جوال بشاشة كبيرة ورخيص

جوال بشاشة كبيرة ورخيص من أهم ما يفكر محبي مشاهدة الأفلام، فاستعمال الهاتف ذو الشاشة الكبيرة يعطي تجربة استخدام رائعة بشكل عام بالأخص وقت اللعب أو مشاهدة أنواع الأفلام المختلفة، وفي هذا المقال نتحدث معًا عن أفضل الهواتف ذات الشاشات الكبيرة ورخيصة السعر أيضًا.

جوال بشاشة كبيرة ورخيص

هناك الكثير من الأجهزة التي تنطبق عليها مثل هذه المواصفات، ولكن هناك البعض منها يكون بمواصفات غير جيدة، حيث أن الشركات تقوم بالتنازل عن الإمكانيات الجيدة مقابل الحصول على الشاشة الكبيرة.

ولهذا السبب فنحن لن نتحدث عن الجوالات ذات السعر الرخيص والشاشة الكبيرة فقط، بل سنتحدث عن الهواتف التي تقدم القيمة الجيدة مقابل السعر، وجاءت القائمة كما يلي.

جوال iPhone 7 Plus:
من منا لا يعرف شركة أبل، حيث أنها من أفضل الشركات في عالم الهواتف والتي تقوم بتصنيع أنواع مميزة من الهواتف وهي سلسلة آيفون، ولكن الكل يعمل أسعار هواتف الايفون مرتفعة فلماذا ايفون 7 بلص في القائمة؟

في الحقيقة إن هذا الهاتف قد مر عليه بضع أعوام، إلا أنه في الوقت الحالي أصبح سعره معقول، كما أنه يحتوي على شاشة كبيرة بمقاس بوصة بدرجة وضوح عالية تصل إلى 1920 × 1080 ميجابكسل، وهذا ما يعطي تجربة مشاهدة محتوى رائعة.

والجدير بالذكر أن مميزات هذا الهاتف ليس في الشاشة فيط، بل أن به بطارية جيدة تدوم لأكثر من 6 ساعات في المتوسط، ويحتوي على كاميرات مميزة ذات جودة عالية.

وأما سعر هذا الجوال ذو الشاشة الكبيرة فيصل إلى 2881 ريال سعودي وما يعادل ٧٦٧.٨٤ دولار أمريكي.

جوال Samsung Galaxy S7 Edge:
شركة سامسونج غنية عن التعريف بالطبع، حيث أن لها هواتف مميزة تعمل بنظام أندرويد، وإن أكثر ما يميز جوالات سامسونج أنها مصنعة بجودة عالية وبالتحديد في الشاشات.

وأما شاشة هذا الجوال فهي مميزة، حيث تأتي بشكل رائع وجودة عالية مع سهولة كبيرة في الاستعمال، كما أن الهاتف به كاميرات ذات جودة عالية تساعد لالتقاط أفضل الصور لأفضل الأوقات وكل هذا بسعر جيد.

وأما شاشة هذا الجوال فهي بحجم 5.5 بوصة Quad HD بدقة 2560×1440 بيكسل دقة 2k، وهذه شاشة مميزة ومن نوع Super AMOLED، كما أ، الدقة لهذه الشاشة فهي 534 بيكسل لكل بوصة.

وأما سعر هذا الجوال ذو الشاشة الكبيرة فيصل إلى 2131 ريال سعودي وما يعادل 569 دولار أمريكي.

جوال s8 plus و Samsung Galaxy s8:
هواتف أخرى مميزة من شركة سامسونج، حيث تأتي هذه الهواتف بمواصفات عالية مقابل السعر الجيد لها، فالحجم لهذان الجوالين كبير، فجوال S8 plus يمتلك شاشة أكبر بحجم مميز وهو 6.2 بوصة، وأما جوال s8 يأتي مع شاشة أصغر منه بقليل ولكنها بحجم ممتاز هو 5.8 بوصة.

وإن الأمر ليس شاشات فقط حيث أن هذه الهواتف ذات مواصفات داخلية عالية مقابل السعر الجيد لها، والجدير بالذكر أن أكثر ما يميز هذه الجوالات هي أنها تمتلك بطارية كبيرة تدوم لساعات مما يعني عدم الانشغال بالبحث عن الشاحن، ومما يعني أيضا الحصول على وقت أكبر في سماع الأفلام ومختلف الفيديوهات.

وأما سعر هذا الجوال ذو الشاشة الكبيرة فيصل إلى 2832 ريال سعودي وما يعادل 756 دولار أمريكي.

جوال LG V20:
إنه جوال بشاشة كبيرة ورخيص ومميز، حيث أن شركة ال جي غنية عن التعريف، فهي تصنع أنواع الشاشات المختلفة مثل شاشات التليفزيون ذات الجودة العالية، فلن يكون من الصعب عليها أن تصنع الهاتف الذي يحتوي على واحدة من أفضل الشاشات.

