تطبيق يخليك تعرف الشخص مع مين يتكلم بالخاص انستا

تطبيق يخليك تعرف الشخص مع مين يتكلم بالخاص انستا من الأشياء المهمة بالنسبة للبعض وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال وما حقيقته وهل بالفعل هناك البرامج التي تتيح مثل هذه الإمكانيات أم أنها غير فعالة.

تطبيق يخليك تعرف الشخص مع مين يتكلم بالخاص انستا

في أوقات كثيرة يمكن أن تشعر بالفضول عندما نشعر أن أحد الأشخاص الآخرين يتكلم مع شخص ما وبالتالي نرغب معرفة من ذلك الشخص الذي يتكلم معه.

و ذلك يعتبر من الأمور التقليدية لأن الفضول من السمات الرئيسية في أغلب البشر، حتى أنها في بعض الحالات قد تتحول الى فضول مبالغ فيه يجعل البعض يرغبون بمعرفة ماذا يتكلم الآخرون وما هي المحادثات التي بينهم.

وبسبب الأهمية الكبيرة لهذا الامر، وبسبب معدلات البحث المرتفعة للأشخاص عن هذه التطبيقات، بدأ البعض يروجون لبعض البرامج التي تعطيك هذه الإمكانية مقابل اشتراكات شهرية أو مقابل مشاهدة بعض الاعلانات.

ولكن في الحقيقة جميع البرامج التي تعطي هذه المميزات ليست حقيقية وهي بنسبة كبيرة برامج احتيال فقط تعمل على سرقة المعلومات أو الربح من خلال مشاهدة الاعلانات ليس إلا.

كما يجب العلم أيضا بوجود بعض المواقع التي تعطي مثل هذه الإمكانيات من حيث أن يطلب منك الموقع تسجيل الحساب على الموقع لمعرفة المزيد من التفاصيل ومن ثم سوف تجد بأن الحساب يتم سرقته وتغيير البيانات الخاصة به ومن ثم قفله أو بيعه لاحقا.

لذلك من المهم دائما عدم تصديق مختلفة المنشورات التي تتحدث عن مثل هذه البرامج، وبالأخص أنها أصبحت منتشرة بشكل كبير جدا في الوقت الحالي وذلك حفاظا على البيانات الخاصة بكم وتجنب العمليات الاحتيالية المختلفة.

ونرشح لكم زيارة قسم منوعات لقراءة أفضل المقالات المنوعة في مختلف المجالات المميزة، كما نرشح لكم المقال التالي للقراءة أيضا: الاكونت بتاعى اتهكر اعمل ايه

ازاى اعرف رقم بيكلم مين على الواتس

عندما نتحدث عن المراقبة على برنامج الواتساب فإن ذلك له شهره أكبر مقارنة بموقع انستغرام لأن الواتس اب يعتبر من اكثر برامج التواصل انتشارا في العالم ويستخدموا مليارات الأشخاص.

في كل الحالات وهناك العديد من التطبيقات المنتشر على جوجل بلاي والتي تتطلب منك رقم الشخص المطلوب مراقبته ولكن سوف تعطيك بعض المعلومات الأولية مثل الفترة التي يفتح فيها ذلك الشخص والمدة التي يغلق فيها وبعض التفاصيل الأخرى التقليدية.

ولكن يجب العلم بأن البرامج المختلفة على جوجل بلاي لها إمكانيات محدودة وفيها بعض المميزات التى يجب أن تكون مدفوعة وبالتالي يمكنكم الذهاب للمتجر والبحث لمعرفة المزيد من المعلومات ومقارنة البرامج وبعضهم، وذلك من خلال البحث وكتابة عبارة “مراقبة واتس اب” وسوف تظهر امامك العديد من التطبيقات وسوف يمكنك الاختيار ما بينها.

هناك برنامج WtSpy والذي يعتبر من برامج المراقبة التي انتشرت مؤخرا وهناك بعض التجارب التي تتحدث عن من حيث استعمال البرنامج في تتبع مختلف المحادثات وغيرها الكثير.

ولكن في كل الحالات أغلب البرامج التي تتيح مثل هذه الامكانيات على الاغلب تكون مهكرة أو أنها تحتوي على الفيروسات لو تم تحميلها من أماكن غير جوجل بلاي لأنه يقوم بفحص التطبيقات قبل نشرها للعامة.

الجدير بالذكر بأن هناك طريقة أخرى لمراقبة الواتس اب بدون برامج أو أي شيء وذلك يتم من خلال فتح الواتساب على الكمبيوتر من خلال واتساب ويب.

حيث علينا أن نذهب إلى شاشة الكمبيوتر و نقوم بكتابة عبارة واتساب ويب في شريط البحث ومن ثم نقوم بإحضار الهاتف ونقوم باحضار الواتساب على الجهاز المطلوب مراقبته و نقوم بمسح الكيو ار كود الموجود على الشاشة.

