حبوب التسمين الاندنوسيه مع المثبت

حبوب التسمين الاندنوسيه مع المثبت، حيث تعد النحافة من المشاكل الكبيرة التي تواجه الأشخاص، وذلك لأسباب كثيرة وليست المظهر العام فقط حيث أن النحافة في بعض الأوقات من الممكن أن يترتب عليها بعض الأعراض الأخرى مثل ضعف المناعة وضعف الجسم بشكل عام، وفي هذا المقال نتحدث عن أحد حبوب التسمين المميزة بالتفصيل.

حبوب التسمين الاندنوسيه مع المثبت

انتشر مؤخرا الكثير من التجارب التي تتحدث عن الحبوب الاندونيسية للتسمين، حيث كان هناك تجارب كثيرة تثبت أن هذه الحبوب مميزة تساعد على تكبير بعض المناطق الأساسية في الجسم وتسمين الجسم بالشكل العام.

ولكن بسبب الشهرة الكبيرة لهذه الحبوب فقد حصلت على الإعجاب وبات هناك أشخاص كثيرون يفضلون استعمالها لحل المشاكل في النحافة بالأخص النساء وفي بعض الأماكن الأساسية مثل الارداف أو الخدود أيضا.

والجدير بالذكر أن هذه الحبوب حصلت على الشهرة وكثرة الاستعمال بسبب بعض الأشياء أو الفوائد الأساسية حيث أغلب النساء التي يستعلمنها يواجهن مشاكل في صغر حجم الأرداف على الخصوص وبالتالي فاستعمال الحبوب يساعد على الحصول على الجسم السليم.

استعمالات حبوب التسمين الاندنوسيه مع المثبت:

  • يمكن استعمال الحبوب في الحصول على الأرداف الجميلة حيث أن هذه الحبوب تساعد منطقة الخصر لتحصل على الحجم الجيد مع الاستعمال المستمر والصحيح.
  • تساعد على تكبير الخدود، وذلك بسبب التركيبة لهذه الحبوب والتي تسهل الحصول على الدهون والوزن بشكل عام وبالتالي تكون الخدود أكبر.
  • مساعد على فتح الشهية وبالتالي تسهل عليكي تناول المزيد من الطعام.
  • فوائد كثيرة أخرى مثل أنها تساعد على تسمين الجسم بشكل أفضل بجانب تناول الطعام.

والجدير بالذكر أن هناك بعض الفوائد الأخرى لهذه الحبوب ولكن ما تم ذكره هي الأساسات التي تجعل أغلب الأشخاص يقومون بالشراء بشكل عام، ومن المهم العلم أن طريقة الاستعمال الصحيحة هي التي تضمن الحصول على الفائدة.

ونرشح لكم زيارة القسم زيادة الوزن، حيث يحتوي هذا القسم على مواضيع مفصلة تتحدث عن أفضل الطرق الصحية التي يمكن من خلالها اكتساب الوزن بشكل صحي، وفي وقت لاحق نرشح لكم المقال التالي أيضًا:  اضرار عسل جالا للتسمين

طريقة استخدام حبوب التسمين الاندنوسيه مع المثبت

وجب العلم أن طريقة الاستعمال الصحيحة تختلف في بعض الحالات على حسب الهدف المراد الوصول له، مثل أن التسمين العام في بعض الأوقات يكون له جرعة غير التسمين لمكان معين بالجسم، وبشكل عام الطريقة كما يلي:

  • يتم تناول 8 حبات في اليوم.
  • يتم تقسيم هذه الجرعات على فترتين بين الغداء والعشاء.
  • يتم الاستعمال مدة 20 يوم تقريبا حيث أنها الفترة التي تبدأ فيها النتيجة بالظهور.
  • يمكن التوقف بعد هذه المدة في حال الوصول للنتيجة الصحيحة، وفي حال الرغبة بالمزيد من التسمين يتم الاستعمال أكثر.

بشكل عام كانت هذه هي الطريقة الصحيحة للاستعمال، ولكن يفضل استشارة الطبيب وقراءة النشرة الداخلية بشكل جيد للحصول على فكرة أكبر من حيث اهداف الاستعمال أو النتيجة المراد الوصول لها عامة.

للحصول على أكبر قدر من الفوائد نرشح لكم قراءة: أفضل نصائح لزيادة الوزن بسرعة وبشكل صحي

تجارب مع حبوب التسمين الاندنوسيه

بعد أن علمنا التفاصيل الأولية عن هذه الحبوب، نعرض لكم فيما يلي أهم التجارب التي قالت فيها النساء انهن استعلمن الحبوب، والجدير بالذكر أن التجارب ستظل تجارب فلا يجب التعامل معها على أنها الضمان للنتيجة بشكل كلي.