إن الحجم لشاشة هذا الهاتف 5.5 بوصة، ولكن الشاشة ليست كبيرة فقط، بل إن أكثر ما يميزها أنها ذات جودة عالية مع جودة رائعة في الألوان، وإن هذه الشاشة تساعد في الحصول على المتعة الكافية في مشاهدة الأفلام واللعب وغيرها من الاستعمالات.

ولكن ليست الشاشة فقط هي ما في هذا الهاتف، حيث أنه يمتلك معالج جيد للاستمتاع بأفضل الألعاب مع الحصول على تجربة استعمال تخلو من المشاكل الكثيرة مثل التهنيج، كما أن كاميرا هذا الجوال جيدة تساعد في الحصول على أفضل الصور.

وأما سعر هذا الجوال ذو الشاشة الكبيرة فيصل إلى 1663 ريال سعودي وما يعادل 444 دولار أمريكي.

جوال LG G6:
أما هذا الجوال كغيره في هذه القائمة المميزة، حيث يأتي بشاشة تنافس باقي الأجهزة التي تحدثنا عنها، حيث أن به شاشة رائعة بحجم 5.7 بوصة، وهذا الحجم على شاشة جوال رائعة في الحصول على التجربة المثالية في الاستمتاع بمشاهدة الأفلام.

وإن ما يميز هذا الجوال أنه بدرجة وضوح 2880 × 1440، وهي درجة ممتازة تساعد في الحصول على الدرجة الكبيرة من نقاط ووضوح الألوان، مما يعني أنه صفقة مثالية مقابل سعر جيد.

وفي الحقيقة لم تنتهي المفاجآت عن هذا الهاتف، حيث أن أكثر ما يميز هذه الشاشة أنها من من نوع OLED وليست من نوع LCD وهذا ما يجعل الألوان ذات تشبع عالي وذات جودة مثالية مقابل السعر المفاجاة.

وأما سعر هذا الجوال ذو الشاشة الكبيرة فيصل إلى 2435 ريال سعودي وما 650 يعادل دولار أمريكي.

جوال Xiaomi Mi 9T:
يأتي هذا الهاتف بشاشة كبيرة ذات مواصفات عالية، حيث أن هذا الهواتف من الأنواع المميزة الرخيصة التي تأتي بسعر جيد مقابل القيمة العالية التي يمكن الحصول عليها، فيأتي هذا الهاتف بشاشة كبيرة 6.39 بوصة، وهذا الحجم يساعد في سهولة الاستعمال والحصول على التجربة المثالية.

وإن أكثر ما يميز شاشة هذا الهاتف أنها من نوع AMOLED، كما أنها كاملة من حيث الحجم الكلي للهاتف مما يجعلها ذات شكل جذاب حيث يحصل المستخدم على التجربة المثالية في الاستعمال.

وإن أكثر ما يميز شاشة هذا الهاتف أنها بجودة عالية FHD + كما أنها تدعم HDR، وليس هذا فقط بل إن هذا الهاتف يأتي بمعالج لا بأس به والشاشة أيضًا عليها Corning Gorilla Glass 5 لتكون محمية بشكل كبير.

وأما سعر هذا الجوال ذو الشاشة الكبيرة فيصل إلى ١٣٢٦ ريال سعودي وما يعادل ٣٥٣ دولار أمريكي.

جوال HTC U11:
من المعروف عن شركة اتش تي سي أنها من شركات الهواتف التي تقدم القيمة العالية، كما أن النظام الخاص بهواتفها خفيف جدًا مما يعطي تجربة استخدام تخلو من المشاكل الكثيرة من أن يكون الهاتف بطئ.

ويأتي هذا الجوال بشاشة رائعة من مقاس 5.5 بوصة حيث أنها ذات شاشة بدقة 2560 فـ 1440 بكسل، بكثافة بكسلات 534 بكسل لكل بوصة، وهذه الشاشة المميزة قادرة على دعم 16 مليون لون.

وإن مميزات هذا الهاتف ليس الشاشة فقط، حيث أن به كاميرا مميزة ذات جودة لا بأس بها مقابل السعر الجيد لهذا الهاتف، كما أنه به بطارية قوية قادرة على البقاء لوقت طويل.

وأما سعر هذا الجوال ذو الشاشة الكبيرة فيصل إلى 2431 ريال سعودي وما يعادل 649 دولار أمريكي.

جوال هونر 8X ماكس:
شركة هونر غنية عن التعريف، فهي شركة مميزة تقدم هواتف ذات قيمة عالية مقابل السعر الجيد، وأما هذا الهاتف ذو الشاشة الكبير والرخيص أيضًا فهو يأتي بشاشة عملاقة من مقاس 7.12 إنش، وهذا الحجم ضخم.

وعلى الرغم من أن هذا الجوال يقدم التجربة الرائعة في الاستعمال إلا أن هناك عيب واحد فيه وهو أن الحجم الكبير للشاشة يجعلها ضخمة مما يصعب قليلًا أن يستطيع المستخدم أن يمسك الهاتف بيد واحدة.

