جارسيميم

جارسيميم، من منتجات التخسيس التي حصلت على شهرة بين البعض خلال الفترة السابقة، ولكن قلة المستعملين لهذا المنتج جعلت كمية كبيرة من التساؤلات في بال كل من يرغب في فهم آلية عمل هذا المنتج، وفي مقال اليوم من موقعكم نقرأ سنتحدث عنه بالتفصيل مه طرق تخسيس مميزه.

جارسيميم

إن جارسيميم عبارة عن مكمل غذائي مميز مكون في الأساس من مزيج من المكونات المفيدة للجسم والتي تساعد في حرق السعرات الحرارية خلال وقت قصير، حيث يعمل هذا المكمل على التخلص من الدهون الزائدة بالجسم والتي تتراكم بمرور الوقت، كما يعمل على منع تحول الكربوهيدرات الزائدة إلى الدهون بالجسم لمنع تراكمها.

والجدير بالذكر أن هذا المنتج يساعد على تقليل الشعور بالجوع لفترات لا بأس بها مما يقلل كمية الأكل وبالتالي حرق السعرات وتقليل السعرات التي تدخل الجسم بشكل عام.

يتميز جارسيميم أنه يزيد من نشاط الجسم بشكل ملحوظ للمساعدة في حرق السعرات، لأن هناك معادلة ثابتة للتخسيس وهي أن كثرة الحركة تعني حرق السعرات بشكل أكبر.

نرشح لكم المزيد من قسم منوعات وأيضًا هذا المقال المميز: سعر منتج انا سيليوم للتخسيس

كيفية استخدام جارسيميم

إن الطريقة الصحيحة للاستعمال هي التي تضمن النتيجة المثالية للتخسيس، ويتم ذلك عبر الخطوات التالية:

  1. يتم خلط كيس واحد فقط على كوب من الماء.
  2. يتم تناول هذا المشروب مرة كل يوم قبل وجبة الغداء.
  3. وللحصول على نتيجة جيدة يفضل الاستعمال بشكل منتظم في الأوقات المناسبة.

للمزيد عن مشروبات التخسيس نرشح لكم هذا المقال: سر المشروب السحري لمسح البطن و 17 مشروب تخسيس مميز

هل جارسيميم آمن

في الحقيقة إن قلة المستعملين بشكل عام لهذا المنتج تجعل بعض القلق يراود كل من يرغبون في تجربته، لأن منتجات التخسيس لها تأثير كبير على الجسم ومنها ما يكون له أعراض جانبية لا تحتمل.

وقبل معرفة هل هذا المنتج آمن أم لا فيجب القول أنه وحتى الآن جميع منتجات تخسيس الجسم بحاجة لبعض العوامل المساعدة التي يجب القيام بها لضمان الوصول لنتيجة سليمة في التخسيس السريع.

وفيما يخص منتج جارسيميم فيعد مميز حسب التجارب القليلة له، إلا أن قلة التجارب للمنتج يتوجب عليكم القيام بسؤال الطبيب لأخذ نصيحة لضمان ألا يكون هناك أي أعراض جانبية لقدر الله لأن هذا المنتج لم يأخذ فرصته في الشهرة الكافية بعد ليتم عرض الكثير من تجارب الناس.

ولكن أخبرناكم أن منتج جارسيميم أو غيره يحتاج للقيام ببعض الأمور الأخرى لضمان الوصول للجسم المثالي، وفيما يخص هذه الخطوات فسنتناول أهمها خلال الأسطر القادمة.

لمعرفة نظام غذائي مميز للجسم المثالي نرشح لكم قراءة: أفضل نظام غذائي للتخسيس وحرق الدهون بسرعة رهيبة

نصائح للتخسيس وحرق الدهون

ممارسة الرياضة:
إن ممارسة التمارين الرياضية بشكل متواصل مع استعمال جارسيميم أو بدونه تضمن الحصول على الجسم الجمالي مع مرور الوقت، لأن التمارين وكثرة الحركة بشكل عام تجعل الجسم يقوم بحرق المزيد من السعرات الحرارية ليحصل على الطاقة الكافية، وذلك يمنع من تراكم السعرات التي قد تتحول إلى زائدة ثم إلى دهون.