التجربة الاولى مع حبوب التسمين الاندنوسيه:
في هذه التجربة تقول السيدة أنها تعاني من ارداف غير جيدة مما كان يجعلها تفكر بشكل جدي في عمل عملية لها، ولكن في النهاية لم تكن استقرت على القرار بعد إلى أن سمعت عن هذه الحبوب وقامت بالبحث عنها وعلمت الفوائد الكثيرة لها.

ولكنها كانت تشعر ببعض القلق قبل التجربة حيث أنها لم تكن معتادة على تجربة الأدوية الغير مشهورة بشكل كبير ولذلك قررت استخدام محرك البحث جوجل للبحث عن التجارب أو عن أكثر البيانات الموثوقة فيما يخص هذه الحبوب.

وبعد البحث وجدت أنها حبوب مشهورة وأن هناك الكثيرمن النساء التي تعاني من نفس المشكلة التي هي تعاني منها وقمنا باستعمال حبوب الأندونيسية للتصميم وكانت له نتائج رائعة وبالتالي قررت استعمالها.

ولكنها لم تكن توافق بسهولة، ولذلك قررت أخذ الحبوب للمختبر و عمل بعض الفحوصات لها وبعد أن أخذت الحبوب وأرسلتها إلى المختبر ظهرت نتيجة التحليل وكانت النتيجة جيدة حيث أنها لم تكن تحتوي على مكونات ضارة على الجسم بل كانت تحتوي على مواد طبيعية في الأغلب.

وفي النهاية قررت استعمال الحبوب لتجربتها وبعد الشراء تقول أن النتيجة كانت غير معقولة، حيث أنها لاحظت التغيير في الجسم بشكل سريع، وذلك ما دفعها لشراء عبوة أخرى لتكرار الجرعة والحصول على أفضل النتائج.

وتنصح صاحبة التجربة أن يتم استعمال هذه الحبوب حيث أنها تكبر بشكل ملفت بالأخص بعد استعمال الجرعة الثانية. والجدير بالذكر أن صاحب الصيدلية قول لها أننا هذه الحبوب فوائد أخرى حيث أنها تساعد على تنحيف الخصر قليلا.

كما نرشح لكم قراءة المقال التالي من موقعكم نقرأالسمسم المطحون لزيادة الوزن

التجربة الثانية مع حبوب التسمين الاندنوسيه:
وأما في هذه التجربة فتقول السيدة أنها استعملت هذه الحبوب لمدة، وتشكر فيها وتقول من أفضل أنواع الحبوب التي تساعد على زيادة الوزن وبشكل سريع جدًا وبدون أي مشاكل بالأخص منطقة الأرداف.

كم تذكر صاحبة التجربة أنها قبل الزواج كانت تعاني من النحافة وكان وزنها نحيف جدا ولا تظهر محاسنها مما كان يسبب لها الاحراج، ولكن لما بدأت في استعمال الحبوب تقول أنها بدأت تلاحظ النتيجة التي تظهر بشكل سريع جدًا.

حيث أن الحبوب كانت تفتح شهيتها وبشكل ملحوظ فكانت تتناول كميات كبيرة من الطعام، كما أنها مع الاستمرار على الاستعمال لاحظت أن جسمها أصبح ممتلئ أكثر وصدرها أكبر حتى أن زوجها كان يلاحظ التغيير فيها ويسألها عن السبب باستمرار.

نقترح عليكم قراءة المقال التالي حيث يقدم معلومات مهمة تكميلية لهذا المقال: أسرع طريقة لزيادة الوزن للنساء بشكل صحي وآمن

اضرار الحبوب الاندونيسيه للتسمين

على الرغم من الفوائد الكثيرة لهذه الحبوب، ولكن هناك بعض الأشخاص يشعرون بالخوف من استعمالها ورافضين استعمالها أيضا، فما هي الأسباب؟ وما هي أهم هذه العيوب؟ كل ذلك وأكثر في النقاط التالية.

  • على الرغم من الشهرة الكبيرة للحبوب، ولكن على الأطباء لم يقومو بوصفها للأشخاص، ولذلك يشعر البعض بالقلق.
  • حتى الآن لم تظهر الدراسات التي تثبت أن هذه الحبوب لا يوجد لها أعراض جانبية.
  • بعض التجارب تشير أن هذه الحبوب بسبب اختلال السوائل في الجسم، وأنها بعد التوقف عن الاستعمال يعود الجسم للتخسيس مرة أخرى.
  • تشير بعض التجارب، وتقول بعض السيدات أن هذه الحبوب لم تحصل على موافقة من وزارة الصحة وبالتالي رفضن استعمالها.
  • لم يتم العلم حتى الآن بالمكونات الأساسية كلها التي تدخل في تصنيع هذه الحبوب، ولذلك يشعر البعض بالقلق من استعمالها.