ولكن تدعم هذه الشاشة أن يتم فتح تطبيقين في نفس الوقت، وهذا ما يساعد في الحصول على تجربة رائعة حيث أن الحجم الكبير من فتح تطبيقين يقدم التجربة المثالية.

ومقابل السعر الرخيص فإن هذا الهاتف له إمكانيات جيدة واداء يجعله يتحمل اللعب والمشاهدة لوقت طويل، كما أن به كاميرا ذات جودة عالية تساعد في أخذ أفضل الصور في الظروف المختلفة للإضاءة.

وأما سعر هذا الجوال ذو الشاشة الكبيرة فيصل إلى 990 ريال سعودي وما يعادل ٢٦٣ دولار أمريكي.

جوال Pixel XL:
شركة جوجل معروف عنها أنها ذات إمكانيات عالية في صنع مختلف أنواع التقنيات، ولكنها منذ أن دخلت إلى سوق الهواتف المحمولة حتى ظهرت بشكل كبير وحصلت هواتفها التي يطلق عليها اسم بيكسل الاستحسان الكبير للمستعملين.

إن هذا الجوال بشاشة كبيرة كما أنه رخيص، حيث أن له شاشة بحجم 5.5 بوصة وأيضًا مع وضوح 2560 × 1440 ميجابكسل، وهذا ما يجعل الشاشة ذات حجم مميز وفي نفس الوقت ذات جودة عالية.

كما أن الكثير من مستعملي هذا الهاتف ذكروا أن أكثر ما يميزه ليس السعر أو الشاشة، حيث أن به كاميرا ذات جودة عالية تساعد في الحصول على أفضل الصور كما أن الكفاءة الكلية للهاتف في الاستعمال اليومي جيدة.

وأما سعر هذا الجوال ذو الشاشة الكبيرة فيصل إلى 2881 ريال سعودي وما يعادل 769 دولار أمريكي.

وبعد علمنا الكثير عن أفضل الهواتف التي تتميز بأن بها جودة عالية مقابل السعر المميز، نناقش فيما يلي أهم النصائح قبل شراء الهاتف.

للمزيد من المقالات المميزة نرشح لكم زيارة قسم منوعات ، كما نرشح لكم أيضا: سعر ومراجعة سريعة لهاتف Samsung Galaxy M51

نصيحة قبل شراء أي جوال بشاشة كبيرة ورخيص

للحصول على الشاشة الكبيرة يجب أن يعلم المستخدم أن هناك بعض التنازلات، حيث أن الشاشة من أكثر الأشياء التي تكلف المال في الهاتف، وهذا يعني أن هاتف بشاشة كبيرة ورخيص سيكون به بعض التضحيات.

نجد أن أغلب الشركات تضحي ببعض الإمكانيات الداخلية للهاتف، مثل أن تكون الكاميرا متوسطة، أو أن يكون الهاتف بحواف كبيرة أو معالج ضعيف أو مساحات تخزينية صغيرة.

فعلى كل من رغب في شراء هاتف بشاشة كبيرة ورخيص أن يعلم هذه النصائح حتى لا يقع في مشكلة بعد شراء الهاتف ليجد أنه غير مناسب للاستعمال، مثل الاستعمال الشاق أو لعب ألعاب ثقيلة.

والجدير بالذكر أن جودة الشاشة أمر مهم، لأن بعض الهواتف تأتي من نوع أموليد، وهناك نوع ال سي دي، وهذه أنواع شاشات ذات انتشار كبير في السوق، وبالطبع الجوال الذي يكون له شاشة أموليد يكون أفضل، ولكن في نفس الوقت الشاشة الاموليد أغلى في السعر.

و للمساعدة في اختيار الهاتف المناسب على المستخدم أن يفكر جيدًا في الطريقة التي سوف يستعمل بها هاتفه، فلمن يرغب في شاشة كبير ولعب الألعاب، عليه أن يختار الهاتف بشاشة كبيرة ولا يفكر في السعر لأن الألعاب مع الوقت تكن أثقل مما يسبب الضغط على معالج الهاتف.

وأما من يستعمل الهاتف في مواقع التواصل مشاهدة المحتوى فهنا يفضل أن يختار أي هاتف بشاشة كبيرة لانه سيفي بالغرض، ومن المهم أن يكون الشاري على علم بجودة الشاشة لأنها أمر مهم يسهل اختيار الجوال بشاشة كبيرة والرخيص أيضًا.

وفي ختام المقال عن جوال بشاشة كبيرة ورخيص، علمنا معًا من خلال موقعنا الطريقة المثالية لاختيار الهاتف المناسب للاستعمال، كما علمنا الكثير من أنواع الهواتف التي تتميز بأنها ذات سعر رخيص وشاشة عالية الدقة.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال: كيف تجعل هاتفك يشحن بشكل أسرع ؟

أضف تعليق

You cannot copy content of this page