شرب الماء:
يعد الماء من الأشياء المميزة الموجودة في الحياة حيث أن له الكثير من الفوائد لكل شيء تقريبا حتى تخسيس الجسم، في الحقيقة يساعد شرب الماء بكثرة على سد الشهية لوقت أطول، فينصح بشرب الماء قبل الأكل، وفي حالة الشعور بالجوع فشرب كوب ماء يساعد في سد الشهية بنسبة كبيرة.

تقليل السعرات الحرارية:
من المهم أن يتم تقليل كمية السعرات التي يحصل عليها الجسم، وذلك من خلال تقليل تناول الطعام بكثرة وبالأخص الوجبات الدسمة مثل الأطعمة السريعة وما يشبهها من الأشياء التي تحتوي على كم كبير من السعرات، ومن المهم أيضًا أن يتم تجنب السعرات السائلة وهي السعرات الموجودة في المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة.

تناول البروتين:
نعلم أن البروتين موجود في أطعمة كثيرة منها اللحوم، فكيف من الممكن أن يكون البروتين شيء يخسس الجسم؟ في الحقيقة إن قدرة البروتين على التخسيس ليست مباشرة، وذلك لأن البروتين ليس حارقًا للدهون، بل هو فقط يسد الشهية ويزيل الشعور الجوع لوقت أطول، فينصح بتناول الأكلات التي بها الكثير من البروتين مثل.

  • الجبن.
  • المكسرات.
  • البيض.
  • اللحوم الخالية من الدهون.
  • فول الصويا.
  • الفاصوليا.

وهذا لا يعني أن يتم تناول هذه الأكلات طوال اليوم! بل فقط يجب أن تكون ضمن النظام الغذائي اليومي المعتاد بشكل معتدل وطبيعي.

تناول الإفطار:
إن كنت تستعمل منتج جارسيميم أو غيره من المنتجات يفضل أن تتناول وجبة الفطور، فذلك من شأنه أن يقلل من الجوع في الوجبة التي تليها مما يساعد في تقليل كمية السعرات التي تدخل الجسم.

تناول الألياف:
تساعد الألياف على تخسيس الجسم بشكل غير مباشر مثل طريقة عمل البروتين، وذلك يتم عبر قدرة الألياف على تسريع وتحسين الهضم بشكل عام وتقليل حدوث الإمساك وتقليل الجوع بشكل عام، فينصح بتناول الأكلات التالية بشكل معتدل مع النظام الغذائي.

  • الفواكه.
  • الشوفان.
  • الأغذية الكاملة.
  • الفاصوليا.
  • الخضروات.

النوم:
الكثير من الدراسات تؤكد أهمية النوم في صحة الجسم الكلى، فيساعد النوم على تحسين عمل التمثيل الغذائي، وأيضًا إن السهر لفترات طويلة يسبب الجوع بسبب هرمون الغريلين (Ghrelin Hormone) والذي سيجعل كمية تناول الطعام أكثر بشكل ملحوظ وهذا ما يفسر الشعور بالجوع في السهر لوقت متأخر.

الصبر:
استعمال جارسيميم أو غيره من المنتجات أو حتى محاولة تخسيس الجسم بالطريقة الطبيعة يجب أن يكون هناك عنصر متوفر وهو القدرة على الصبر، لأن تخسيس الجسم وحرق الدهون لن يتم بليلة وضحاها بل الأمر يأخذ الوقت فلا يجب التسرع.

توفير الأكل الصحي:
بدلًا من أن تكون الثلاجة تحتوي على الوجبات عالية السعرات الحرارية فيمكن أن نضع فيها أكلات صحية، مثل الخضروات والفواكه والجبن قليل الدسم والمعكرونة من القمح الكامل وغيرها من الوجبات، فذلك يشجع تناول أكل صحي أكثر.

وفي ختام المقال الذي تحدثنا فيه عن جارسيميم، فعلمنا أن هذا المنتج لا يزال بحاجة للكثير من الوقت ليتم تجربته من قبل الكثيرين لتظهر الصورة الكاملة له، لأن الوقت الحالي لا يوجد إلا القليل من المراجعات عن هذا المنتج مما يصعب أمر الحكم عليه فيما يخص هل جارسيميم يحرق الدهون أم لا.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page