذية المناسبة و التى تتمثل فى هيردال و التى تعد أنها من الحبوب القوية و المناسبة و التى تحتوى على المادة الفعالة و لكن هناك البعض من الأشخاص من يتسائلون عن حبوب هيردال الاصلي والتقليد و ذلك من أجل التعرف على الأنواع الأصلية من الأنواع التقليد عند الشراء و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على العلامات المختلفة.

حبوب هيردال الاصلي والتقليد :

  • حيث أن حبوب هيردال هى واحدة من أنواع الحبوب و التى تحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى تتمثل فى الفيتامينات و المعادن المتنوعة و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من العديد من المشاكل التى تحدث فى البشرة و الشعر.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : حبوب ks112

حبوب هيردال للشيب

حبوب هيردال للشيب :

  • حيث أن حبوب هيردال هى من الحبوب التى يتم أستخدامها من أجل العمل على التخلص من العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن ان تصيب الشعر و منها الشعر الأبيض و الحصول على الشعر الجميل و التخلص من اللون الأبيض و ذلك من أجل الشعور بالنشاط و الحيوية.

الفرق بين حبوب هيردال الاصلي والتقليد ؟

  • حيث أن هناك البعض من المنتجات التى تتواجد فى الأسواق و التى تعد انها غير أصلية و لذلك هناك البعض من الأمور التى يجب عليك أتباعها عند الشراء و التى تتمثل فى :
  1. تعد أن العبوة الأصلية مُدون عليها الأسم من خلال أستخدام اللغة الأنجليزية و اللغة العربية بينما النوع المقلد منه لا يظهر إلا باللغة الأنجليزية فقط.
  2. و أيضا يعد أن العبوة قد تم صناعتها فى شركة أرنت و التى تتواجد فى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل شركة دلة فارما.
  3. يجب عليك أن تعمل على شراءه من أحد الأماكن الموثوقة و المعروفة مثل الصيدليات الكبرى.

مكونات حبوب هيردال للشعر :

  • حيث أنها من الحبوب التى تحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى تعمل على التحسين من الشعر و التخلص من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تحدث فيه و التى تتمثل فى :
  1. و يحتوى على فيتامين ب 7 و الذى يعد أنه من أشهر الفيتامينات التى يتم أستخدامها من أجل الشعر و التى تعمل على التحسين من الطول.
  2. كما أنه يحتوى على الزنك و هو من المعادن المهمة و المفيدة و التى تعمل على علاج المشاكل التى تحدث فى فروة الرأس و الشعر.
  3. و يوجد أيضاً الحديد و الذى يعد أنه من العناصر الهامة من أجل تقوية الشعر و التخلص من التساقط من خلال التحسين من مستوى الأكسجين فى الجسم فى فروة الرأس.
  4. كما أنه يحتوى على أحد أهم الفيتامينات و هو فيتامين أ و الذى يعمل على التدعيم للشعر و التقوية منه.
  5. يوجد أيضاً فيتامين سى و الذى يعد أنه أحد الفيتامينات المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من الشوادر الحرة و العمل على التعزيز من صحة جذور الشعر.
  6. يحتوى أيضاً على فيتامين هـ و الذى يعمل على التحسين من خلايا الدم الحمراء و التحسين من الشعر و هو يعد من العناصر المضادة للأكسدة و الألتهابات.
  7. كما أنه يحتوى على الأحماض الدهنية و التى تعمل على الحصول على الرطوبة المناسبة للشعر و زيادة القوة له.

دواعي إستعمال حبوب هيردال :

  • حيث أنه يحتوى على قيمة غذائية كبيرة من العناصر المختلفة و المتنوعة و التى يستفيد منها الشعر بشكل كبير و التى تتمثل فى :
  1. العمل على التخلص من الفراغات التى تظهر فى فروة الرأس و ذلك من خلال تحفيز النمو لها.
  2. و تعمل على المساعدة فى التقوية من البصيلات و ذلك بسبب وجود الحديد و الزنك.
  3. المساعدة على التقليل من مشكلة التساقط التى تحدث فى الشعر.
  4. و يساعد على الحصول على الطول المناسب للشعر و ذلك من خلال تحفيز النمو.

الجرعة المناسبة من حبوب هيردال

الجرعة المناسبة من حبوب هيردال :

  • حيث أن الجرعة المناسبة من أجل الاستخدام للحصول على أفضل النتائج الممكنة فى أسرع وقت هى أن يتم تناوله مرتين فى اليوم الواحد بشكل يومى لمدة تصل إلى حوالى 3 أشهر.
  • و بعدها يتم البدأ فى التقليل من الجرعة و الحصول على حبة واحدة فقط فى اليوم.
  • تبدأ النتائج فى الظهور بعد مدة تصل إلى حوالى 3 أسابيع من الأستخدام بشكل متواصل.

الآثار الجانبية لحبوب هيردال :

  • هناك البعض من الأعراض الجانبية و التى من الممكن أن تحدث فى الجسم نتيجة الأفراط فى أستخدام الحبوب بشكل كبير أو أستخدامه لفترة أطول و التى تؤدى إلى :
  1. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى نمو الشعر فى أماكن أخرى فى الجسم و غير مرغوب فيها.
  2. كما أنها من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى زيادة الوزن و لكن من الممكن التحكم فيها من خلال الحميات الغذائية.

موانع إستعمال حبوب هيردال :

  • حيث أن هناك البعض من الأشخاص الذى يتم منعهم من أستخدام تلك الحبوب و ذلك لأنها من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى المشاكل المختلفة و التى تتمثل فى :
  1. يتم منع أستخدامه مع المرأة فى أثناء فترة الحمل و ذلك لأنه من الممكن ان يؤدى إلى التسبب فى المشاكل المختلفة للمرأة و للجنين و الذى ينتقل له التأثير للمادة الفعالة من خلال المشيمة.
  2. يتم منع أستخدامه مع المرأة فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك لأنه من الممكن ان يؤدى إلى التسبب فى المشاكل المختلفة للمرأة و للرضيع و الذى ينتقل له التأثير للمادة الفعالة من خلال لبن الأم.

سعر حبوب هيردال :

  • حيث أنه يمكنك أن تحصل على تلك الحبوب من الصيدليات الكبرى و المواقع الألكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع المنتجات بسعر يصل إلى حوالى 120 ريال سعودي فى المملكة العربية السعودية.
  • حيث أنه يمكنك أن تحصل على تلك الحبوب من الصيدليات الكبرى و المواقع الألكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع المنتجات بسعر يصل إلى حوالى 50 جنيه مصري فى جمهورية مصر العربية.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر كبسولات فيتامين سى 1000

أضف تعليق

You cannot copy content of this page