وبعد ذلك سوف نجد بأن نفس حساب الواتس اب تم فتحها على الكمبيوتر وتم فتحه على الهاتف و يمكن تتبع المحادثات بأكملها، ولكن يجب العلم بأن صاحب الهاتف لو دخل الى الاعدادات سوف يرى بأن هناك جهاز كمبيوتر يتطلع على الحساب الخاص به.

ويجب العلم بأن الطرق التي تحدثنا عنها هي الطرق المضمونة والتي لا تشكل خطورة، ولكن هناك بعض الطرق الاخرى المختلفة مثل اختراق الهواتف و مثل تثبيت بعض البرامج الخبيثة وغيرها من الأشياء التي قد تسبب مشاكل مختلفة إذا تم اللجوء إليها، كما أن اغلب البرامج التي يتم تحميلها من الانترنت هناك احتمالية كبيرة جدا أنها تحتوي على فيروسات تضر هاتفك ولذلك يجب تجنبها.

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية: سنابي تهكر وفيه صوري

كيف اعرف مع من يتحدث حبيبك؟

العديد من الفتيات في فترة الخطوبة او المتزوجين قد يشعرون بالفضول عن ما هي المحادثات التي يتكلم فيها الرجل وهل يقوم بخيانتها فعليا، وحتى أن هناك بعض النساء يرغبون بذلك بدافع الفضول ليس إلا.

في كل الحالات أن طريقة المراقبة تتم من خلال واتساب من خلال طريقة الويب التي ذكرناها لكم خلال السطور سابقة في هذا المقال، والتي تتطلب أن يتم إحضار هاتف حبيبك و فتح الواتس اب على جهاز الكمبيوتر.

فيما عدا ذلك فليس هناك أي طرق تمكن من مراقبة المحادثات، واجب العلم بوجود بعض البرامج على جوجل بلاي والتي سوف يتم تثبيتها على برامج الاندرويد والتي تتطلب الوصول الى صلاحيات الهاتف بأكملها حتى تمكن الآباء من مراقبة أجهزة الأبناء وهي برامج مدفوعه وقد يصعب استعمالها مع شخص بالغ لأنه على الاغلب سوف يكتشف البرنامج، ولذلك يمكن اللجوء إليها إذا تم اخفاء البرنامج بالشكل المناسب.

مراقبة محادثات انستقرام

تعرفنا على حقيقة تطبيق يخليك تعرف الشخص مع مين يتكلم بالخاص انستا، ولكن بشكل عام هل يمكن مراقبة المحادثات على برنامج انستقرام بشكل عام؟

إن الإجابة على هذا السؤال هي لا بالطبع، لأن شركة كبيرة جدا مثل شركة انستغرام لا تستطيع أن تترك حالها في مواجهة الغرامات المختلفة والقضايا حتى تكون لا تحافظ على بيانات المستخدمين.

لذلك الشركات تتعامل بصرامة شديدة مع مثل هذه الأمور ومن حيث خصوصية المستخدم والتأكد من أن كل شيء مشفر تماما يصعب الوصول إليه إلا من خلال كتابة الكلمة السر والبيانات لصاحب الحساب الحقيقي.

باختصار شديد يجب عدم محاولة التفكير في مراقبة محادثات انستغرام لأنه من الأمور الغير ممكنة فعليا الا من خلال الاختراق الكلى لهاتف الضحية، وأن بنسبة كبيرة لن يستطيع ذلك إلا الأشخاص المحترفين جدا.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه: استرجاع حساب ببجي بعد تعطيل حساب فيس بوك

تحميل نسخة الواتس اب الذي يدعم معرفة مع من يتحدث صديقك مع الشرح

برامج واتساب المعدلة انتشرت بشكل كبير مؤخرا من حيث ظهور العديد من المميزات المختلفة فيها والتي تعطي العديد من الامكانيات للمستخدمين مثل مميزات إضافية ليست موجودة في نسخ واتساب التقليدية.

ولكن يجب العلم أولا أن مثل هذه التطبيقات تعد محظورة تماما حتى أن شركة واتساب بنسبة كبيرة إذا اكتشفت أن هناك أرقام تستعمل مثل هذه النسخ سوف تقوم بحظر الحساب تماما.

يجب العلم أيضا أن أولئك المبرمجين الذين يقومون بصناعة هذه النسخ لا يقومون بصناعتها بشكل مجاني لانهم سوف يعملون عليها لفترة طويلة، وبالتالي يستخدمونها بطرق غير جيدة في سرقة حسابات المستخدمين وسرقة البيانات أو بيع تلك البيانات للشركات الاخرى وبالأخص إذا حصل البرنامج على تحميلات كثيرة.

ونحن بالطبع خلال السطور السابقة تحدثنا عن نسخ برنامج واتساب المعدلة التي تعطي بعض المميزات وليست يعطي إمكانية معرفة محادثات الأشخاص الآخرين لأن ذلك غير ممكن لأن شركة واتساب تقوم بتشفير المحادثات بشكل قوي جدا مما يصعب اختراقها.

