توكيل dell الاسكندرية

هناك العديد من الأشخاص من يمتلكون أجهزة ديل فى الأسواق والتى تعد أنها من أفضل الأجهزة والتى تمتلك العديد من المميزات المختلفة والرائعة والتى تجعل الطلب يزداد عليها بشكل كبير ولكن مع زيادة الطلبات سوف تحتاج إلى خدمة التوكيل المناسبة وذلك من أجل خدمة العملاء فى كل مكان بالشكل المناسب ويبحث البعض عن العنوان الخاص بتوكيل dell الاسكندرية والذى يعد أنه من السهل الوصول أليه من خلال العنوان والذى يمكنك أن تتعرف عليه من خلال قراءة المقالة.

توكيل dell الاسكندرية :

حيث أن شركة ديل هى من الشركات المعروفة والتى تعد أنها واحدة من الشركات التى تعمل فى أنتاج الحواسيب المختلفة وكل الأجهزة التى تتعلق بها والتى أنتشرت فى الأسواق بشكل كبير وزادت المبيعات.

تعد أنها شركة أمريكية المقر الخاص بها هو راوند روك تكساس والتى أستطاعت أن تتطور بشكل كبير فى خلال السنوات الماضية فى أنتاج العديد من الأجهزة وذلك حتى أنتجت أجهزة التلفاز و الحواسيب الكفية و الكاميرا الرقمية وغيرها.

وقد بدأت الشركة فى بيع المنتجات الخاصة بها من خلال موقعها الألكترونى على الأنترنت وأسست لها العديد من الفروع المختلفة فى الأماكن المختلفة فى العالم وبدأت فى الأنتشار وتأسيس العديد من الوكلاء فى كل مكان من أجل تفطية كافة الأحتياجات الخاصة بالعملاء فى كل مكان.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : توكيل hp فى الاسكندريه

اين يوجد توكيل dell الاسكندرية

اين يوجد توكيل dell الاسكندرية ؟

حيث أن توكيل ريدينجتون هو أحد أشهر الأماكن التابعة للتوكيل من أجل أجراء كافة أشكال الصيانة على الأجهزة المختلفة والتى تعمل شركة ديل على بيعها فى الأسواق من خلال قطع الغيار الأصلية ومن الممكن الوصول أليه بسهولة من خلال العنوان التالى 37 شارع إسماعيل سري خلف مدرسة زهران فى سموحة الدور الاول فى الاسكندريه.

ويعد أن مواعيد العمل تكون من الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلى الساعة الخامسة مساءً ماعدا الأجازات الرسمية والتى تكون الجمعة والسبت.

ومن الممكن التواصل معهم من خلال أقام الهواتف التالية والتى تتمثل فى 01152277700 أو 01153113111 أو 01153113110 أو من خلال الأتصال على 19375.

هناك أيضاً توكيل أخر من الممكن الذهاب أليه وحيث أن توكيل ميترا هو أحد أشهر الأماكن التابعة للتوكيل من أجل أجراء كافة أشكال الصيانة على الأجهزة المختلفة والتى تعمل شركة ديل على بيعها فى الأسواق من خلال قطع الغيار الأصلية ومن الممكن الوصول أليه بسهولة من خلال العنوان التالى 4 ش الاديب محمد زيتون فى سموحة فى الدور الأول داخل مول سوق الكمبيوتر.

ومن الممكن التواصل معهم من خلال أقام الهواتف التالية من أجل التعرف على مواعيد العمل والتى تتمثل فى 034242455-01116117678-01001467439.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : توكيل acer في الاسكندرية

أضف تعليق

You cannot copy content of this page