والجدير بالذكر أن النصيحة التي نقدمها لكم فيما يخص استعمال هذه الحبوب وهي أن يتم استشارة طبيب حيث أن هذا من الأمور الأساسية التي يجب الاعتماد عليها قبل استعمال أي دواء وليست حبوب التسمين الاندنوسيه مع المثبت، حيث أن يستعمل المكملات الغذائية بشكل عام من الممكن أن يكون له بعض الأضرار الجانبية للجسم، ولذلك أفضل استشارة الطبيب في حين استعمال أي أدوية للتسمين بشكل عام.

ومن نفس القسم نرشح هذا الموضوع للقراءة: أفضل برنامج غذائي لزيادة الوزن وكيف تصنع واحدًا لنفسك

نصائح لزيادة الوزن

حتى لو كانت حبوب التسمين الاندنوسيه مع المثبت هي أفضل الحبوب في العالم أو تم استعمال أفضل المنتجات للتخسيس وأكثرها شهرة، فلابد من عمل النصائح التي سنقوم بذكرها، حيث أن العناية بالجسم من الأساسيات التي تضمن الحصول على النتيجة السريعة، وإليكم أهم ما يجب القيام به لتسريع زيادة الوزن والتخلص من النحافة.

  • ينصح الخبراء أن يتم وضع الطعام في اطباق ذات حجم أصغر، حيث أن هذه عبارة عن خدعة نفسية صغيرة لأن الطعام عندما يكون في طبق أصغر فإنه يبدو أن الشخص تناول كمية أقل من الطعام وبالتالي لا يشعر بالشبع بسرعة.
  • يجب الحرص على إضافة البروتينات إلى النظام الغذائي وتناول اللحوم الحمراء و أسماك السلمون.
  • يجب الحرص على تناول منتجات الألبان وبالأخص الحليب حيث أنه يحتوي على فوائد كثيرة للجسم تساعد على التخلص من النحافة.
  • ينصح الأطباء بأن يتم تناول المكسرات والشوكولاتة الداكنة وزبدة الفول السوداني حيث أنها أكلات غنية بالسعرات الحرارية.
  • يجب إضافة سعرات حرارية أكثر للنظام الغذائي، فإن كنت تتناولين 3 وجبات في اليوم، فحاولي أن تتناولي خمس وجبات وكنت تتناولين خمسة، فحاول أن تتناولي سبعة وهكذا.
  • يفضل أن يتم إضافة الكربوهيدرات والدهون الصحية للنظام الغذائي حيث أنها تساعد على إضافة الوزن و السعرات الحرارية للجسم.
  • يجب استهلاك المشروبات التي تحتوي على سعرات حرارية عائلة مثلا الحليب والعصير الطبيعي من الفواكه أو الخضروات الطازجة.
  • يجب تناول بعض الأكلات مثل الفواكه المجففة هو المكسرات والحبوب الكاملة واللحوم و منتجات الحليب كاملة الدسم والبطاطا والأفوكادو والشوكولاتة الداكنة.
  • ينصح بممارسة تمارين المقاومة حيث أنها تساعد على تحسين وتقوية الكتلة العضلية.
  • يفضل شرب الكثير من الماء خلال اليوم حيث أنه من الأشياء الأساسية ولكن لا يجب شرب الماء قبل الطعام لأنه يقلل من كمية الطعام التي يمكن أن يتم تناولها.
  • يفضل تقليل النشاط البدني قليلا، ولكن هذا لا يعني الكسل حيث أن كثرة الحركة والنشاط البدني تعمل على زيادة حرق السعرات الحرارية وبالتالي زيادة الوزن ويتطلب الحصول على سعرات حرارية أكثر ولذلك فإن الراحة قليلا تساعد على اكتساب الوزن.
  • يجب ألا يتم تناول الوجبات السريعة والمشروبات الغازية غير صحية لأنها تسبب زيادة الوزن ولكن بشكل غير جيد.
  • يجب أن يتم الإقلاع عن التدخين حيث أن له الكثير من الأضرار على الجسم أهمها النحافة.

بهذا ينتهي مقال اليوم والذي تحدثنا فيه عن حبوب التسمين الاندنوسيه مع المثبت، حيث علمنا كل ما يخص هذه الحبوب من حيث أهم الفوائد والأضرار المتوقع أن يتم حدوثها وننصحكم مرة أخرى أن يتم محاولة زيادة الوزن باستعمال طرق الطبيعية وفي حالة الرغبة باستعمال هذه الحبوب أو استعمال أي حبوب أخرى لزيادة الوزن بشكل عام. فيجب استشارة الطبيب لتجنب أي أضرار جانبية.

بعد الانتهاء من هذا المقال المميز نرشح لكم قراءة المقال التالي لأن به فائدة لا تقل عن هذا المقال: اكلات تزيد الوزن بسرعة وأكثر من 35 أكله ومشروب لزيادة الوزن

أضف تعليق

You cannot copy content of this page