على الجانب الآخر، عندما نقوم بالبحث على الانترنت سوف نجد بعض المواقع التي تضع روابط تحميل برامج مختلفة تعطي مثل هذه المميزات، وفي الحقيقة هي برامج احتيالية تحتوي على اعلانات او على فيروسات سوف تسرق البيانات الخاصة بك ويجب الابتعاد عنها.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي: استرجاع سجل البحث في الانستقرام

كيف اعرف التجسس على الواتس اب؟

حسب موقع african exponent وعلى حسب العديد من المصادر الأخرى فان محادثات برنامج واتس اب يتم تشفيرها بطريقة معقدة جدا مما يجعل اختراق المحادثات شيء مستحيل تقريبا إلا من خلال الوكالات الكبيرة جدا التى تصرف ملايين الدولارات على ذلك.

ولذلك هناك احتمالية كبيرة انك غير مراقب بالطبع الا في حالات معينة إذا كان لديك فعلا بيانات تستحق أن يفكر فيك المخترقين أو بيانات تحتاج أن يصرفوا على اختراقك الملايين، وهذا من الأمور المستبعدة بالطبع.

ولذلك هناك احتمالية كبيرة أن طريقة المراقبة الوحيدة التي تم تطبيقها عليك خلال برنامج واتساب ويب والتي لا تعتبر اختراق من الاساس لانها خاصية عادية جدا قامت شركة واتساب بصنعها لتسهيل المحادثات على الويب.

بشكل عام ومعرفة هل هناك أي شخص آخر مطلع على المحادثات، فإن ذلك يتم من خلال الاعدادات في برنامج الواتس اب ومن ثم نقوم باختيار الاجهزة المرتبطة وسوف يظهر أمامك الاجهزة المرتبطة بذلك الحساب.

في ما عدا ذلك فيجب أن تطمئن تماما لأنه كما ذكرنا لكم محادثات الواتساب تحصل على حماية كبيرة جدا من الشركة مما يصعب اختراقها.

Spymaster Pro تطبيق المراقبة

إذا كنا سوف نتحدث عن تطبيق يخليك تعرف الشخص مع مين يتكلم بالخاص انستا، سوف نتحدث عن هذا البرنامج والذي يعتبر من برامج المراقبة المشهورة جدا وهو مخصص لمراقبة الهاتف بأكمله.

حيث أن الشركة المصنعة التي قامت بتصنيع البرنامج وتقوم ببيع النسخة مقابل مبلغ من المال أو الاشتراكات الشهرية و سوف يتم إخراج نسخة من تطبيق بسيط يتم تثبيته على هاتف الطرف الآخر و اتمام الاعدادات ومن ثم تتاح إمكانية المراقبة طالما أن الطرف الآخر لم يقم بحذف ذلك التطبيق.

ولكن في النهاية أن التعامل مع مثل هذا الأمر يعتبر صعب نسبيا لان امساك هاتف الشخص الآخر قد يكون صعب كما أن تثبيت البرنامج قد يكون صعب هو الآخر مما يعني صعوبة ذلك في الإجمال.

الجدير بالذكر بأن الشهرة الأكبر لذلك البرنامج في أن الآباء يستعملونه لمراقبة الأبناء والمحتوى الذي يشاهدون بهدف الاحتياط الإضافي، والأبناء بالطبع لا يفهمون جيدا في الهواتف ولذلك سوف تتم المراقبة بشكل سليم، واما بالنسبة للكبار فإن ذلك صعب نسبيا.

ازاي اعرف جوزي بيكلم مين؟

هناك العديد من التطبيقات المتخصصة في التجسس كما ذكرنا لكم مثل التطبيق الذي تحدثنا عنه ومثل تطبيق فون مونيتور (FoneMonitor) أو mSpy أو كابل تراكر فري (Couple Tracker Free) وغيرها الكثير من التطبيقات الاخرى والتي تعتبر محدودة الامكانيات وبعضها يتطلب بعض الصلاحيات الكبيرة وصعوبة في التطبيق مثل حاجة المستخدم بتثبيت تطبيق معين على هاتف الطرف المراد مراقبته.

في كل الحالات ليس هناك طرق رسمية للقيام بالمراقبة كما أن ذلك يعد من الأمور الغير جيدة أخلاقيا لأن المتزوجين والأشخاص بشكل عام يجب أن يكون بينهم ثقه في التعامل بمثل هذه الأمور.

وإلى هنا ختام هذا المقال الشامل عن تطبيق يخليك تعرف الشخص مع مين يتكلم بالخاص انستا، وتذكروا دائما بان مراقبه الأطراف الآخرين بدون رغبتهم الشخصية يعتبر من الأشياء المخلة التي لا يجب ان نقوم بها لاننا بالطبع لا نريد أن يعاقبنا أحد ما.

كما نرشح لكم قراءة المقال التالي من موقعكم نقرأ: لو البطارية بتسرب شحن اعمل ايه

أضف تعليق

You cannot copy content of this page